الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التوصيات الاكاديمية

التوصيات الاكاديمية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5925 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية miss-nice
    miss-nice

مبتعث مستجد Freshman Member

miss-nice كندا

miss-nice , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى MBA , بجامعة Brock University
    • Brock University
    • MBA
    • أنثى
    • St.Catharines, Ontario
    • السعودية
    • Feb 2008
    المزيدl

February 22nd, 2008, 09:15 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....

اخوتي الاعزاء المبتعثين والمبتعثات اتمنى من الله ان يوفقنا جميعا ويجعلنا خير سفراء للاسلام والوطن

عندي استفسار بسيط عن التوصيات حسب ماقرات ان كل جامعة

لها طلبات تختلف شوي عن الاخرى

فلو سمحتو اذا تعرفو ايش الاشياء المطلوبة عند كل الجامعات وتقولولنا هي

على الاقل نبدأ نشتغل على التوصيات الى موعد السفر

وجزاااااااااااكم الله كل خير وحقق امنياتكم
  2. أسسلام عليكم، بالنسبة للتوصيات في نوعين الاول الي هيا 3 توصيات من الجامعة الي درستي فيها يعني كل دكتورة سواء درستك او لا ومو شرط من نفس التخصص وتختمي كل توصية وتحطي كل وحدة في ظرف ومختوم الظرف من بره هادا يسمووه سييلد والظرف ينختم من محل ما يطبق يعني بالعربي محل الخط من ورى الظرف.

التوصية التانية الي ممكن يمشو الجامعة القبول بدونها لكن الاول اهم شي التوصية دي عبارة عن ابليكيشن تحصليييه لما تخشي عالجامعة وتقدمي اون لاين يعني وسط عملية التقديم تجي الابليكيشن تطبعيه وتوديه ويتعبى والجامعة ترسلو لهناك مو انتي.

ياريت اني افدتك
    7 "
  3. موضوع التوصيات مرة مهم والبحث عنها في مواقع الجامعات مرة يدوخ وكل جامعة تختلف طريقة البحث فيها عشان كده خلونا نجمع روابط التوصيات لكل جامعة يعني اللي بحث في اي موقع لأي جامعة ووجد الروابط حقت التوصيات ياليت يحطها يكتب اسم الجامعة والقسم اذا كان موجود وينزل الرابط وانا حبدأ

جامعة البرتا : قسم علوم الحاسبات
    http://www.cs.ualberta.ca/programs/g...aisal-form.pdf
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ومرررره حلوة فكرتك يأخت مرام بس أنا كنت أبغى كمان توصيه جامعه البترا للعلوم ؟ انا عندي توصيتين الأخ سيتي لوف جزاه الله الف خير هوا اللي بحث عنها وهاذي ملفين مرفقه لها(جامعه نيوبرانسويك -جامعه يورك) وبرضو مني متاكده اذا كانت توصيات ولا تطلع حاجه ثانيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.