الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص التحويل

بخصوص التحويل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4116 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية iRadexZz
    iRadexZz

مبتعث مستجد Freshman Member

iRadexZz كندا

iRadexZz , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طب بإذن الله , بجامعة الله اعلم :)
    • الله اعلم :)
    • طب بإذن الله
    • ذكر
    • فانكوفر <3, بريتش كولومبيا
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

February 4th, 2013, 07:56 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا طالب مبتعث في دولة كندا وادرس اللغة حاليا

وحبيت استفسر فقط هل استطيع تحويل بعثتي الى امريكا وانا في مرحلة اللغة

وهل يمكن احول بعثتي وانا ما عندي قبول جامعي في امريكا اقصد قبول لغة فقط وبعدين اجيب قبول جامعه

ولا لازم اجيب قبول لغة وجاامعه واطلب التحويل

يا ليت احد يفيدني

وجزاكم الله خيرا

2. عزيزي من ناحية التحويل ماتقدر تحول الا اذا جبت قبولنهائي من جامعه امريكية غير مشروط بدراسة لغه .. بعدين ترفع الطلب للملحقية مع شرح الاسباب وهم راح يحولونها على الوزاره ... على الغالب يوافقون ولا يرفضون .. يكفي انك بس تقولهم ماقدرت تجيب قبول من كندا لان كل الجامعات تبي سته ونص بالايلتس ... فيه جامعات كثيرة تاخذ 5 في الايلتس ... فمش صعب انك تجيبها بس يبي لك تحل اشوية اختبارات قديمه.

موفق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almmasy911
    عزيزي من ناحية التحويل ماتقدر تحول الا اذا جبت قبولنهائي من جامعه امريكية غير مشروط بدراسة لغه .. بعدين ترفع الطلب للملحقية مع شرح الاسباب وهم راح يحولونها على الوزاره ... على الغالب يوافقون ولا يرفضون .. يكفي انك بس تقولهم ماقدرت تجيب قبول من كندا لان كل الجامعات تبي سته ونص بالايلتس ... فيه جامعات كثيرة تاخذ 5 في الايلتس ... فمش صعب انك تجيبها بس يبي لك تحل اشوية اختبارات قديمه.

موفق
    مشكور حبيبي

طيب انا ابي احول تخصصي لهندسة ان شاء الله كيف الوضع ؟

انا الحين علوم طبية

صعبة اني اجيب قبول نهائي من امريكا هندسة

وبنفس الوقت صعبة اني احول تخصصي لهندسة ،، لازم قبول نهائى

والله اني متبعثر وشايل هم

يعني مافيه امل اني احول وانا في مرحلة اللغة ؟
    7 "
  4. هو مافيه الا مثل ماقلت لك ... فالافضل انك تركز على اللغه حاليا وتخلصها بكندا .. وبعدين اختبر ايلتس وبإذن الله راح تجيب الدرجه ... استغلها فرصه دام انك في احلى مدينه من مدن العالم .. تسيح فيها وبعدين حول لامركيا واكتشف دوله جديده ... خذ الأمور بايجابية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.