الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي ماجاهم قبول للان احتمال تروح البعثة عليهم

الي ماجاهم قبول للان احتمال تروح البعثة عليهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5901 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شوفو شموخي
    شوفو شموخي

مبتعث مستجد Freshman Member

شوفو شموخي غير معرف

شوفو شموخي , تخصصى ----- , بجامعة -----
    • -----
    • -----
    • غير معرف
    • ------, ------
    • غير معرف
    • Jan 2008
    المزيدl

February 28th, 2008, 10:12 PM

وشلونكم شباب صبايا
    نبي نلحق على عمرنا
    تفتكرون الجماعة حقون المرحلة الثانية يلي ماجابو قبول و اتاخرو
    تراهم اتكنسلو من البعثة و سموهم الطلاب المتعثرين
    (( الله يعثر من اكبر الى اصغر واحد في الوزاره ))
    ف نبي نشوف حل سريعا
    الى الان ماجاني قبول و اكيد كثير ما جاهم قبول لحد الان
    وش رايكم خلاص نراسل حنا معاهد اللغة و نفتك
    تعرفون ؟؟ اذا راسلتو معاهد اللغة ما ياخذ الا اسبوع و يجيك القبول
    و اذا استنيتو الوزارة فاكيد راح تاخركم بزيادة و يكون قبولكم عالصيف يعني ممكن ما نسافر الا بعد 3 او 4 شهووووور
    بس ابي اعرف هما يطلبون ضمان مالي و لا وشو ؟؟؟
    و متى مواعيد دراسة اللغة ؟ كل كم شهر يعني ووش هيا الشهور ؟؟؟؟
    و هل الوزارة تقبل بقبولنا ؟؟؟؟؟؟؟؟
    ابي اسافر بدري و ربي طقيت من الفضاوة صرت اطارد ورا القطاوه في الشوارع من الفرااااااااااااااااغ

2. حبيبي ابو راشد ماحصلت اسمي للان في موقع الملحقيه و اتصلت عالمكتب و قالولي مافي شي و ارسلت ايميل للملحقيه و ما يردون علي ..... وش السواااااااااااااة
    خلاص ابي اراسل بنفسي بس ابيك تجاوبني على الاسئله فوق
    7 "
  3. يطلبون منك رسوم تسجيل وانك تعبي الطلب الموجود على حسب كل جامعة طبعا

وورقة تبين انو عندك راعي او ضمان مالي بمعنى اصح وكل جامعة عندها مواعيدها الخاصه في بداية كل برنامج بالتوفيق لك ترا الموضوع سهل ما عليك الا بس ترسل لهم مثل ما قلت لك

الله يوفقك
    7 "
  4. حبيبي عبدالله احسستني ببصيص من الامل المتلاشي فوق عينيا المرهفتين بالاحساس المملوءة بقطرات من الدموع المتساقط فوق خدي

مشكلتي ماعرف عنقليزي يا مصيبتي على بلواي بس ابي اعرف كم الرسوم بالضبط و المواعيد تقريبا متى كل كم شهر ووش هيا الشهووووور الله يوفقك قلي
    7 "
  5. السلام عليكم
    إذا ما جاك القبول الى الآن خذ الضمان المالي اللي لك وراسل أنت بنفسك ولا خل مكتب يراسلك أنا عن نفسي خليت مكتب يراسل لي وما أخذ علي فلوس المكتب إذا جاب لك قبول وأنت رحت هناك و درست في الجامعه الجامعه تعطيه عمولته وهذا رقمه
    920004004 وأسم المكتب(international acadmy)
    7 "
  6. والله اني طقيت زيك وشكلي باصيد لك الفيراااااااان عشان تعطيهم القطاوة وصير كدة عبينا الفرااااااااااغ خخخخخ وش رايك لان بنتحر اذا مارحت كندا سمعتوني يالوزارة والملحقية بعد ترااااااني بنتحر من القهر
    7 "
  7. يا أخي الكريم .. أنا من رأيي أنك قبل ما تراسل أي جامعة أو معهد ..
    أنك تبلغ الوزارة أو الملحقية بموضوعك .. عشان بعدين ما يقولوا لك ليش ما بلغتنا ...
    طبعا تبلغهم وتستفسر منهم بالتلفون لأنه ما في أمل لو راسلتهم بالإيميل !!
    وإن شاء الله يوافقوا لك .. وبعدها إبدأ بالمراسلة وتراها سهلة جداً ..
    وبالتوفيق ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة drsamialrumaih
    السلام عليكم
    إذا ما جاك القبول الى الآن خذ الضمان المالي اللي لك وراسل أنت بنفسك ولا خل مكتب يراسلك أنا عن نفسي خليت مكتب يراسل لي وما أخذ علي فلوس المكتب إذا جاب لك قبول وأنت رحت هناك و درست في الجامعه الجامعه تعطيه عمولته وهذا رقمه
    920004004 وأسم المكتب(international acadmy)

حبيبي و الله ياليت اخذ الضمان المالي بس الشباب اهني بيقولو مو مسموح صار من الوزارة اخذ الضمان المالي وش السواااااااااااة في الحالة ذي !
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياقوتة1
    والله اني طقيت زيك وشكلي باصيد لك الفيراااااااان عشان تعطيهم القطاوة وصير كدة عبينا الفرااااااااااغ خخخخخ وش رايك لان بنتحر اذا مارحت كندا سمعتوني يالوزارة والملحقية بعد ترااااااني بنتحر من القهر

ياكوته لووووووووووووووووووووووووول انزين و انتي بعدها تسنعي الطبخة بس ما اوصيكي تسويلنا احلى محشي بالفيران باياديكي الحلوين لوووووووووووووووول
    اخاف جمعية الرفق بالحيوان يشلونا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.