الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خبراء معاهد اللغه ساعدوني ( الدال على الخير كفاعله )

خبراء معاهد اللغه ساعدوني ( الدال على الخير كفاعله )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4115 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mutasem26
    mutasem26

مبتعث جديد New Member

mutasem26 كندا

mutasem26 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الأردن , مبتعث فى كندا , تخصصى boss , بجامعة mo
    • mo
    • boss
    • ذكر
    • em, klo
    • الأردن
    • Jan 2013
    المزيدl

January 20th, 2013, 02:40 AM

يا جماعه انا طفشت ادور معهد في كندا رخيص يعني ارخص شي حسب الماديه بدي ادرس 3 شهور لغه ويمكن امدد 3 شهور ولكن يهمني رخص السعر اريد فقط الشهاده مع العلم اني متوسط بالانجليزي بل فوق الوسط

يا ريت لو في مدينة اونتاريو وبالتحديد مدينة ويندسور شو المعاهد وكم الاسعار الله يبارك فيكم

​طبعا طلبت في ويندسور بالتحديد لان لي صديق يساعدني بامور الاقامه وكذه بس بالمعاهد ما يعرف ولو الارخص سعرا بمدن اخرى ساعدوني
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samiraalhaji
    مراحب
    حابة استفسر عن معهد كابلان اي احد عنده خلفية عنه
    انا جاني قبول في معهد كابلان او المعروف بكندا PLI في مدينة تورونتو , المعهد مستواه ممتاز وله فروع كثيرا جدا ومعترف من ضمن الملحقيه الكندية ويقال انه اقوى فروع كابلان هي في كندا , كلفتني الدراسه لمدة 3 شهور 31.500 ريال طبعا شامله السكن > ( يختلف سعر حسب اختياراك للسكن لاكن الافضل لك من ناحيه ممارسة اللغه والاقل سعرا في عائلة وليس في سكن المعهد ) وتشمل ايضا التأمين طبي والكتب والاستقبال من المطار ماعدا التذاكر الطيران , الدراسه رح تكون مكثفه 26.25 ساعة في الاسبوع > ( فل تآيم ) , موقعه جدا ممتاز في وسط المدينه , طبعا المعهد يضمن لك السكن والمسافه لا تتعدى 40 دقيقه في المواصلات .

اتمنى اكون افدت , واي استفسار ثاني انا حاظر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.