الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبولات جديدة-المقبولين في جامعة Queen's الرجاء الدخول

قبولات جديدة-المقبولين في جامعة Queen's الرجاء الدخول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5902 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية atom
    atom

مبتعث جديد New Member

atom كندا

atom , أنثى. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى ---------- , بجامعة --------------
    • --------------
    • ----------
    • أنثى
    • Kingston, On
    • كندا
    • Jan 2008
    المزيدl

February 29th, 2008, 12:39 AM

مبروك لكل من حصل على قبول لغة في جامعة كوينز وابشر الباقين حيث نزلت اسماء جديدة على موقع الملحقية
    لكن لدي سؤال وهو عن النموذج المرفق ستجده بعد لستة الاسماء على موقع الملحقية بهذه الصيغة

ملاحظة: أرجو من جميع الطلاب الذين تم قبولهم بجامعة كوينز أن يقوموا بتعبئة النموذج المرفق

سؤالي هو هل يريدون صورة الجواز هي التي بحجم المربع باسفل الابليكيشن ام يريدون ايضا صورة شخصية للطالب.
  2. السلام عليكم اخت اتون اعتقد يبغو صوره شخصيه عشان يطلعولك بطاقة الجامعة و على فكره الدراسه تبدء 8-5-2008 انا الحمد لله ارسلولي قبولي
    عموما انا كنت ابغى اسال مين عندو فكرا عن كينجستون ياريت يقولنا هيا
    وشكرا
    7 "
  3. شكراً أعزائي على التجمع الرائع .. والله يكتب اللي فيه الخير لنا جميعاً ,,

بــ المُناسبه عندي إستفسار .. هل القبول في جامعة كوينز .. هو قبول مشروط .. أم قبول معهد فقط !!

وأيضاً .. أريد الإستفسار عن هذه الجامعه .. من حيث قوتها .. وماهي أفضل التخصصات فيها ,,

عزيزي ماك .. هل القبول الذي أرسلوه لك .. أتى عن طريق الإيميل أم أخذته من المكتب ..

ياليت تجاوب ع الإستفسار في أقرب وقت مشكوراً ,,

بـ التوفيق لـ الجميع بإذن اللـه ,,
    7 "
  4. مشكور عزيزي ماك ع الرد السريع ..

عندي إستفسار آخر .. وأعتذر على الإطاله ..

القبول الذي بـ حوزتك الآن .. قبول معهد لغه .. أم قبول مشروط في الجامعه !!

والشيء الأخير .. الملف المطلوب .. لـ الأسف رفض يفتح معي .. حاولت بـ شتى الطرق لكن مانفع

فـ ياليت .. تقولي الأشياء الرئيسيه اللي فيه .. لأني بـ صراحه حاولت أفتحه وماقدرت ,,

تسلم عزيزي .. والعذر مرةً أخرى على الإطاله ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.