الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بخصوص جامعه القومااا

مساعدة بخصوص جامعه القومااا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4144 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sweety roon
    sweety roon

مبتعث جديد New Member

sweety roon كندا

sweety roon , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى biology , بجامعة Algoma
    • Algoma
    • biology
    • أنثى
    • sault ste marie, ontario
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

December 21st, 2012, 05:24 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

حبيت اسال ادا في احد يدرس ب جامعه القوما وعايش بمدينه سالت ميري
    انا حروح بعد كم يوم وماني عارفه ب المدينه شي من محلات او شي
    ف ياريت اللي عايش هناك يفيدني بخصوص الاماكن الحلوه وكدا وبالنسبه للشقق كيف مستواها والاثاث ايش المحلات وكدا
    وكيف االمدن الاميريكيه القريبه من المدينه هل هيا حلوه وكدا
    انا زرت المدينه بس كان ويكند وماعرفت كل شي فيها .....

وشكرا لكم
  2. اهلين فيك اختي ...

يوجد لدينا شباب يمثلون مشروع خدمات الطلاب .. في مدينت سالت سنت ماري ... ولهم مده في المدينه ... ومستعدين لتقديم المساعده اللي تحتاجينها انتي ومرافقك ...

وان شاء الله راح اخليهم يدخلون ويعطونك معلومات عن المدينه ....

تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم

انا امثل مشروع خدمات الطلاب في مدينة سوسلت ماري.

اول شي مرحبا فيك في مدينة سوسلت ماري

بلنسبه لسو (سوسلت ماري) مدينه جدا هادئه يعني مدينة دراسه فيها سوقين Station Mall و واحد ثاني صغير فيه بنكين الي هي التيدي و سي اي بي سي وكنيديان تاير و وينر ومطاعم خفيفه. Station Mall اكبر منه وفيه سينما والاحلى فيه انه قدام البحيره يعني زي الكرنيش. بلنسبه للمدن الامريكيه فيه مدينه قريبه الي هي سو سانت ماري الامريكيه مقاطعه ميشقين
    Sault Sainte Marie, Michigan . المدينه الامريكيه ذي اصفر من مينتنا احلى شي فيها بيتنزا هوت و ولمرت فيها ارخص من ولمرت الي في مدينتنا الي هي سو. فيه مدينه امريكيه ثانيه تبعد عن سوالكنديه ما يقارب 400 كيلو
    اسمها ديترويد على نفس مقاطعه سو سانت ماري ميشيقن. بلنسبه للشقق فيه اماكن كثير فيها شقق طبعا اقرب وحده للجامعه الي هي عماير Heartage Place قدامها فيه سوبر ماركت وتيم هورتن وقريب منها بعد مجمع كبيرفيه Metro و دنوراما وبنك سي اي بي سي وبعض المحلات الصغيره طبعا Metro فاتح 24 ساعه. فيه عماير ثانيه ورا هيرتج بليس فيها بلكونه يعني هيرتج مافيه بلكونه . فيه بعد كم عماره بس بعيده عن الجامعه شوي . الاحلى في هيرتج انه قريب وفيه dishwasher اكثر العماير الثانيه مافيها دش واشر وفيها اكثر العوائل السعوديه الي ساكنه فيه واكثر الطلاب طبعا فيها ساكنين. الاسعار الغرفه 775 وغرفتين 878 مو بلضبط نفس الاسعار المكتوبه قريبه منها يعني اسعار الشقق ما تطلع عن 1000 دولار بلنسبه للعماير القريبه بس فيه عماير قدام البحيره الي هي في الداون تاون غاليه بحدود 2000 دولاربلشهر. الداون تاون صغير جدا مافيه اشياء كثيره في كم بنك على كم مستوصفوفيه بعد سكن الجامعه. فيه سكنين للجامعه والحين فتحو واحد جديد عند الجامعه . سكنين عند الجامه مع السكن الجديد وسكن في الداون تاون بعيد شوي السكن الي بلجامعه كل شي مشارك معك انتو بكرامه الحمام والمطبخ وبعض الاحيان الغرف بس الي في الداون تاون غرفه خاصه مع الحمام والمطبخ تحت تنزل تسوي الي تبيه الاحلى فيه انه قريب من البحيره والمول الكبير الي هو ستيشن مول. بس السكن الجديد لسى ما فتحوه راح يفتحونه بلسمستر الجاي انشاء الله.

