الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل تكفي المكافأة في كندا ؟ (( ارجوا من الجميع المشاركة للاستفادة ))

هل تكفي المكافأة في كندا ؟ (( ارجوا من الجميع المشاركة للاستفادة ))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4109 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فواز1
    فواز1

مبتعث مستجد Freshman Member

فواز1 الولايات المتحدة الأمريكية

فواز1 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قوى كهربائية , بجامعة Texas Tech , god willing
    • Texas Tech , god willing
    • قوى كهربائية
    • ذكر
    • lubbock , god willing, TX , god willing
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

December 28th, 2012, 11:50 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    باختصار شديد هل مكافأة المبتعث تكفي لتكاليف الدراسة في كندا ؟
    السكن والأكل والمستلزمات الأخرى ....البعض يقول تكفي والبعض يقول قليلة ونعتمد على ارساليات الأهالي من المملكة
    ياليت العلم اليقين من الشباب الدارسين في كندا حتى يتسفيد الجميع وانا أولهم بما أني احتمال كبير مسافر ع كندا ان شاء الله على حسابي لحين الانضمام للبعثة إن شاء الله
    ياليت نعرف مكان السكن وتكاليفه بشكل عام*مع باقي المستلزمات الاخرى لاني ناسي كم المكافأة في كندا

بانتظاركم ...
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فواز1
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    باختصار شديد هل مكافأة المبتعث تكفي لتكاليف الدراسة في كندا ؟
    السكن والأكل والمستلزمات الأخرى ....البعض يقول تكفي والبعض يقول قليلة ونعتمد على ارساليات الأهالي من المملكة
    ياليت العلم اليقين من الشباب الدارسين في كندا حتى يتسفيد الجميع وانا أولهم بما أني احتمال كبير مسافر ع كندا ان شاء الله على حسابي لحين الانضمام للبعثة إن شاء الله
    ياليت نعرف مكان السكن وتكاليفه بشكل عام*مع باقي المستلزمات الاخرى لاني ناسي كم المكافأة في كندا

بانتظاركم ...
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    هلا اخوي وان شاء الله توصل بسلامه
    بنسبة للمبتعث في تكفيه وزياده اذا كان ساكن في مونتريال لاني موجود بها واما غيرها فلا اعرف فيها
    شوف اذا انت شقردي وبتعرف توازن الامور بتكفيك 750 دولار سكن واكل ( انت طبخ الله لا يهينك ) ومواصلات
    وارجع واقولك كلاُ وصرفه في واحد 10 الاف ما تكفيه وفي واحد الف تكفيه
    7 "
  3. الله يعطيكم العافية يارب ماقصرتوا

والله محتار بين كندا وامريكا ولاادري وين اروح
    ابغئ اكمل بكالوريوس تخصص قوئ كهربائية (يعني هندسة)

البعض يقول كندا معقدة بالانظمة والانضمام للبعثة مدري كيف لاني طالع ع حسابي
    ربنا يسهلها يارب
    ياليت واحد يفيدني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فواز1
    الله يعطيكم العافية يارب ماقصرتوا

والله محتار بين كندا وامريكا ولاادري وين اروح
    ابغئ اكمل بكالوريوس تخصص قوئ كهربائية (يعني هندسة)

البعض يقول كندا معقدة بالانظمة والانضمام للبعثة مدري كيف لاني طالع ع حسابي
    ربنا يسهلها يارب
    ياليت واحد يفيدني
    السلام عليكم
    من ناحية ان الانضمام للبعثة صعب, فالكلام صحيح لان تخصصك هندسة ومعضم الجامعات بكندا ما تعطي قبول مشروط بلغة حتى تقدر تقدم بالقبول للملحقية, يعني كطالب international الجامعه تطلب منك لغة سواء تدرس بمعهدها او تجيب درجه تحددها الجامعه في احد الاختبارات IELTS OR TOFEL....
    بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah Bin Saud
    السلام عليكم
    من ناحية ان الانضمام للبعثة صعب, فالكلام صحيح لان تخصصك هندسة ومعضم الجامعات بكندا ما تعطي قبول مشروط بلغة حتى تقدر تقدم بالقبول للملحقية, يعني كطالب international الجامعه تطلب منك لغة سواء تدرس بمعهدها او تجيب درجه تحددها الجامعه في احد الاختبارات IELTS OR TOFEL....
    بالتوفيق
    اما صعب !!!
    والله احترنا !! انا كنت بروح اوروبا وبطلت لان الانضمام هناك شبه مستحيل !!
    قالوا امريكا او كتدا الانضمام فيها سريع
    طيب انا بدخل معهد انجليزي اول حاجه اكيد وبعد مااخلص منه راح ادخل الجامعه ان شاء الله
    كل هذا بعد ماافتح ملف طالب ع حسابه الخاص في الملحقية اول مااوصل
    معقول ماافي انضمام !
    لانه بصراحة وضعي المادي يسمح بدراسة اللغة فقط ..
    اما رسوم الجامعات مكلفة جدا ومااقدر عليها !

