الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اخوكم ضائع تائة والله ضايع ابي العون من بريطانيا الى هنا ومن هنا الى اي

مساعدة اخوكم ضائع تائة والله ضايع ابي العون من بريطانيا الى هنا ومن هنا الى اي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4103 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Micro-99
    Micro-99

مبتعث جديد New Member

Micro-99 كندا

Micro-99 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى Computer Science , بجامعة //
    • //
    • Computer Science
    • ذكر
    • //, //
    • كندا
    • Jan 2013
    المزيدl

January 30th, 2013, 01:57 AM

الــسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

يا اخوان انا ضايع والله ضايع انا تائه من دولة لدولة ومن جامعه لجامعه ومن معهد لمعهد واخرتها راحت سنة وانا في مكااااااني

طبعا بدات قصتي مع برطانيا بعد تعب واختيار ومشورات لمده 5 شهور تم رفض فيزتي بحجة اني لم ارفق اي شهادة للغة الانجليزية
    وفي الاساس انا رايح ادرس انجليزي وكانت عندي الشهادات من البرتش كانسل ولكن لم اسمع انة في احد قال اذا رايح تدرس لغة ارفق شهادات لغة انجليزية فبعدها توجهت ابحث في امريكا وجلست ادور ولقيت الوقت ضاع ومافي وقت
    فرجعت سويت اعتراض على الرفض وجلست 3 شهور بلا اي خبر واكنت تجربة فاشلة جدا بعدها قررت اقدم ع برطانيا من جديد وقدمت وجائت الطامة الكبرى قبل امس بالرفض وطارت كل احلامي وكان سببهم المره هذي
    انة مافي ادفع هذا المبلغ وانا عندي البرتش كانسل هنا ممكن ادرس فيه واوفر ع نفسي بالله هذا سبب هل هم ادرى بمصلحتي ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل حتى اني كرهت شيء اسمة دراسة من الضياع الانا فية

وبعد الصدمه قلت ما انتهت الدنيا هنا واشوف غيرها المهم مثل ما انتم شايف اول من توجهت لة موقع مبتعث هنا لكم واضع بي ايدكم مشكلتي وسائل المولى عز وجل ان يوفكم ويسدد امركم

كانت خطتي ان ادرس 9 شهور لغة بعدها السنة التحضرية حتى اقدم لجامعه قوية في مجال الحاسب بدل درجاتي في الثانوية العامة للانها كانت منخفضة جدا ..

خيار الثاني بعد برطانيا كان امريكا ولكن فيزتها تاخذ 3 شهور ما راح اتحمل اضيع 3 شهور اخرها ويمكن تترفض قالولي كندا اضمن لك بس ما اعرف فيها شيء غير اسمها واشوف في بعضهم نصحوني في استراليا بس بعد ما اعرف عنها شيء
    بس المميز في كندا انة في اسبوعين تطلع الفيزا يعني اقدر اعجل
    المطلوب منكم يا اخوان ارشادي افضل الولايات والمدن واسماء معاهد انجليزي ممتازة وتكون الولايات والمدن جوها كويس وامنة قدرو شخص ما يعرف عن كندا الا اسمها وعلمها فقط يا اخوان والله كل املي في الله ثم فيكم طلعو اخوكم من الورطة الهو فيها .. لا عدمناااكم الا انتم ولا موقع مبتعث
    --
    سؤال خارج الموضوع ليش في المقارنة بين كندا واستراليا دائما يفضلون استراليا

