الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاجه مساعدتكم في الفيزا الكنديه

محتاجه مساعدتكم في الفيزا الكنديه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4120 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية um khalid
    um khalid

مبتعث جديد New Member

um khalid كندا

um khalid , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى xxxxxxx , بجامعة xxxxx
    • xxxxx
    • xxxxxxx
    • أنثى
    • xxxxx, xxxxxxx
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

January 13th, 2013, 02:40 PM

السلام عليكم
    عبيت الاوراق المطلوبه لي ولزوجي واولادي وارسلناها للسفاره الكنديه عن طريق ارامكس.
    رجعوها لنا بعد يومين لانها طلعت ناقصه:
    1.الشيك لازم يكون لكل ابليكيشن الدراسه 125 وباقي العائله كل واحد150 احنا حطينا شيكين واحد 125 واثاني 400 ورفضوه.
    2.مطلوب منا تعبئة application form لكل افراد العائله اللي يسافرون لكندا ماعرفنا وش يقصدون عبينا ابلكيشن الاقامه المؤقته + الابلكيشن المكمل+ابلكيشن العائله.
    3.studies of less than 6 monthes will only require a tempoary resident
    visa application form. مافهمت شي من الكلام .
    4.بنتي عمرها 5سنوات ونص قالوا انها تحتاج فيزا دراسه اعبي لها ابلكيشن دراسه نفس اللي عبيته لنفسي .
    ارجو المسااااعده
  2. وعليكم السلام ورحمة الله .. ي اختي .. الحل بعد الله بكل بساطه .. يروح زوجك مكتب فيفا بالرياض او بالشرقيه .. او احد من اقاربكم باهل هالمناطق .. ويقول للمكتب العائله تتكون من كذا وكذا واعمارهم ايضا .. وايش تحتاجه لجل تقدم لهم بفيزا كنديه . ورايح يطلب منكم امور بسيطه مثل الصور واثباتات ماليه وشيك بالقيمه اللي تخصكم .. وباقي الامور مثل الابلكيشن وغيره .. راح يعبيها اهو .. وان شاء الله تطلع الفيزا لل ان المكتب هذا معتمد تجاه السفاره وانا وغيري مجربينه اتمنى اكون افدتك .
    7 "
  3. وعليكم السلام 1- بشأن الرسوم ارجو توضيح كم عددكم ومن اللي يدرس واعماركم ؟؟2- كل شخص سواء طفل او بالغ او طالب او زائر يعبي استمارته الخاصة به ، الفرق الوحيد ان الاطفال مايعبو استمارة العائلة .3- اذا الدراسة اقل من 6 اشهر ماتحتاج تقدم على فيزا طالب ، فيزا الاقامة المؤقتة تكفي 4- تقدم لبنتك على فيزا دراسية لانها قربت على سن ال 6 سنوات ، لكن غير مطلوب احضار قبول دراسي .- انصح بتعبئة الاستمارات بشكل كامل وواضح لتفادي الرقض مرة اخرى وبدون نقص او الاستعانة بمكتب الفيفا .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابووعبدالرحمن
    يعني كيف يقدم على الاولاد فيزا دراسية وبدون قبول سبق وان ذكر أحد الاخوة ان الفيزا للابناء تكون زيارة هل فعلا اذا كانوا في عمر الدراسة لابد ان تكون الفيزة دراسية وبدون قبول ؟
    نعم مكتوب في ورقة الشيك ليست انه اذا الطفل عمره 6 سنوات فما فوق يجب ان يقدم على فيزا دراسية ولايحتاج الى قبول دراسي او تعبئة معلومات المدرسة , لكن اذا حصل وسافر الطفل بفيزا سياحية لامانع من انه يدرس اذا احد والديه علىا لاقل معاه تصريج دراسة او تصريح عمل .
    7 "
  5. جزاكم الله خير الجزاء ونفع بكم
    انا المبتعثه وبنتي عمرها 5سنوات ونص وولدي 3سنوات
    وزوجي مرافق.
    وش التاريخ اللي اكتبه لبداية دراسة بنتي هل اكتب تاريخ بداية معهدي واكتب برنامجها تمهيدي+ابتدائي
    شكرا جزيلا
    7 "
  6. انا مع رد اخوي محمد المقرش
    مكتب الفيفا يضبط اموركم وياخذ منكم مبلغ
    بسيط لان الردود اللي ع موضوعك بيتكون اجتهاد وقابله للصح والخطا
    لكن افضل شي روحي لمكتب الفيفا متخصص
    بالفيزا ومتطلباتها وتضمنوا بعد الله انها مارايح تنرفض ...
    واتمنا اي موضوع الشخص يتجه للمختص بيوفر وقت وجهد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.