الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرافق ايش ممكن يعمل في كندا

المرافق ايش ممكن يعمل في كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5898 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو زينة
    ابو زينة

مبتعث جديد New Member

ابو زينة غير معرف

ابو زينة , تخصصى اخصائي تعويضات وفوائد , بجامعة يارب فيكتوريا
    • يارب فيكتوريا
    • اخصائي تعويضات وفوائد
    • غير معرف
    • فيكـــــــــــــــــــــــــــــــــتـــوريـــــــــــــــــــــــا, بــــــريتـــــــش اند كـــــلومبيـــــــــــــا
    • غير معرف
    • Feb 2008
    المزيدl

March 1st, 2008, 07:35 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من غير اطالة زوجتي جاتها بعثة ماجستير في مدينة فيكتوريا وانا موظف في شركة محترمة وبراتب كويس ومعايا بكالوريس تعليم عن بعد من الجامعة الامريكية بلندن في ادارة الاعمال تخصص موارد بشرية ووظيفتي اخصائي تعويضات ولغتي الانجليزي ماشي حالها كنت دائما اتمنى اكمل الماجستير والدكتوراه في نفس التخصص الين ماجات الفرصة لزوجتي ونفسي اطلع معاها مرافق لأنه في ناس بيقولو المرافق يحق له يكمل دراسته وفي ناس قالو لا وانا احترت ايوا ولا لا

حتى في الملتقى ما طلعنا بخبر اكيد واحد قال لا والثاني قال انشاء الله , نحتاج رأي الخبراء الموجودين في كندا, ايش بيقدم الملحق الثقافي بكندا للمرافقين دورات او لغة او دراسة سواءا للأطفال او الازواج وهل بيشمل الــكيندر قاردين ولا لا وبالنسبة لدراسة الاطفال هل في مدرسة تابعة للملحق الثقافي.

واذا قررت أطلع على حسابي كم حتكلفني اللغة مع الماجستير علشان اشوف اذا مكافأة نهاية خدمتي بتكفي ولا لا وهل راح تطلب الجامعة ضمان مالي مني وهل يفضل اني اخذ قبول اللغة من السعودية او اروح المعهد بفكتوريا واختبر تحديد مستوى اللغة هناك وبعدين اقدم على تأشيرة دراسية من هناك وإذا قدمت على بعثة خاصة بي بعد قبول الجامعة ودفع الرسوم هل ممكن انضم للأبتعاث.

ممكن تعطوني ارائكم ونصايحكم وردودكم

وجزاكم الله الف خير
    والناس الموجودين بمدينة فيكتوريا ويحتاجوا اي شي من السعودية يطلبو اشيائهم مني اجيبها معايا قبل شهر يونيه (حاجات خفيفة)
  2. اول ماتوصل كندا تقدم اوراقك وقبول اللغة للملحقية وتطلب منهم اضافتك للبعثة

وان شاء الله امورك حتخلص سريع لانك مرافق والدولة تتحمل تكاليف اللغة حتى لو ماضموك للبعثة

تراها فرصة لاتضيعها من يدك
    نصيحة خذ خطاب للسفارة من الوزارة على اساس انك مرافق يعطوك وكمان اتوقع يعطوك ضمان مالي

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.