الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طريقة القبول بعد مرحلة اللغة

طريقة القبول بعد مرحلة اللغة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5880 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية $ شفاف $
    $ شفاف $

مبتعث جديد New Member

$ شفاف $ غير معرف

$ شفاف $ , تخصصى معلم , بجامعة مؤهل للابتعاث
    • مؤهل للابتعاث
    • معلم
    • غير معرف
    • مؤهل للابتعاث, مؤهل للابتعاث
    • غير معرف
    • Sep 2007
    المزيدl

February 23rd, 2008, 02:24 AM

اتمنى من الأخوان الي بجامعة ريجينا يطمنونا في مسألة القبول بعد اللغة ترى الموضوع والله العظيم مشغل الكل والجميع ( القبول في الجامعة ) أبغى أعرف إذا كان النظام عندكم بالجامعة أنه الواحد يدخل الجامعه على طول بعد مايخلص كورس اللغه ولى لازم أختبار التوفل. طبعا ً أنا أتكلم عن الدراسات العليا ماجستير تكفى ريحونا
  2. انا اللي اعرفة للماجستير بصورة عامة ، اول شئ غير موضوع اللغة ان يكون الشروط المتعلقة بالمعدل و اختبار الجيمات (المطلوب فى اغلب الجامعات) ان يكون متوفر ، بعد كذا هنالك خطابات التوصية سواء من مدرسين سبق لهم تدريسك فى مرحلة الباكلريوس او من مديرك فى القطاع الذي كنت تعمل به (علي حسب اشتراط الجامعة ) ، بعد كذا مرحلة المقابلة و ربما يتم عملها فى حال ان لجنة القبول لديها بعض الملاحظات التي تود الاستفسار عنها.
    7 "
  3. أخي الغالي شفاف
    أن حقيقة صعوبة القبول في كندا صحيحة نظرا لقلة الجامعات مقارنة بامريكا
    واختبارات التوفل وغيرها في بعض الجامعات شرط اساسي لا غني عنه جهز نفسك فربما تعود وان شاء الله لن يعود أحد إلا والدكتوراه في يده
    جهز التوصيات من الآن سواءا من عملك أو من دكاترة الجامعة التي درست فيها ولا تنسى الهدف من الدراسة فهي تعبر عن شخصيتك لدى الجامعات لأن بعض الجامعات تعتبر أن شهادة البكلوريس كفاية فلماذا تريد استكمال الماجستير في الهدف من الدراسة تحاول اثبات نفسك واقناعهم ولا أنسى بعض الجامعات تطلب اختبار قدرات
    تأمل خيرا ودائما استعن بالله وثق في نفسك وقدراتك واجتهدا والله الموفق
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي شفاف أنا حصلت على قبول اللغة في جامعة ريجينا
    ولكن عندي مشكلة
    ولاادري اذا كل المقبولين في نفس الجامعه يواجهون نفس المشكلة
    ألا وهي أن ورقة قبول الجامعة تحدد مدة دراسة اللغة لمدة 10 أسابيع
    من
    16 june الى 22 august
    تحت مسمى برنامج
    English As Second Language
    والشكلة اذا قدمت على السفارة الكندية يمكن يعطونا تأشيرة سائح وليس تأشيرة طالب

أرجو منكم الرد في أقرب فرصة
    وأرجو أن أكون نبهت بعض الاخوا على هذه النقطة

عموماً انشالله بنراسل الجامعة وكذلك الملحقية ونرد عليكم

وشكراً

أخوكم
    sHadi
    7 "
  5. مهندس خطييييير بصراحة كلامك خطيييييير لكنه مشجع وجزاك الله خير والله يوفقك على هالإفادة

وبالنسبة لأخوي shadi والله انا للأن ما اخذ قبولي مع اني كلمت المكتب وعبيت التعهد . بس الله يسامحهماتأخروا,,,,,,
    وعلى قولك ترى التاريخ مشكلة والله !!!!!!!!!!!!وش حلها عاد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  6. عزيزي shadi انا بعد اخذت قبولي بس الي ظهر لي وفهمت من الخطاب
    انه:
    اختبار تحديد المستوى في يوم الاثنين 16\6\2008 والمكان والموعد محددينها ولابد من الحضورفي ذاك اليوم
    عشان دفع الأجور أو الضمان المالي وعندك فترة حتى 22\8\2008 اخر موعد للاختبار يعني اذا حصل معاك اي شي لاسمح الله
    اما فترة الدراسة غير محددة والله اعلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.