الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني بالفيزا يا شباب

ساعدوني بالفيزا يا شباب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4144 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mesut ozil
    Mesut ozil

مبتعث جديد New Member

Mesut ozil كندا

Mesut ozil , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ؟؟ , بجامعة none
    • none
    • ؟؟
    • ذكر
    • none, none
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 22nd, 2012, 12:36 AM

اخواني انا عندي اسئلة للابليكيشنات للفيزا الدراسية اتمنى احد يجاوبني عليها

اسئلة للابليكيشن الاول (study permit)

1-بالنسبة لفقرة العنوان فيه مربعين الاول Apt/unit والمربع الثاني street no وش اكتب فيهم

2-بالنسبة لفقرة الفاكس انا ما عندي فاكس اخليها فاضية ؟؟

3-بالنسبة لفقرة التكاليف فيه اربع مربعات الاول tuition المربع الثاني room and board المربع الثالث other المربع الرابع funds available for my stay وش اكتب فييهم هذولي

4-بالنسبة لفقرة education فيه جدولين انا متخرج من الثانوي اي جدول اكتب فيه عن الثانوية

وهذي اسئلة النموذج التكميلي

1-بالنسبة لفقرة الرحلة(length of travel ) فيه اربعة اسئلة السؤال الاول والثاني هل اكتب تواريخ تقديرية ولا كيف والسؤال الثالث yes ولا no والسؤال الرابع وش اكتب فيه

2-بالنسبة لفقرة مين الي ساعدك في جلب القبول انا جبته بنفسي وش اكتب

3-وفيه جدول الي بفقرة (for student permit applicants only ) وش اكتب بالجدول ما فهمت وش المطلوب

هذي اسئلتي اتمنى احد يجاوبني من الي اصدروا الفيزا

2. هلا أخوي ، عذرا ماانتبهنا للموضوع ، وعذرا ثانيه لأن ماعندي المام بالفيزا الكنديه ، ولكني بكتبلك الأجوبه حسب الترجمه :

اسئلة للابليكيشن الاول (study permit)

1-بالنسبة لفقرة العنوان فيه مربعين الاول Apt/unit والمربع الثاني street no وش اكتب فيهم

Apt/unit : رقم البنايه

street no : رقم الشارع < هنا تحط الرمز البريدي الي مكون من 4-5 ارقام بعدين اسم الشارع

2-بالنسبة لفقرة الفاكس انا ما عندي فاكس اخليها فاضية ؟؟

اكتب نفس رقم ثابت البيت

3-بالنسبة لفقرة التكاليف فيه اربع مربعات :

الاول tuition : التكاليف وتحط تقريبا اجمالي التكاليف
    المربع الثاني room and board : تكاليف الاقامه والأكل
    المربع الثالث other : تكاليف أخرى (جوال ، مواصلات ...الخ)
    المربع الرابع funds available for my stay : تكتب YES والمبلغ الي بحسابك للدراسه ، وإذا انت على حساب الوزاره تكتب :
    I HAD A SCHOLARSHIP FROM MOHE-SAUDI WHICH IS COVER MY STUDY AND LIVING COSTS

4-بالنسبة لفقرة education فيه جدولين انا متخرج من الثانوي اي جدول اكتب فيه عن الثانوية

الي مكتوب فيه : HIGH SCHOOL

وهذي اسئلة النموذج التكميلي

1-بالنسبة لفقرة الرحلة(length of travel ) فيه اربعة اسئلة السؤال الاول والثاني هل اكتب تواريخ تقديرية ولا كيف والسؤال الثالث yes ولا no والسؤال الرابع وش اكتب فيه

تكتب 4 سنوات ، لان هذي المده التقديريه للبكالوريوس

2-بالنسبة لفقرة مين الي ساعدك في جلب القبول انا جبته بنفسي وش اكتب

I GOT IT BY MYSELF

3-وفيه جدول الي بفقرة (for student permit applicants only ) وش اكتب بالجدول ما فهمت وش المطلوب

..

اعتذر لأني عارفه مااعطيتك الجواب الشافي ، ولكن ماسبق وقريت الفيزا الكنديه ، بس تقدر تصورها لي ، واساعدك فيها اذا حبيت

لانك كاتب بس السؤال الاول والثاني وكذا ، وهم مو قدامي : )

والا ان شاءالله يجيك احد فاهم فيها يساعدك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.