الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلة :(

مشكلة :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4128 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية X MAS X
    X MAS X

مبتعث جديد New Member

X MAS X كندا

X MAS X , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى لغة , بجامعة ELS Language center
    • ELS Language center
    • لغة
    • ذكر
    • Toronto, Ontario
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

January 5th, 2013, 03:18 PM

السلام عليكم اخواني اخواتي أنا ولله الحمد طيارتي الى كندا الليلة ولكن عندي بعض الاستفسارات ان شاء الله القى ليها جواب

1_ الفيزا الدراسية اللي جتني حق 3 أشهر فقط و دراسة المعهد سنه كما ارسلت لهم مع الابليكيشن والسؤال هنا لما اكون في كندا هل اودي الجواز الى القنصلية هناك لو كيف ؟؟؟

2_ إن ما عندي ضمان مالي للمعهد ودراستي 7 Jan يوم ثاني بعد ما اوصل هل اأجل الدراسة الى 4Feb على ما اضبط اوضاعي ؟؟لأن ما عندي سكن ولا ضمان مالي ولا شي هههههههه ..
    ( انا مبتعث من البرنامج السابع)

طبعا اللخبطة اللي صارت اني طلعت الفيزا على حسابي والآن اذا طلبت ضمان مالي من الملحقية خلال كم يوم يوصلني
    تحياتي لكم.
  2. وعليكم السلام 1 - الفيزا هدفها واحد فقط لاغير وهو السماح لك بالسفر ودخول كندا للدراسة يتم منحك تصريح دراسة في المطار او بامكانك الحصول على تصريح دراسة اذا بتدرس بعد ال 3 اشهر لكن لاتتأخر في التمديد لكي لايتم رفضك2- المعهد لا اعتقد انه يحتاج الى ضمان مالي مثل المعاهد والجامعات الامريكية اهم شي تكون موجود هناك وتدفع الرسوم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    وعليكم السلام 1 - الفيزا هدفها واحد فقط لاغير وهو السماح لك بالسفر ودخول كندا للدراسة يتم منحك تصريح دراسة في المطار او بامكانك الحصول على تصريح دراسة اذا بتدرس بعد ال 3 اشهر لكن لاتتأخر في التمديد لكي لايتم رفضك2- المعهد لا اعتقد انه يحتاج الى ضمان مالي مثل المعاهد والجامعات الامريكية اهم شي تكون موجود هناك وتدفع الرسوم
    شكرا لك .. لكن المعهد ’الحكومة اللي بتدفع انا مو بدافع شي لكن ما اخذت ضمان من عندهم او بالاحرى ان المعهد ما يدري اني مبتعث من الحكومة ولو قلت لهم لازم يكون عندي ضمان مالي يثبت ان الحكومة هي اللي بتدف والى الان ما معي ضمان مالي .

تحايتي لك...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.