الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلة مع شركة تلس

مشكلة مع شركة تلس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4156 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو اليمامه
    ابو اليمامه

مبتعث مستجد Freshman Member

ابو اليمامه كندا

ابو اليمامه , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسه عامه , بجامعة لاشي
    • لاشي
    • هندسه عامه
    • ذكر
    • لاشي, السعوديه
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

December 1st, 2012, 08:35 PM

السلام عليكم
    ياشباب انا كان عندي رقم مع شركة تلس بس تركتهم واللحين هم يدقون ويرسلون تحذيرات
    وانا اقسم بالله كانت الفاتوره 150 دولار بس وكلمتهم وقلت افصلوه انا مابي الرقم المهم اللحين بعد 4 اشهر يدقون ويقلون سدد ولا قدمنا عليك بالمحكمه وسئلت شباب واللي يقول ماعليك فيهم انا عندي . انا ابي استفسر منكم هل فيه ضرر او مشكله ياليت تفيدوني الله يسهل عليكم واللحين الفاتوره 566
  2. وعليكم السلام

انت اكيد موقع معهم عقد يعني عليك الالتزام بشروط العقد او دفع مبلغ معين لالغاء ذلك العقد ومجرد الاتصال وقول افصلو الخط ماينفع ، من ناحية عواقب عدم الدفع لاتخاف المسألة مافيه محكمة لكن راح يأثر على الدرجة الائتمانية وراح وستتعب في الحصول على خدمة هاتف مسبقة الدفع والاستئجار والحصول على بطاقة ائتمان او اي خدمات ائتمانية لذلك انصحك ان تدفع لهم . وعلى فكرة الشركة التي تراسلك ليس شركة تلس بل شركة تحصيل اموال وعليك التفاهم معاهم مباشرة يعني تلس ليس لها اي علاقة بالمبالغ المتأخرة لانها تبيع الديون لشركات تحصيل الاموال
    7 "
  3. هذا لأنك ما قرأت العقد , وانا بعد طحت بنفس المشكله لاني بعد مافهمت العقد ,,

لابد تسددلهم , ولا راح يحولوك على " كلكشن كامبني " شركة التحصيل , وراح يزعجوك ,, بالاضافه الى ان فاتورتك راح تزيد كل شهر و ممكن يحطوك عالبلاك لست

لكن مافي محكمه و هالكلام انشا الله !

نصيحتي , سدد , وكن حذر المره القادمه

موفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.