الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن ينوي دراسة الـ MBA !

لمن ينوي دراسة الـ MBA !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5899 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية memories
    memories

مبتعث جديد New Member

memories غير معرف

memories , تخصصى DB Admin , بجامعة KSU
    • KSU
    • DB Admin
    • غير معرف
    • N/A, N/A
    • غير معرف
    • Feb 2008
    المزيدl

February 28th, 2008, 06:20 PM

اخواني المبتعثين اخواتي المبتعثات ..
    مرحبا بكم جميعاً ..
    عندما كنت اكتب معلوماتي في الفورم حق الابتعاث للمرحلة الثالثة كنت ابحث عن تخصص MBA (Master of business administration )
    الفورم حق التقديم لم يكن يحتوي على هذا التخصص ، فاحترت لأني خريج نظم معلومات تبع كلية علوم الحاسب والمعلومات ، فماادري هل احط تجارة الكترونية او علوم حاسب .. فقلت احطها علوم حاسب وبعدين اغير ! كذا ببساطة و ببراءة عقلي المتناهية .. فكرت انه عادي تغيير التخصص ..
    طبعاً بعد ماكنت ازور الوزارة كل يوم مرة ، لكثرة التساؤلات عندي .. رحت مرة كنت اسأل عن امكانية التأجيل وهالاشياء وكان فيه واحد قدامي .. نفس تخصصي ويبي يدرس MBA
    سبحان الله ـ واسمع الدكتور ماجد الحربي يقوله .. بأن البرنامج لا يسمح بدراسة هذا التخصص .. بل إن النظام مستحيل يصدر قرار ابتعاث بهذا التخصص .. بل إن الدولة اختارت تخصصات بدراسة فائقة والموجود بالفورم حق التقديم هو المطلوب .. غيره ما يبون !!
    يوم جا دوري سألت الدكتور ماجد .. وفعلاً هذي هي الحقيقة المرة ..قالي ادرس اي تخصص فرعي من علوم الحاسب .. غيره لا يمكن تغيير التخصص ، والنظام ما يسمح لك تدرس MBA ! ، احنا حققنا لك رغبتك .. قلت له الفورم حق التقديم لا يلبي رغبات الجميع ، ومالقيت فيه التخصص اللي انا ابغاه .. الفورم ناقص ! قال هذا النظام ، والنظام لا يسمح بدراسة هالتخصص ..

فأنا اسألكم الآن .. هل فيه احد ناوي يدرس MBA ؟ أو أي تخصص إداري ؟ ولو كان ناوي وش التصرف ؟

اخوكم ، ميموريز
  2. اهلين ميموريز...
    والله يا سيدي انا نفس حكايتك...نفسي ادرس MBA وتخصصي هندسه كهربائيه..وطبعا مافي.
    بس مستغرب انو الوزاره جابتلي قبول لغه فجامعه brock والغريبه انو الجامعه مافيها قسم هندسه...وطبعا اللي يدرس لغه فجامعه ليه الأفضليه انو يكمل فيها ماستر او اي تخصص تاني .

انا عن نفسي انشالله خلال فتره دراسه اللغه راح..احاول اجيب قبول MBA من الجامعه اللي بدرس فيها وبعدها اترسل مع الملحقيه ...مااعتقد انهم راح يعترضو ...لن قبول الدراسات العاليا في كندا اصعب من قبول البكالريوس.....واتمنى انو احد يفيدنا فدا الموضوع.

الله ييسرلك امورك ميموريز وامور جميع المسلمين....
    7 "
  3. أنا عن نفسي كان ودي MBA ولكن ماتيسرت بسبب الجيمات ... ولمكني درسته ولله الحمد عن طريق التجارة اللإلكترونية بجامعة دالهاوسي ... برنامجهم حلو ويمكنك تفصيله حسب رغبته بحيث يكون تخصصا في القانون أو الإدارة أو الحاسب والبرمجة أو الأمن المعلوماتي وهكذا ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.