الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار عن خطوات التقديم على الدراسه في كندا

استفسار استفسار عن خطوات التقديم على الدراسه في كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4086 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابومشاريـ
    ابومشاريـ

مبتعث جديد New Member

ابومشاريـ السعودية

ابومشاريـ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى حاسب , بجامعة الامام
    • الامام
    • حاسب
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

January 20th, 2013, 12:47 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لدي بعض الاستفسارات

انا متزوج من قريب

واريد الذهاب للدراسه في كندا

كيف طريقة الاجرأت التقديم وخطواته لاني ماعرف وش اسوي يعني وش ابدا فيه واتمنى بالتفاصيل الممل

وبالنسبه للسكن للمتزوجين انا لغتي يعني لك عليها هل اسكن في شقه او مع عائله لان المشكله معي زوجتي وصعبه

مع العلم انا ادرس بجامعة الامام تخصص حاسب

بس ولله ادرس في كندا هل تنصحوني وهل الجامعات اللي في كندا الدكاتره ممتازين في الشرح ولا زي الي عندنا في السعوديه انت وحظك لان تعبت من الدكاتره النفسيه الي عندنا الله يهديهم

الله يوفقكم ويسعدكم
  2. وعليكم السلام ... عزيزي من ناحية الاجراءات المطلوبه عشان تدرس بكندا هي كالتالي

1 - الحصول على قبول
    2 - التقديم للحصول على فيزا ( انصحك بالذهاب لمكتب الفيفا لان هو راح يرتبك بكل شي وهذا رابطهم New Page 1 )

طبعا هذا بالاختصار مش بالتفصيل الممل ..لانك يالغالي ماذكرت لي وش تبي تدرس وهل انت مبتعث او لا ...الخ

من ناحية السكن انصحك بالسكن بشقه وليش مع عائله وذلك لان تقاليدنا تختلف عن تقاليدهم وممكن ماترتاح مع العائله وتظطر انك تغير السكن وراح تتبهدل .. ولكن انصح وبشده انك تأمن لك سكن قبل لاتجي

واذا حاب ممكن أأمن لك سكن وقبول.

آخر نقطه وهي التي على الجرح .... هنا بكندا نفس الشي .. فيه دكاتره تشرح تمام ودكاتره لا ... فالاغلب انك راح انت اللي تذاكر وترص على نفسك .. لكن بشكل عام دراستهم اصعب من عندنا ... يعني المذاكره يبي لها شغل
    7 "
  3. اول شي اشكر اشكر من كل قلبي
    انا بدرس على حسابي الخاص الين يضموني الملحقيه

انا اقصد كيف الطريقه التقديم على الجامعه هل عن طريق النت وكذالك المعهد

مع العلم احتمال ادرس احد تخصصات الحاسب

والامر الاخر هل بستفيد دراسه هناك ولا روحه على غير سنع
    يعني اجلس هنا افضل واكمل ولا ادرس في كندا افضل

بيض الله وجهك يابعدي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.