الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل تسمح به الملحقيه؟

هل تسمح به الملحقيه؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4088 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية barsa for ever
    barsa for ever

مبتعث مجتهد Senior Member

barsa for ever الأرجنتين

barsa for ever , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى الأرجنتين , تخصصى Financial management , بجامعة DAL
    • DAL
    • Financial management
    • ذكر
    • halifax, الرياض سيتي
    • كندا
    • Mar 2009
    المزيدl

January 18th, 2013, 05:29 PM

السلام عليكم ورحمه الله ويركاته

اتمني من الجميع الافاده بخصوص تنزيل كورس اونلاين او اللونق داستينس ، انا حصلتلي ضروف ومااقدر ارجع السيمسترهذا وحاب استفيد بدل مايضيع الوقت وانزلي علي الاقل كورس اونلاين فهل الملحقيه تقبل او لا ؟ مع العلم ان ملحقيه امريكا تسمح بهالشي لكن بحدود المعقول اتوقع 9 ساعات في كل البكالوريس ، وبرضوا سمعت اني في بعض الطلاب قد اخذوا اونلاين في كندا بس الكلام من بعيد ، انا سويت طلب استفسار للمشرف وقالي لايسمح بس بالنسبه لي انا اعتبر المشرف مجرد مدخل بيانات ولااذكر مره قد افادني بشي،، فياليت اللي عنده فكره عن هالموضوع يتكرم و يعطيها وضعيه السدح تحت
  2. على حد علمي ان مش مسموح .. بس ماعندي خبر يقين

بس اللي اعرفه ان طلاب جامعة لورشن ينزلون مواد اونلاين والملحقيه ماتقدر تشكتشفهم ... عارف ليه ؟

لان الترانسكربت مايكون مكتوب فيه ان الكورس اونلاين ... فانت شوف يمكن مايكتبون لك ان الكورس اونلاين في الترانسكربت وتقدر تنزل
    7 "
  3. انا اللي اعرفه انه يبين بالفاتوره اللي تنرسل بالملحقيه بس مو الترانسكريبت ...

واذا شافوا اون لاين من غير ما تاخذ موافقه مبدايه من عندهم ممكن ما يدفعون لك الفاتوره

واظن في كل عدد السنوات مو مسموح تاخذ اكثر من مرتين بالنسبه للملحقيه

ولكن لا تاحذها بس مجرد كسل عشان ما تداوم

لان ممكن بالمستقبل في كلاسات ما تدرس الا اون لاين وتورط نفسك وما تقدر توافق لك الملحقيه لانك من الاول ماخذ كل المسموح لك

وعاد انت تاكد بنفسك هذا بالنسبه لي بامريكا

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eisa
    اخوي اسمع

هل الترانسكربت / مسمى الكورس فيه انه اونلاين كورس ؟

اذا لا .. سجل ولا راح يصير شئ .. الملحقية ماتدري هو اونلاين ولا اون كامبس
    اهلا اخوي عيسى ، المشكله انا في السعوديه وابيهم يصدرون ضمان مالي للمواد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام قمر
    انا اللي اعرفه انه يبين بالفاتوره اللي تنرسل بالملحقيه بس مو الترانسكريبت ...

واذا شافوا اون لاين من غير ما تاخذ موافقه مبدايه من عندهم ممكن ما يدفعون لك الفاتوره

واظن في كل عدد السنوات مو مسموح تاخذ اكثر من مرتين بالنسبه للملحقيه

ولكن لا تاحذها بس مجرد كسل عشان ما تداوم

لان ممكن بالمستقبل في كلاسات ما تدرس الا اون لاين وتورط نفسك وما تقدر توافق لك الملحقيه لانك من الاول ماخذ كل المسموح لك

وعاد انت تاكد بنفسك هذا بالنسبه لي بامريكا

اهلا ام قمر ، انا زي ماذكرت انه حصلتلي ضروف ومااقدر ارجع السيمسترهذا لكندا بس قلت بدل مايضيع الوقت قلت خلني انزل ماده او ٢ واطقطق عليها واختبرها في ابريل ، بس المشكله في الضمان المالي !
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة barsa for ever
    اهلا ام قمر ، انا زي ماذكرت انه حصلتلي ضروف ومااقدر ارجع السيمسترهذا لكندا بس قلت بدل مايضيع الوقت قلت خلني انزل ماده او ٢ واطقطق عليها واختبرها في ابريل ، بس المشكله في الضمان المالي !
    على كذا ما اتوقع يسمحون وبامكانك تطلب ايقاف بعثه مؤقت وترجع تكمل ... هذا اغلب الناس يسوون كذا

مثل اللي انلغت فيزتهم وكذا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.