الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي عنده معلومات عن معهد ilac في تورنتو

الي عنده معلومات عن معهد ilac في تورنتو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5875 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوعداى
    ابوعداى

محظور

ابوعداى الولايات المتحدة الأمريكية

ابوعداى , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Marketing MBA , بجامعة Texas A&M University
    • Texas A&M University
    • Marketing MBA
    • ذكر
    • Dallas, Texas
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

February 27th, 2008, 09:56 PM

[FONT='Arial','sans-serif'] [/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']أولا/ ارحب باخواني و اخواتي المبتعثين والمبتعثات لكم كل تقدير واحترام ويا الف هلا ويا الف مرحبا شاء الله رب العالمين ان نكون في معهد واحد لمدة سنة على اقل تقدير معهد انترناشيونال لونقويج اكديمي كندا [/FONT]ilac [FONT='Arial','sans-serif'] الواقع في تورنتو ياليت نتعرف ونتبادل الاراء والافكار حول موضوع السفر ومواعيد السفر وعملية استخراج التأشيرة (الفيزة الكندية ) وموضوع السكن . [/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']ثانيا/اذا في احد يعرفنا أكثر واكثر ويعطينا معلومات عن موقع المعهد وشكل المعهد يعني كل شي يخص المعهد وهل نحجز السكن عن طريق الانترنت او لمن نوصل ندور على سكن وكم يكون اجأر السكن بالنسبة لشقة الخاصة لان زوجتي +طفلتين مرافقين معاي والأطفال يدرسوا في المرحلة الابتدائية .[/FONT]
  2. يعني يا لنمنم الحين انت تركت المو ضوع الاصلي وجاوبت على الموضوع الثاني المعهد فعلا ليس تابع لجامعة تورنتو .
    لكن السوال اعطينا اوصاف المعهد امكانيات المعهد اش رايك في المعهد وبعدين كيف نسوي بالسكن بالنسبة للشقق الخاصة للمتزوجين سواء لي انا اولا بو اصايل الزميل المرتقب.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعداى
    يعني يا لنمنم الحين انت تركت المو ضوع الاصلي وجاوبت على الموضوع الثاني المعهد فعلا ليس تابع لجامعة تورنتو .
    لكن السوال اعطينا اوصاف المعهد امكانيات المعهد اش رايك في المعهد وبعدين كيف نسوي بالسكن بالنسبة للشقق الخاصة للمتزوجين سواء لي انا اولا بو اصايل الزميل المرتقب.

اخوي انا ما عندي الا خلفية بسيطة عن المعهد يعني تبغاني اكذب عليك واقلك المعهد فب وفب وانا معرف عن المعهد الا خلفية بسيطة

و المعهد يكثر فيه الطلاب العرب و السعوديين و الشقق شوف شيك مع النادي السعودي في تورنتو وشوف وش يقولولك .

و المعهد ما اهله لك على كلام شباب كانوا يدرسوا فيه وفيه كم واحد يدرس فيه بس

اخوك
    النمنم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.