الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار القبوووووووووووول

استفسار القبوووووووووووول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4171 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 2013eman
    2013eman

مبتعث جديد New Member

2013eman كندا

2013eman , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى لايوجد , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • لايوجد
    • أنثى
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

November 25th, 2012, 10:27 AM

مراحب للجميع ......

ياجماعة الخير أنا جاني قبول في المعهد يبدء شهر 9/2013 وجاني قبول جامعه بشهر 7/2013 عادي اذا قدمت أوراقي عشان الفيزا والتواريخ كذا ولا بيكون فيه مشكله واذا لا الملحقيه أو الوزاره ماراح يتفلسفون علي .
    أفيدوووووووووووني جزاكم الله خير
  2. مشكور اخوي على الرد والحمدالله ان القبول جاء وخذ معي وقت. بس أنا أبغا القبول حق الجامعه عشان احطه مع الاوراق الي بقدمها مع الفيزا لان المعهد س معطيني ثلاث شهور وخايقه ماتمشي مع انهم قالو لي انو على بداية 2014 تدخلين على طول بس انا الحين ابغا اقدم الفيزا لانو ابغا اكونن هناك على شهر مايو .
    7 "
  3. تقدرين تقدمين على الفيزة بقبول المعهد فقط . لازم يكون القبول اللي معك حق المعهد 48 اسبوع فاكثر

- - - مشاركة محدثة - - -

تراء اذا ارفقتي قبول الجامعة المشروط مع قبول المعهد لازم يكون في الكشف الحساب حق المتكفل سواء اخوك امك ابوك
    في حدود 150 الف ريال او 200 الف ريال
    لكن بقبول المعهد يكفي كشف حساب حق المتكفل 80 الف ريال او 100 الف ريال
    وحاولي اذا حد ساعدك انه يحط فلوس في الكشف المتكفل بدراستك انه يحطه على دفعة دفعة لا يحطه كله سواء
    وياهلا وغلا
    7 "
  4. بعد ما تجيك الفيزة وتبين تاخذين الموافقة الدارس على حسابه الخاص
    وهذا الشي لا تنسينه بعض الناس تنسى تاخذ موافقة
    اكيد بتحجين قبول جامعي مشروط
    لكن انتي الحين اسعي في جامعة تقبلك واخذي القبول المشروط وخليه معك واذا طلعت الفيزة على خير ادخلي على الموافقة الوزارة على الموقع واضيفي مع الاوراق النانية قبول الجامعة المشروط
    ياهلا وغلا
    7 "
  5. أخ عين تسلم على ردك وماتقصر بس انا جايني قبول اللغه مدته ثلاث شهور لان المعهد قالو لي ماعندهم خطة 2014 واذا بديت معهم عادي اتوماتيك اكمل ويجددون القبول بس انا خفت السفار يقولون شي فانا اشوف اقدم بقبول الجامعه بس احسن ولا وش رايك
    أما ناحية الفلوس الحمدالله مو مشكله .
    7 "
  6. 2013eman اول شي السلام عليكم تبين قهوة ولا شاي هههه ان شاء الله اني ما اقصر بس لا تعلمين احد هههه
    تقدرين بقبول الجامعة اذا عند رصيد اسمه مو مشكلة هههه بس لازم يكون موعد دراستك بالجامعة بعد شهرين لو تقدمين على الفيزة بكره فهمتي علي واكيد القبول الجامعة اللي معك دراسته في 2014 وكذا بترفض الفيزة لاجل موعد الدراسة مو قريب
    7 "
  7. 2013eman طيب افترضنا كلمتي الجامعة وقتلي ابي موعد دراستي يكون في شهر فبراير علشان الفيزة تطلع اذا طلعت الفيزة تره مكتوب فيه انك بتبدين في الجامعة هاذي في المدينة هاذي الى الحين ما فيه شي الحين يبغى لك موافقة الوزارة وطالبين اوراق لك من ضمنه صورة من القبولين لغة وجامعة وصورة من الفيزة كيف ترسلين لهم فيزة انك بتبدين في جامعة بيقلون هاذي اكيد دراسة معهد في السعودية طيب ارسلي ورقة اتمام لغة بمعهد في السعودية او ورقة التوفل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.