الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تــــــــأجيل الدراسة

تــــــــأجيل الدراسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5902 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية EMMEY
    EMMEY

مبتعث مستجد Freshman Member

EMMEY كندا

EMMEY , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى student , بجامعة Ottawa University
    • Ottawa University
    • student
    • أنثى
    • Ottawa, ON
    • كندا
    • Jan 2008
    المزيدl

February 28th, 2008, 03:34 PM

السلام عليكم أخواني و أخواتي في المنتدى الرائع أنا جائني القبول للابتعاث الى جامعة بريتش كلومبيا في 7-4-2008 ولكن لأسباب معينة أضطريت أن أطلب التأجيل عن طريق الجامعة فوافقوا على الـتأجيل حتى أبدأ في شهر 7-2008وقالوا أنهم سوف يرسلون القبول الجديد الى السفارة السعودية في كندا للموافقة وختمه ومن ثم سوف يرسلونه الى السعودية لاستلامه. المشكلة أنه لم أتلقى أي أخبار الى الأن وأنا خائفة جدااااا . أرجو ممن طلب الـتأجيل مثلي أن ينورني ويخبرني بما حصل له وهل هو أيضا ينتظر أم جائه القبول......................... وشكرا
  2. عفوا بس انا حصل معي نفس الموضوع ..
    انا مقبول في جامعة مانيتوبا ..
    كلمت المعهد وقالوا في امكانية تأجيل دراستك الى الترم القادم اللي يبدا في 2 سبتمبر .. علما بأن دراستي تبدا في 5 ماي ..
    المعهد ماعنده مشكلة ولا الملحقية ..
    بس فيه نظام بالوزارة الملحقية ماهي دارية فيه .. اللي هو انك لازم تطلعين على اقرب وقت بحيث ان برنامج الابتعاث للمرحلة الثالثة لازم ينتهي بشهر رجب لبدء البرنامج القادم ..
    انا اخذت الكلام من الدكتور ماجد الحربي نفسه .. قال التأجيل ممنوع والملحقية ماهي عارفة نظامنا كويس ..
    اضطريت اروح اكلم المعهد ثاني واقولهم الغوا التأجيل ..بجي ادرس على 5 ماي !!
    فأنا انصحك لو عندك ظروف تكتبين اعتراض و تروحين للوزارة .. وتقدمينه .. لأن الملحقية متعاونين وماعندهم مشكلة ولا حتى المعهد .. المشكلة بالوزارة
    ولو قدرتي تضبطين امورك بطريقة ثانية عن طريق معرفة احد بالوزارة او شي .. مارح تحتاجين هالكلام كله بس بالنظام هذا اللي اعرفه وهذا اللي صار معي ..

اتمنى لك وللجميع التوفيق ..
    7 "
  3. EMMEY
    مو انت كلمتي الدكتور العمار وقال لك لو المعهد وافق فكل الامور تمام بس الوزارة ماعندها ماراح تعطيك تأجيل ؟؟

ليه خايفة الحين

انا مثلك راسلت المعهد وطلبت التأجيل وللان ماردوا علي

تراك خوفتيني

بس يارب تتسهل امورنا لانو بصراحة انا مثلك مرتبطة بمدرسة بنتي

والله يسهل
    7 "
  4. شكرا لجميع من تفاعل معي والله يعطيكم العافية وادعولي ربنا يسهل
    حور انا ما بخوفك بس لازم نكون حريصين عشان ما تروح علينا البعثة انا فعلآ كلمت الدكتور العمار وقال انة التاجيل بيكون عن طريق المعهد بس في اعضاء خوفوني مثل تجربة الاخ ميموريز وغير من الاعضاء الي واجهوا صعوبات وقالوا انة الدكتور ماجد الحربي يرفض التاجيل طيب والعمل الان نرسل خطاب للوزارة طيب كيف نرسلة عشان نحصل على الرد بسرعة لازم نروح الوزارة والله يسهل والرجاء المشاركة من قبل من قدم خطاب للوزارة وما كان الرد
    7 "
  5. هذا اللي أدور عليه ,, موضوع خاص للتأجيل ..
    شكرا ايمي..
    طيب الحين أنا نفس وضع ايمي وحور ولسه ماراسلت الوزارة ,,
    السؤال ياأخواني وأخواتي كيف نتواصل مع الوزارة ؟؟ وكم رقم الفاكس حقهم؟؟ ولا نتصل عليهم؟؟
    ولا نرووح لهم أحسن؟؟
    الله يسهل الأمور
    7 "
  6. كلام الوزراه مو بحد سيف ..وانتو عارفين الوزاره ؟
    التجارب تختلف من شخص لأخر واسباب التأجيل برضو تختلف من شخص لأخر
    والوزاره اساساً حاطه اعتبار لمثل هذه الحالات ... واذا على كلام الحربي انو التأجيل ممنوع الالأسباب قاهره فهذا اسلوب تخويف جماعي علشان مو كل من جا يأجل في بعثتو ؟؟ >> والا تفتح باب من ابواب الممكن والموافقه ولو من تحت الطاوله وزي مايبغى القانون
    وجهة نظري انو مخاطبتك للمعهد بتأجيل الدراسه كان عين الصواب .. وبعدين لاتنسي ان عندك قبول بالمعهد + احقية للبعثه + ظرف خاص = موافقه بالتأجيل ولو( بحب الخشوم )>> ولاتنسى انك لسا في السعودية
    باتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.