الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موضوع محيرني !!

موضوع محيرني !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4115 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ybared
    Ybared

مبتعث جديد New Member

Ybared الأردن

Ybared , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الأردن , مبتعث فى الأردن , تخصصى Architecture , بجامعة Jordan University of Science and Technology
    • Jordan University of Science and Technology
    • Architecture
    • أنثى
    • Windsor, ontario
    • الأردن
    • Jan 2013
    المزيدl

January 10th, 2013, 03:18 AM

انا طالبة في السنة الثالثة بدرس هندسة معمارية مدتها 5 سنوات بالاردن
    كان طالعلي من الاول ادرس بكندا بس ما قبلت و انا هلا ندمانة و مستعدة اخسر دراستي بالاردن واطلع اكمل بكندا
    وعندي هجرة الى كندا من سنة 2009 قررت اني اعمل تاجيل لدراستي بالاردن واطلع اعيش بكندا و ادرس هناك مشان اكسب جنسية و شهادة كندية

المهم قدمت ال 3 جامعات و همة
    جامعة تورنتو
    جامعة رايرسن
    جامة واترلوو
    لانو فيهم التخصص الي بدي ياه

وكان اول طلب هوه اللغة وانا قررت اعمل امتحان ال IELTS وامتحاني بعد يومين و حجزت سفري بعد اسبوع
    انا خايفة ما اجيب ال 6.5 و يروح علي بدل الفصل فصلين

فا سؤالي ممكن الجامعه تعطي الطالب فصل لغة مثل بعض الجامعات ب USA ! وبعديه يكمل دراسة التخصص ؟
  2. مرحبا...

لا يمكن ان تجدي الاجابة الاكيدة من هنا...ممكن الاخوان راح يقدموا اقتراحات....

عملية القبول عملية خاصة بكل جامعة... وحتى في الجامعة الواحدة ..تختلف في الغالب عملية القبول من كلية الى كلية ومن قسم الى قسم ومن برنامج الى برنامج...

اقترح عليكي... تراسلي وحدة القبول في الجامعات اللي ترغبين فيها ,, وتسألين هم عن احتمال دراسة اللغة ومن ثم القبول..

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.