الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي قدم على جامعة ميقيل .. يدخل يساعدني أقدم

الي قدم على جامعة ميقيل .. يدخل يساعدني أقدم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4131 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية tchelsea
    tchelsea

مبتعث مستجد Freshman Member

tchelsea كندا

tchelsea , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السلفادور , مبتعث فى كندا , تخصصى أدب فرنسي , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • أدب فرنسي
    • أنثى
    • جدة, جدة
    • السلفادور
    • Mar 2012
    المزيدl

December 6th, 2012, 02:26 AM

السلام عليكم و رحمة اللة و بركاته
    للحلوين الي أختاروا جامعة ميقيل .. يدا بيد نصل معا للتسجيل و تعبئة الابلكيشن
    انا طبعاً ما جيت من الباب و الطاقة أطلب هادا الطلب .. أنا ... T_T حاولت
    أرسلتلهم رساله ...( جمعتها من هنا و هناك ) يعني
    My name is SHAIMAA KAKA from Saudi Arabia . Recently, I obtained a scholarship from my country to study Marketing in Canada
    .But I need to study intensive ENGLISH before the university .Therefore, I would like to apply at your ENGLISH institute
    Please, could you help me step by step until I get the admission
    اسمي كدا كدا من كدا كدا حصلت على بعثة من بلدي عشان أدرس تسويق في كندا لكن محتاجه أدرس في معهد اللغة الإنجليزيه قبل الجامعة أبا أقدم يا ريت تساعدوني حبة حبة " باختصار " علما بأنيأدب فرنسي و ما عندي خلفية عن الإنجليزي عشان كدا دخلت دورة لغة

جاني الرد اليوم الي بعده
    Dear Future Student,

Undergraduate admission requirements vary depending on the program to which you are applying and your educational background. For more information, or to apply to McGill, please visit our website at: http://www.mcgill.ca/undergraduate-admissions

This website contains useful information such as:

* Why McGill?
    * Programs of study
    * Admissions requirements
    * The costs of attending McGill University
    * And much more, including a PDF version of our University Viewbook

Still have questions? Please reply to this email and we will respond to you shortly.

McGill University: a community of learners where passionate, independent minds come together to combine their great ideas and make even greater ones.

تمام
    طيب انا دخلت على الرابط
    حامشي شبر شبر

تحت كلمة admission >>>
    apply now
    حلو
    هنا لمن دخلت على الصفحة شكيت في الموضوع إش يدريني إنو هنا الطلبة الأجانب ؟؟؟؟
    https://horizon.mcgill.ca/pban1/hzsk...SPLANGUECHOICE

رجعت تاني للصفحة الاولى Meet McGill | Undergraduate Admissions - McGill University

لقيت انهم بيتكلمو عن البكالوريوس ... و انا ماجستير
    ما انتبهت عشان كدا .. ما عرفت أعبي البلكيشن .. اسالتهم غريبه
    المهم
    دخلت الموقع
    Home Page | Programs and Admissions - McGill University
    و اخترت graduate
    apply now
    فوق يمين أول خانه International students

في الصفحة تحت في خيارات منها International student admissions

حلو
    و هنا انا صدعت في كم رابط يدلو على الابلكيشن ... هادا إذا كنت ماشية صح
    ياريت تساعدوني انا تعبت T_T

2. اختي اتوقع انتي تبغين تقدمين على بس برنامج الانجليزي ،،صح؟
    هم اتوقع فهموا انك تبغين تقدمين عالجامعة ..

بحثت في موقعهم وطلعت لي هالبرامج حقت الانجليزي ،، شوفيها يمكن هي اللي تقصدينها

Full-Time English Language Program - Language and Culture | Continuing Studies - McGill University

موفقه
    7 "
  3. وزارة التعليم العالي رافضة إننا نطلع البعثة عشان اللغة لان غير موجود ضمن التخصصات المطلوبة ... عشان كدا انا الي ابا إني أسجل في جامعتهم رسمي ... و بالنسبة للغة أعتقد اول ما اوصل للجامعة حيكون في اختبار تحديد المستوى و يحولون على المعهد التابع لهم ( الظاهر كلامك صح الحلوين ما فهموا عليا دي الطلاسم

بس ما قصرتي و الله يسلموا
    7 "
  4. لول *_* انا أدب فرنسي .. عندي فقط الدلف ب1 *_*
    طب محا يأثر إني دخلت برنامج اللغة الإنجليزية التابع لبرنامج الابتعاث ؟؟؟
    طيب إذا لا
    في جامعات تقبلني بشهادتي .. تكون معترفه بالمعهد حقها ؟؟ لاني ابا أدرس لغة غير الفرنسية و افضل الإنجليزي
    و يكون جزاك الله خير
    7 "
  5. والله يا اختي ما فهمت ولا سؤال :| ممكن تعيدي وتشرحي حبة حبة اسئلتك عشان افهمها ،، مع ملاحظة ان ما لي في الادب لا الفرنسي ولا الانجليزي

مثلا .. ما فهمت ايش الدلف؟ هل هو اختبار قياسي فرنسي؟

انتي في ابتعاثك ايش تخصصك ؟؟ وهل ناوية تدرسي التخصص الموجود في قرار ابتعاثك او تغيريه ؟ اذا رح تغيريه ايش ناوية تدرسي؟

كيف يعني تقبلك بشهادتك ؟ انا اعرف طالبات الانجليزي مطالبات بالاختبارات زيهم زينا .. فاتوقع نفس النظام ينطبق على الفرنسي " بمعنى يجب ان يكون عندك اثبات او اختبار قياسي في اللغة الفرنسية لقبولك في برامج اللغة الفرنسية"

