الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن دراسة اللغة في كندا

استفسار عن دراسة اللغة في كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4109 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Extreme
    Extreme

مبتعث مستجد Freshman Member

Extreme السعودية

Extreme , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسة , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • هندسة
    • ذكر
    • جدة, I dont no
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

January 17th, 2013, 11:45 AM

السلام عليكم ورحمة الله

الصراحة بعد وقت طويل قضيتها في البحث عن افضل دولة لتعلم اللغة لقيت ان كندا هي الأنسب من بين ( بريطانيا - نيوزلندا - جنوب افريقيا )

فبغيت مساعدتكم لا هنتم ,,,

س / نا ناوي ادرس لغة في فترة الصيف من ( 10 - 12 ) اسبوع تقريبا هل يتطلب مني استخرج الفيزا الكندية ؟؟؟

س/ كيف هو طريقة اإستخرج الفيزا اذا كانت الإجابة نعم وما هو شورطها ؟؟؟

س/ كم من المدة يتطلب لإستخراج الفيزا ؟؟؟

س/ ما هي افضل المدن لدراسة اللغة ( وما رأيكم في كالجري ) وما هي اسماء المعاهد , وهل تورتنو تصلح لدراسة اللغة ؟؟؟

س/ بحكم معيشتكم في كندا كم من المصاريف الجانبية تكفيني للمكوث في كندا لمدة 10 اسابيع ( غير شامل السكن - المعهد ) ؟؟؟

( جزيتم خيرا على منحي دقائق من وقتكم )
  2. من ناحية استخراج الفيزا ... فانت يلزمك فيزا سياحيه لان مدتك قصيره واللي هي اقل من ست شهور ... وانصحك بالتوجه لمكتب الفيفا وراح يخلص لك جميع الامور ويعطيك المتطلبات مقابل 300 او 200 ريال رسوم خدمه
    وهذا رابطهم
    AlFifa Main

من ناحية مدة استخراج الفيزا ليس لدي علم .. لكن المكتب برض راح يفيدك ..

كالجري تعتبر مدينة جيده ... واعتقد ان هي افضل من تورنتو لان الكلاب العرب اقل في معاهدها مقارنة بتورنتو ( اعتقادي الشخصي ) وعليه فان بامكانك ممارسة اللغه اكثر ... ومن ناحية المصروف فمثل ماتفضل الاخ محمد 880 دولار مناسبه

ولو كنت انا مكانك ... ماكنت توجهت لمعهد ... لكنت شفت لي احد الطلاب الموجودين بكندا ووظفت ليب مدرس على حسابي الخاص يدرسني بس انا ... لان وللاسف معظم المعاهد تفتقر لجودة التعليم بالإضافة الى اسعارها العاليه ( وجهة نظر فقط لاغير )

اتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. لا يالغالي .... 800 دولار للشهر
    المدرس الخصوصي ممكن يتراوح مابين 15 الى 10 دولارات على الساعه ... يعني على حسب كم ساعه بتاخذ معه ... فراح يسوي لك هو تخفيض.

اكيد ان بيكون لهم فرع بجده .. انا حطيت لك الرابط تبعهم ... انت ادخل على الرابط وشوف ارقام الاتصال بهم

ولازم تروح للمكتب عشان تاخذ منه الطلبات اللي يبيها عشان يعملك الفيزا وتجهزها له وبعدين هو يقدم لك
    7 "
  4. اخي العزيز .. 800 دولار للشهر .. وممكن تقتصد فيها بس لا ترهق نفسك . وبالنسبه للمدرس الخصوصي يفيدونك الاخوان لا ان مابعد قابلت احد منهم ..
    ومكتب فيفا على ما اظن انه فالرياض والاحساء والدمام . اما جده ما عندي خبر .. موفق اخوي
    7 "
  5. حاب استفسر عن معهد (PLI ) ايش رأيكم فيه ؟؟؟؟؟

كثيرين نصحوني ابعد عنه لكن والله انا ارتحت له وافكر اجيب قبول من عندهم

لأن محتار بين هالمعهد و ( English School of Canada )

وكثيرين نصحوني ادرس في معهد جامعة برتش كلومبيا بس ما عرفت كيف طريقة التقديم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.