الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أستفسار هام جدا جدا .. الله يجزاكم خير

أستفسار هام جدا جدا .. الله يجزاكم خير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4128 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية DrRashed
    DrRashed

مبتعث جديد New Member

DrRashed كندا

DrRashed , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طب , بجامعة طالب جديد
    • طالب جديد
    • طب
    • ذكر
    • كندا, مونتريال
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

January 1st, 2013, 12:24 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... أسعد الله مساكم بكل خير

أنا طالب في كلية الصيدلة - جامعة الملك سعود - المستوى الثالث

أحب أعطيكم نبذه عنّي أولاً :

أنا تخرجت من الثانوي بنسبة 96% علمي .. قدرات 74% .. تحصيلي 80%

دخلت جامعة الملك سعود على أمل أني أحول طب وجراحه أو طب أسنان .. ولكن مررت في ظروف في السنة التحضيريه قاهره .. والحمد لله

دخلت صيدلة . ,, معدلي التراكمي 3 من 5

أنا أرغب في الدراسه في كندا .. لان أحد أقاربي يدرس الطب هناك ... ومرتاح جدا في دراسته

وأنا حسبتها .. إن معدلي هنا 3 .. يعني مو حلو أبدا .. والتخصص ماني راغب فيه ...

فأبي رايكم .. هل أروح أدرس هناك في البداية على حسابي ثم ألتحق بالبعثه.. ؟؟؟ وهل السنة إلي قد درستها مشكله .. ولا عادي مقابل الرغبه إلي أبي ؟؟؟

أتمنى منكم تقديم نصيحة أخويه صادقه .. لأن والله أني في حيره ما يعلمها إلا الله ... وشكرا لكم

2. مرحبا..

1- لا تفهمني غلط, كلامك فيه جزء غير صحيح, الرجاء انك تقرأ باللغة الانجليزية مواقع الجامعات وطريقة دراسة الطب في امريكا الشمالية عموما. من شبه المستحيل ان يدرس طالب اجنبي الطب, ولكن يوجد زمالة وهذا مختلف.

2- جزء كبير من حيرتك ناتج من عدم معرفتك, وصدقني لو بحثت وخاصة باللغة الانجليزية راح تجد كل الاجوبة وتصل الى القرار من نفسك.

3- رأيي الشخصي لو كنت مكانك, كنت استمريت في جامعة الملك سعود وركزت جهدي على وضعي الحالي ولما اتخرج وتتضح الرؤية لي اكثر, لكل حادث حديث. ولكن لو كنت لا تطيق التخصص وتكره جدا, رأي أنك تقرأ وتبحث بالانجليزي الى ان يكون عندك معلومات كافيه تبني عليها قرار سليم.

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.