اتمنى اني اقدر اساعدك ولو اني احس اني مو فاهمه كثير في تخصصك بس رح احاول اساعدك باللي اقدر
    7 "
  6. أختي
    علشان تقدمي على الماجستير ، لازم تحققين متطلبات
    وحدة منها المعدل ، الثانية اختبار اللغة ، و بعض الأمور الأخرى بحسب القسم الأكاديمي
    أنت مثلك مثل اي مبتعث ، لا تملكين المستوى الأدنى المقبول للغة الإنجليزية المطلوب لدراسة الماجستير ، لذلك ، لديك خيارين و كلهم يمشون بنفس الطريق
    الخيار الأول ، أنك تحاولين الحصول على قبول مشروط ، يعني يعطونك عرض قبول مشروط Conditional Offer و يقولون أنت مقبولة عندنا لكن بشروط محددة ، قد يقولوا شرطنا تجيبين درجة كذا في التوفل TOEFL أو IELTS أو CESL ( اختبار كندي ) ، قد يقولوا تدخلين معهدنا و تتخرجين من الليفيل level كذا ، و قد يشترطوا أمور أخرى مثل الجيمات GMAT
    الخيار الثاني ، و هو الأسهل ، و خصوصا أن الخيار الأول يهم كثير الناس اللي تبي تدرس على حسابها الخاص أما أنت فالحمد لله مبتعثة من الدولة و الدولة تبتعثك على معهد لغة و هذا نعرفه من تجارب كثير من المبتعثين ، الخيار الثاني هو أنك تبحثي عن معهد لغة إنجليزية و بس ، و خلال سنة و نصف تدبرين أمرك في القبول الجامعي ،

الخيار الثاني ، هو اللي بالضبط أنت بدأت به لما راسلت الجامعة . أنت في رسالتك طلبت intensive english language ، و يبدو أن هناك رد آلي أو يمكن المنسق أو المنسقة استعجلت في الرد برد عام ، أو يجوز أنت راسلت إيميل خاص بدراسات البكالوريوس Undergraduate و بالتالي على طول الشخص المسؤول خلف الإيميل حول لك هذا الرد الجاهز . أنت ممكن تراسلين مرة ثانية و توضحين طلبك ، و لكن الأخ saudi اختصر عليك الكلام و أعطاك رابط معهد اللغة الإنجليزية . أدخلي على الرابط و توكلي على الله و شوفي الإيميل المسؤول عن برامج اللغة و اسألي ، و اللي تكتب رسالة واضحة مثل رسالتك ما ينخاف عليها ما شاء الله ، أنت اسعي في الموضوع و إن احتجت شي ارجعي هنا و استفسري .
    وفقك الله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة new.vision
    أختي
    وحدة منها المعدل ، الثانية اختبار اللغة ، و بعض الأمور الأخرى بحسب القسم الأكاديمي
    أنت مثلك مثل اي مبتعث ، لا تملكين المستوى الأدنى المقبول للغة الإنجليزية المطلوب لدراسة الماجستير ، لذلك ، لديك خيارين و كلهم يمشون بنفس الطريق
    الخيار الأول ، أنك تحاولين الحصول على قبول مشروط ، يعني يعطونك عرض قبول مشروط Conditional Offer و يقولون أنت مقبولة عندنا لكن بشروط محددة ، قد يقولوا شرطنا تجيبين درجة كذا في التوفل TOEFL أو IELTS أو CESL ( اختبار كندي ) ، قد يقولوا تدخلين معهدنا و تتخرجين من الليفيل level كذا ، و قد يشترطوا أمور أخرى مثل الجيمات GMAT
    الخيار الثاني ، و هو الأسهل ، و خصوصا أن الخيار الأول يهم كثير الناس اللي تبي تدرس على حسابها الخاص أما أنت فالحمد لله مبتعثة من الدولة و الدولة تبتعثك على معهد لغة و هذا نعرفه من تجارب كثير من المبتعثين ، الخيار الثاني هو أنك تبحثي عن معهد لغة إنجليزية و بس ، و خلال سنة و نصف تدبرين أمرك في القبول الجامعي ،

الخيار الثاني ، هو اللي بالضبط أنت بدأت به لما راسلت الجامعة . أنت في رسالتك طلبت intensive english language ، و يبدو أن هناك رد آلي أو يمكن المنسق أو المنسقة استعجلت في الرد برد عام ، أو يجوز أنت راسلت إيميل خاص بدراسات البكالوريوس Undergraduate و بالتالي على طول الشخص المسؤول خلف الإيميل حول لك هذا الرد الجاهز . أنت ممكن تراسلين مرة ثانية و توضحين طلبك ، و لكن الأخ saudi اختصر عليك الكلام و أعطاك رابط معهد اللغة الإنجليزية . أدخلي على الرابط و توكلي على الله و شوفي الإيميل المسؤول عن برامج اللغة و اسألي ، و اللي تكتب رسالة واضحة مثل رسالتك ما ينخاف عليها ما شاء الله ، أنت اسعي في الموضوع و إن احتجت شي ارجعي هنا و استفسري .
    وفقك الله
    ما قصرت .... بالنسبة للخيار التاني ليش ما اسجل على نفس معهد الجامعة ؟؟؟ .. شكلي حانسحب من البعثة ..

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة new.vision
    أختي

وفقك الله
    ما قصرت .... بالنسبة للخيار التاني ليش ما اسجل على نفس معهد الجامعة ؟؟؟ .. شكلي حانسحب من البعثة ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.