2. وعليكم السلام ورحمة الله . هد بالك ي بعدي امورك ان شاء الله هينه انت ضاع عليك سنه وغيرك ضاع عليه سنوات .. احمد ربك ع كل حال هذي اول خطوه.
    الخطوه الثانيه .. من وجهة نظري كندا انسب مكان للغربه والدراسه .. من ناحية الشعب الكثير منهم متجنس يعني يكون متعاطف مع المغتربين. وفاهم وضعهم .
    ومن ناحية الدراسه جامعاتها قويه والكثير يمدحها . ومعاهد اللغه في كل مكان انت اختر المدينه وراح تلقى المعهد اللي يعجبك .. لا ان تعلم اللغه راجع لك انت واجتهادك . المعهد مجرد يساعدك بالتعلم . واجواء كندا غالبا ما تكون بارده .. لكن امدحلك فانكوفر وتورنتو وانت ابحث ولا تستعجل في شي . وترا امورك بتتيسر بإذن الله لكن خلك جامد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد المقرش
    وعليكم السلام ورحمة الله . هد بالك ي بعدي امورك ان شاء الله هينه انت ضاع عليك سنه وغيرك ضاع عليه سنوات .. احمد ربك ع كل حال هذي اول خطوه.
    الخطوه الثانيه .. من وجهة نظري كندا انسب مكان للغربه والدراسه .. من ناحية الشعب الكثير منهم متجنس يعني يكون متعاطف مع المغتربين. وفاهم وضعهم .
    ومن ناحية الدراسه جامعاتها قويه والكثير يمدحها . ومعاهد اللغه في كل مكان انت اختر المدينه وراح تلقى المعهد اللي يعجبك .. لا ان تعلم اللغه راجع لك انت واجتهادك . المعهد مجرد يساعدك بالتعلم . واجواء كندا غالبا ما تكون بارده .. لكن امدحلك فانكوفر وتورنتو وانت ابحث ولا تستعجل في شي . وترا امورك بتتيسر بإذن الله لكن خلك جامد
    الله يجزاك خير والحمد لله ع كل حال
    ياليت يا الغلا تذكرلي مميتزات المدن هذي مثل هذي ريفية وهذي صاخبة ومن ناحية الجو والعنصرية من خبرتك عشان تختصر على البحث
    وبالنسبة للولايات وش ترشحلي عشان احصر البحث
    7 "
  4. واياك ي رب . انا ما جربت الا مدينة ادمنتون في ولاية البرتا وصراحه حلوه من كل النواحي .. والسعوديين فيها تعدهم ع الاصابع .. لكن جوها فالشتاء بارد جدا وعلى اشهر متواصله ينزل الثلج .. مع ذلك اعجبتني وانصحك فيها اذا ما تحب التمشيه.. وسمعت عن مدينه صغيره اسمها لندن غير لندن اللي في بريطانيا .. وهي ريفيه نوعا ما وكثير من الشباب اللي كانوا عندنا نقلوا لها بعتبار انها مناسبه اكثر .. واي خدمه لك .. راح اخدمك باللي اقدر عليه
    7 "
  5. ماعليك اشتغل على فيزتك من الحين
    انصحك تاخذ معهد في تورنتو لان الاماراتية توديك تورنتو مباشرة فأول رحلة لك تفتك من شحططة المطارات
    فيه عندك معهد جامعة تورنتو و معهد جامعة يورك ، والله انا ماني في تورنتو بس ان شاء الله الاخوان يساعدونك وقبول المعهد لا تشيل همه
    خذ معهدك في تورنتو بعدين شوفلك جامعة في مدينة معتدلة الاسعار ...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد المقرش
    واياك ي رب . انا ما جربت الا مدينة ادمنتون في ولاية البرتا وصراحه حلوه من كل النواحي .. والسعوديين فيها تعدهم ع الاصابع .. لكن جوها فالشتاء بارد جدا وعلى اشهر متواصله ينزل الثلج .. مع ذلك اعجبتني وانصحك فيها اذا ما تحب التمشيه.. وسمعت عن مدينه صغيره اسمها لندن غير لندن اللي في بريطانيا .. وهي ريفيه نوعا ما وكثير من الشباب اللي كانوا عندنا نقلوا لها بعتبار انها مناسبه اكثر .. واي خدمه لك .. راح اخدمك باللي اقدر عليه
    ان شاء الله ببحث عن المدينة بس البرد المرة ما يناسبني وانا اخوك للاني راعي ربو والربو ما يرحم
    وجلعم مثواك الجنة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KitKat2U
    ماعليك اشتغل على فيزتك من الحين
    انصحك تاخذ معهد في تورنتو لان الاماراتية توديك تورنتو مباشرة فأول رحلة لك تفتك من شحططة المطارات
    فيه عندك معهد جامعة تورنتو و معهد جامعة يورك ، والله انا ماني في تورنتو بس ان شاء الله الاخوان يساعدونك وقبول المعهد لا تشيل همه
    خذ معهدك في تورنتو بعدين شوفلك جامعة في مدينة معتدلة الاسعار ...
    الجامعة بيجي وقتها اخاف اقلهم بروح ادرس جامعه يرفضوها بعد خلني بلا مغامرات وبقلهم معهد والله بالنسبة للمدينة اشوف كثير من الاخوان يمدحها
    هي والجامعة بعد والقبول يمدحون مكتب الفيفا بروح اسير عليهم عسا ما يطلعون كلام بس
    وبارك الله فيك ع الافاده
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كندا قريبا باذن الله
    الله يوفقك يارب

كندا ممتازة بس تاشيرتها صعبة شوي

اذا كنت مستعجل تقدر تروح نيوزلندا مايحتاج تاشيرة من المطار يعطونك التاشيرة
    اية والله مستعجل وانا اخوك بس نيوزلندا مالي فيها خاطر كندا او استراليا واشوف الشباب رشحولي كندا عشان كذا بتوكل عليها بأذن الله
    مشكور اخوي
    7 "
  9. اذا بغيت تعرف كيف تبدء حياتك في كندا.

اولاً الحصول على قبول من معهد معترف به و هنالك معاهد كثيرة في تورونتو
    ثانيا او الحصول على قبول جامعي من جامعة معترف بها
    ثالث شي تاخذ صورة الجواز مع القبول مع صورتين خلفية بيضاء مع تعريفه من عمل الوالد باللغة الانكليزية وكشف حساب بنكي مايقل عن 80 الف ريال وتاخذهم على اقدب مكتب فيفا او مكتب لاستخراج التاشيرات
    رابع شي تروح على موقع الوزارة وتطبع الفحص الطبي وتاخذه على اقرب مستشفى وتعمل الفحوصات المطلوبة
    خامس شي ترفع الاوراق على موقع الوزارة وتنتظر الموافقة ولما تجي الموافقة تجي على كندا
    ولما تجي كنداا تدرس ثلاث شهور وبعدها تطلب الالحاق

وأي مساعدة ياشباب لا تقصرون مع بعضكم واخوكم نجم تورونتو.

• و اي استفسار ارسلي على الخاص
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.