الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخر الاخبار الساره

اخر الاخبار الساره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5892 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdullahs
    abdullahs

مبتعث مستجد Freshman Member

abdullahs كندا

abdullahs , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى Accounting , بجامعة Brock University
    • Brock University
    • Accounting
    • ذكر
    • ST. Catherine, ON
    • كندا
    • Feb 2008
    المزيدl

March 3rd, 2008, 10:06 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله مساكم بكل خير >>>> يذكركم بمقدم النشره الجويه في القناه

الدرجه العظمي في الزلفي 40 الصغرى 20

اقولكم توني شارب القهوى مع الدكتور الخزرجي ومتزلج معه على جبال الهمالايا >>> هذا الي يبي يزبخ ومش عارف

الزوووووووووووبده اني لاعت كبدي من كثر انتظار القبول

وخذني الحماس وكلمت الدكتور الخزرجي وقلت له الاتي

انا :: السلام عليكم دكتور كيف صباح الخير >>>> لاحظوا ما غلطت قلت صباحوووووو

هو :: الحمدالله بخير هلا بيك والف مسهلا >>>> كثر منها

انا :: انا طالب تبع برنامج الملك ولا جاني قبول >>>> طبعا هنا اقراوررت عيناي

هو :: والله انتم كثير 1400 طالب وطالبه وحنا شغالين على الموضوع بس ان شالله خلال الاسبوعين القادمين راح نجيب لكم قبولات . انت معدلك كم ؟؟

انا :: معدلي ***

هو :: ايوا حنا جالسين نجيب قبولات بحسب المعدل من الاعلى الى الاسفل

انا :: شلون يا دكتور طيب قبولات اللغه مالها دخل بالمعدل >>> طبعا هنا نزلت دموعي وكنت اكلم بمكان عام وماشفت الا عشره ملتمين علي وينحبون طلعوا كلهم ما جاهم قبول

هو :: صحيح كلامك بس الملحقيه جالسه تجيب قبولات حسب رؤيتها لشروط الجامعه ومتطلباتها >> يعني قبول مشروط >> معناتها الي يجيب التوفل والجيمات >>> ان شالله يكمل في نفس الجامعه بعد اللغه

انا :: طيب انا راسلت واتر لو اذا ممكن خطاب يفيد اني تبع الحكومه

هو :: مستحيل واترلو قبولها بعد اللغه صعب جدا والملحقية نظرتها ابعد الى ما بعد اللغه

انا :: شكرا يا دكتور مع السلامه

هو :: مع السلامة

يعني باختصار خل الملحقية تجيب لك قبول لانها افهم من اي واحد وراح تنظر الى سجلك الاكاديمي والجامعه الي تناسبك وتناسب مؤهلاتك في المستقبل وماراح تندم باذن الله تعالى

اكيد بيقولون ناس احنا معدلاتنا عاليه وماجانا شي الى الان اقولهم هذا معناته ان الملحقية ارسلت اوراقكم والعطال من الجامعه المرسل اليها

طبعا هذا الكلام الي صار والباقي مجرد رأي شخصي واجتهاد من عندي هو عبارة عن عملية اطلاع بسيطه لقبولات بعض الشباب بالنظر الى معدلاتهم وجامعاتهم التي قوبلوا فيها

بالتوفيق للجميع عقبال ما اشوفكم كلكم في قهوة بوهثيم بكندا
  2. يارب تعجل في القبول
    هما من قبل شهر و شويه كانو بيقولو اسبوعين و تيجي القبولات و دحين برضو بيرجعو يقولو اسبوعين !!
    يعني ما استبعد تتاخر القبولات كمان شهرين !!!
    ان شاءالله يجي القبولات على حسب ما يقولو بس !!!!
    7 "
  3. من يومنا وحنا نقول خليكم كووووووول
    واذا ماجت اليوم تجي بكره والا الي بعدو والا الي بعدو والا الي بعدو والا الي بعدو والا الي بعدو...

خابرين السي دي لما يعلق>> من زود ماني متفائل حقول والا الي بعدو والا الي بعدو
    الى مايجي اليوم الي اروح فيه لكندا
    7 "
  4. حبيبي aamers اتشرف اكيد انو اكون معاك و اعتقد عندك شفافية الروح الي تحسسك بتنبوؤ المستقبل

بس انا قالولي قبل شهر من الملحقية انهم راح يرسلو اوراقي لجامعة كونكورديا في مونتريال .. يصير لو احساسك صحيح ان شاءالله نكون مع بعض فيها و لو برضو احساسك صحيح يمكن يغيرو جامعتي و نكون في مكان ثاني <<<< ارضى في اي مكان المهم امشي !!!

بكل ود
    7 "
  5. اممممم

يعني طلعت توقعاتنا صح

ان الملحقية لها نظرة في توفير القبولات في معاهد تابعه لجامعات تقبلهم بعد مرحلة اللغه

كأنه قبول مشروط

أجل نكبــــر المخده

ونعلي المكيف

ونشتري افلام دي في دي

وشيبس وجالكسي

ونستنى قبول الملحقية

والوعد كندا

طالعين طالعين ان شاء الله
    7 "
  6. أهم شي نجهز التوصيات في ظروف مدعوسة اقصد مختومة من الجامعه

وتدرس لك شهر شهرين لغة

+ تتطوع في مكان زي دار العجزة والا المعاقين تاخذ لك خبرة واثباث تطوع

وتبحث وتتوسع في التخصص اللي تبغى تدرسه وانت قاعد تطقطق عالنت

تنفعك باذن الله في الجامعه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.