ياكريييم يسرها

يارب يجي واحد يرد رد طويل ويريح بالي
    ياناس ابغى اكمل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فواز1
    اما صعب !!!
    والله احترنا !! انا كنت بروح اوروبا وبطلت لان الانضمام هناك شبه مستحيل !!
    قالوا امريكا او كتدا الانضمام فيها سريع
    طيب انا بدخل معهد انجليزي اول حاجه اكيد وبعد مااخلص منه راح ادخل الجامعه ان شاء الله
    كل هذا بعد ماافتح ملف طالب ع حسابه الخاص في الملحقية اول مااوصل
    معقول ماافي انضمام !
    لانه بصراحة وضعي المادي يسمح بدراسة اللغة فقط ..
    اما رسوم الجامعات مكلفة جدا ومااقدر عليها !

ياكريييم يسرها

يارب يجي واحد يرد رد طويل ويريح بالي
    ياناس ابغى اكمل
    اذا تقدر تدرس لغة فقط, يعتبر كويس لانك لما تخلص اللغة تقدم على الجامعه (اذا درست في نفس الجامعه) ويعطوك قبول وتتقدم للالتحاق او تختبر احد الاختبارات اذا لغتك كويسه (IELTS or TOFEL) بكذا تقدر تقدم على اكثر من جامعه واول ما تحصل على القبول تلتحق
    انا شفت هنا في المنتدى والله اعلم انك اذا جيت كندا تسجل انك دارس على حسابك وبعد ثلاث شهور تقدر تلتحق
    الافضل انك تتواصل مع الملحقية سواء ايميل او تتصل عليهم (افضل واسرع) Saudi Cultural Bureau in Canada-- الملحقية الثقافية السعودية في كندا
    بالتوفيق...
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah Bin Saud
    اذا تقدر تدرس لغة فقط, يعتبر كويس لانك لما تخلص اللغة تقدم على الجامعه (اذا درست في نفس الجامعه) ويعطوك قبول وتتقدم للالتحاق او تختبر احد الاختبارات اذا لغتك كويسه (IELTS or TOFEL) بكذا تقدر تقدم على اكثر من جامعه واول ما تحصل على القبول تلتحق
    انا شفت هنا في المنتدى والله اعلم انك اذا جيت كندا تسجل انك دارس على حسابك وبعد ثلاث شهور تقدر تلتحق
    الافضل انك تتواصل مع الملحقية سواء ايميل او تتصل عليهم (افضل واسرع) Saudi Cultural Bureau in Canada-- الملحقية الثقافية السعودية في كندا
    بالتوفيق...
    الله يعطيك العافية
    انا عندي رقم الملحقية 006132385555
    بس مايمسك الخط مدري ليش

طيب ماديا تقريبا كم راح تكلفني الدراسة لحين الانضمام؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فواز1
    الله يعطيك العافية
    انا عندي رقم الملحقية 006132385555
    بس مايمسك الخط مدري ليش

طيب ماديا تقريبا كم راح تكلفني الدراسة لحين الانضمام؟
    انت ما اضفت المفتاح الصحيح Saudi Cultural Bureau in Canada-- الملحقية الثقافية السعودية في كندا
    ابدا 001... الحين عندنا الليل الساعه ٢, بصراحه ما ادري اذا فيه دوام ولا لا ولكن حاول
    التكلفة تعتمد على المعهد, مثلا المعهد الي درست فيه كان حوال 4500-5000 دولار بالترم (الترم تقريبا ثلاث شهور ونص)
    انت حاول تحدد جامعه عشان تتواصل مع معهدها وتجيب قبول من المعهد عشان تسجل في الملحقية كطالب على حسابك لين يضموك
    استفسر من الملحقية اكثر
    واذا احتجت اي مساعدة تفضل
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.