الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثي فانكوفر / سؤال بسيط

مبتعثي فانكوفر / سؤال بسيط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4122 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية توكل على الله
    توكل على الله

مبتعث جديد New Member

توكل على الله السعودية

توكل على الله , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى lang. , بجامعة not yet
    • not yet
    • lang.
    • أنثى
    • not yet, not yet
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

January 10th, 2013, 09:48 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

سؤال

بالنسبة للحجاب في فانكوفر .... هل يمكن ارتداء النقاب بدون مضايقات سواء في الجامعة او في الشارع .... و هل يوجد منقبات ام لا ؟؟؟؟؟

وهل ترشحون مانشستر (او بريطانيا عموما) على فانكوفر بالنسبة للمنقبات ؟؟؟؟؟ ......

2. سبق وان ابتعثت لامريكا الشماليه لكن ما رحت بريطانيا

شفت منقبات بس مو كثير وما اعرف كيف نظرة الناس لهم لكن اكيد فيه نظرات استغراب احيانا

بريطانيا فيها جالية مسلمين كبيره لذلك غير مستغرب الامر لكن اتوقع ان الشعب اكثر عنصريه ومعروف الشعب الانجليزي

وبالنسبه لي ما اشوف النقاب من الدين وخصوصا برا يعني بيتركون كل المفاصيخ ويجلسون يطالعون في المنقبه ؟؟؟

النقاب فيه اعاقه للحركه وشكله غريب ولم يامر فيه الدين لماذا نتنطع في الدين وناتي باشيا من رؤوسنا ونعقد الامور

لراحتك البسي حجاب الراس فقط وهذا ما امرنا به الدين الاسلامي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Haia
    وياليت اخ بورن
    ما تفتي في امور الدين !!!!

انا قلت رايي وكيفي مو شرط اجر عقلي لشيخ وهو فقط من يحجر على الدين ومن لديه العلم

كلنا نقرا ونفهم الا البعض الذي يفضل ان يكون تابع طول عمره

النقاب لم يامر فيه الدين واتحدى اي انسان بذلك لذلك انا واثق عما اقول وفكري فقط سيغيض المؤدلجين عديمي العقل والمنطق ومن يريد ان يقيد المراه

ما اجمل الوسطيه في الدين وما اقبح التشدد واختراع الفتاوى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.