اسعار السكن ما عندي خلفيه عنه بس اسئلك عنه اذا تينه .

للتواصل 6479946662
    رائد العبدلي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائد العبدلي
    السلام عليكم

بلنسبه لسو (سوسلت ماري) مدينه جدا هادئه يعني مدينة دراسه فيها سوقين Station Mall و واحد ثاني صغير فيه بنكين الي هي التيدي و سي اي بي سي وكنيديان تاير و وينر ومطاعم خفيفه. Station Mall اكبر منه وفيه سينما والاحلى فيه انه قدام البحيره يعني زي الكرنيش. بلنسبه للمدن الامريكيه فيه مدينه قريبه الي هي سو سانت ماري الامريكيه مقاطعه ميشقين
    Sault Sainte Marie, Michigan . المدينه الامريكيه ذي اصفر من مينتنا احلى شي فيها بيتنزا هوت و ولمرت فيها ارخص من ولمرت الي في مدينتنا الي هي سو. فيه مدينه امريكيه ثانيه تبعد عن سوالكنديه ما يقارب 400 كيلو
    اسمها ديترويد على نفس مقاطعه سو سانت ماري ميشيقن. بلنسبه للشقق فيه اماكن كثير فيها شقق طبعا اقرب وحده للجامعه الي هي عماير Heartage Place قدامها فيه سوبر ماركت وتيم هورتن وقريب منها بعد مجمع كبيرفيه Metro و دنوراما وبنك سي اي بي سي وبعض المحلات الصغيره طبعا Metro فاتح 24 ساعه. فيه عماير ثانيه ورا هيرتج بليس فيها بلكونه يعني هيرتج مافيه بلكونه . فيه بعد كم عماره بس بعيده عن الجامعه شوي . الاحلى في هيرتج انه قريب وفيه dishwasher اكثر العماير الثانيه مافيها دش واشر وفيها اكثر العوائل السعوديه الي ساكنه فيه واكثر الطلاب طبعا فيها ساكنين. الاسعار الغرفه 775 وغرفتين 878 مو بلضبط نفس الاسعار المكتوبه قريبه منها يعني اسعار الشقق ما تطلع عن 1000 دولار بلنسبه للعماير القريبه بس فيه عماير قدام البحيره الي هي في الداون تاون غاليه بحدود 2000 دولاربلشهر. الداون تاون صغير جدا مافيه اشياء كثيره في كم بنك على كم مستوصفوفيه بعد سكن الجامعه. فيه سكنين للجامعه والحين فتحو واحد جديد عند الجامعه . سكنين عند الجامه مع السكن الجديد وسكن في الداون تاون بعيد شوي السكن الي بلجامعه كل شي مشارك معك انتو بكرامه الحمام والمطبخ وبعض الاحيان الغرف بس الي في الداون تاون غرفه خاصه مع الحمام والمطبخ تحت تنزل تسوي الي تبيه الاحلى فيه انه قريب من البحيره والمول الكبير الي هو ستيشن مول. بس السكن الجديد لسى ما فتحوه راح يفتحونه بلسمستر الجاي انشاء الله.

للتواصل 6479946662
    رائد العبدلي

مشكور جدا انا وصلت امس المدينه واخذت الرقم حتصل عليك
    الله يعطيك العافيه ماقصرت
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائد العبدلي
    السلام عليكم

للتواصل 6479946662
    رائد العبدلي

مشكور الله يعطيك العافيه

انا وصلت اليوم وحتصل عليك ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.