الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى مو شغال!!!!!!

الى مو شغال!!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5897 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mak800
    mak800

مبتعث جديد New Member

mak800 فرنسا

mak800 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى فرنسا , تخصصى Finance , بجامعة QUEEN'S
    • QUEEN'S
    • Finance
    • ذكر
    • juan les pins, ontario
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

March 3rd, 2008, 01:07 PM

يا شباب دحين انا ما اشتغل فا لما اجي اقدم على الفيزا من شروطها خطاب من العمل السؤال هول
    هل يغنيني خطاب من خطابات التوصيه الى طلعتخا من 5 شهور عن خطاب العمل و لا لا؟؟
  2. شوف اخوي
    انت ليه ما تقدم اوراقك من غير خطاب العمل او الدراسه
    واذا طلبه فعاد الله يعينك لازم تتدبرلك واحد
    وبعدين التوصيات لا ما تنفع والخطاب عندنا يسمو ورقه تعريف من العمل او محل ما بتدرس
    بس اهم شي انك تصور البطاقه الي اعطونا ياها في الملتقي
    او انك تكتب رقم الطلب في الصفحه الأولى من الابلكيشن
    والله يوفقك الجميع
    see u
    7 "
  3. اخت لولا انا المشكله مااقدر اقدم و استا يرفضو الطلب لأنو دراستي تبدء بعد شهرين من الأن و المشكله انا ما ادرس ولا حاجة و لما اتخرجت اخت التوصيات فا ما اعرف ايش اساوي ارسل بدون و بعدين يرجعولي اوراقي و اتاخر عن الدراسه و لا ارسل مع توصيه انوا كنت في الجامعه الفلانيه و كنت حسن السيره و السلوك (فهل تغنيني ولا لا)
    7 "
  4. انت اتخرجت متى ؟؟

اعتقد عادي ترسلهم اوراقك كامله و تقولهم متخرج في وقت تقديم البعثات و على اساس من شروطها يمنع تقديم الموظفين فانت قاعد تستنى الاجراءات و المشكلة كانت من الوزارة انهم اتاخرو كل هادي المدة !!
    7 "
  5. خابرلك رجال جلس عويطلي حول 7 شهور ... وعلى كذا ماجابو لو طاري ورقة العمل ولاشي
    أطمن كل شي ح يمشي ... وللأحتياط دبرلك تعريف بالعمل من حيالله مؤسسه او شركة >> يعني دبر عمرك ولاتنتظرهم يطلبو من عندك ويعطلوك

بالتوفيق . . .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنين الروح
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي تقريبا نفس السؤال هل يحتاج المرافق (الوالد) خطاب من العمل وهوا ما يشتغل ؟؟؟ ونفس الشي بالنسبة (للوالده) متقاعده ؟؟لازم خطاب عمل ؟؟

أفيدوني الله يسعدكم؟؟
    يمكن يطلبو منك خطاب عمل لشغالتكم بعد ومذكور فيه بداية تعيينها وتاريخ تسفيرها المتوقع
    >> أدري عني بايخ ونكت

عزيزتي انين الروح .. وشو له خطاب لأبوك ولا لأمك؟؟ ..المقصود بخطاب العمل هنا هو الخاص بالمبتعث ولا له علاقه بالمرافقين بتاتاً ..

واذا عنك انتي مايحتاج هذا الخطاب انشا الله لأن اختي كملو معها الأجراءات وهي عاطله ومغبره من العطال

لاتشيلي هم ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.