الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استلمت قبولي هل ابدا اجراءات الفيزا ؟

استلمت قبولي هل ابدا اجراءات الفيزا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5890 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ComputerMike
    ComputerMike

لجنة النشاطات

ComputerMike كندا

ComputerMike , ذكر. لجنة النشاطات. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Computer Science , بجامعة Concordia University
    • Concordia University
    • Computer Science
    • ذكر
    • Montreal, Quebec
    • السعودية
    • Sep 2007
    المزيدl

March 2nd, 2008, 01:36 PM

السلام عليكم

ابشركم رحت يوم الاربعاء الماضي لمكتب IGEC في الرياض واستلمت قبولي على جامعة ريجينا مع اني ماابغاه ووقعت على التعهد

المهم الدراسة راح تبدا ان شاءالله في 16 جون هل ابدا في اجراءات الفيزا الان ولا زم انتظر فترة (لاني سمعت لازم تقدم قبل موعد الدراسة اقل شيء شهرين )

اتمنى من اهل الخبرة افادتي في هذا الموضوع ؟
  2. انا نفس الموضوع بس بتورنتو وتبدا الدراسة 16 جون بقولك على شي اصلا اجراءات الفيزا ممكن تاخذ شهرين لو حسبتيها من الان يعني ممكن تخلص قبل الدراسة بشوي يعني يادوب الواحد يلحق يروح هناك يدور شقة يعني يبغاله اسبوعين الى ان يستقر .. بالتوفيق
    7 "
  3. الله يعينك إن شاء الله أخوي .. ويسهل أمورك ..

عندي إستفسار بسيط .. يـ الغالي ..

الحين لو مثلاً الوزاره أتت لي بـ قبول .. وأنا أتيت بـ قبولٍ آخر في معهد آخر عن طريقي ..

وأريد أن ألغي قبول الوزاره .. هل يتنسى لي ذلك .. وإذا كانت الإجابه بـ نعم .. ماهي الطريقه !!
    شاكراً لك .. مقدماً .. وبـ التوفيق لـ الجميع بإذن الله ..
    7 "
  4. اخوي/سلطان
    ان كانت الملحقية جابتلك قبول فاتوقع ما تقدر تغيره الا بواسطة قوية لانه الملحقية دفعت عنك رسوم التسجيل ومبلغ تامين على كل فصل دراسي
    اما ان كانت الملحقية ماجابتلك قبول فبادر الان بارسال قبولك الى الدكتور سعود الغربي عن طريق الايميل ليعتمده ويختمه وبذلك يصبح قبولك رسمي
    وعلى كلا الحالتين كلم الدكتور سعود وهو يفيدك لانه الكل بالكل لجميع الطلاب غير الطب
    7 "
  5. مرحبا
    انا را تبدا دراستي انش اءلله في 16 جون وطبعا قدمت على الفيزا الاحد الماضي وانش ءالله راح اكمل اجرائاتي واول ماتطلع الفيزا راح اسافر ترى الفرصه تجي مره بالعمر ولاتنتظري ولا حاجه على طول اتوكي على الله ثم ابدي باجرائاتك وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.