الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جاني قبول في جامعة وانا جيبت قبول في جامعة أخرى ويش الحال

جاني قبول في جامعة وانا جيبت قبول في جامعة أخرى ويش الحال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5897 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية baso2000
    baso2000

مبتعث جديد New Member

baso2000 غير معرف

baso2000 , تخصصى investment resp , بجامعة kaau
    • kaau
    • investment resp
    • غير معرف
    • jeddah, saudi arabia
    • غير معرف
    • Jan 2008
    المزيدl

March 4th, 2008, 10:02 PM

تحيه طيبة وبعد
    انا متبعث من الوزارة إلى جامعة مانيتوبا بس وانا عندي قبول في جامعة أخرى في تورنتو
    وفي أحد من الاخوان قلي انو لازم ترسل للسفارة اوراقك انك طالع مانيتوبا واذا ارسلت اوراقك انك تبغى تتطلع ترونتو راح يرفضو التأشيرة لك وانتو عارفين انو التأشير لما تترفض وتقدم على تأشيره جديدة لازم تتدفع الرسوم من جديد ياريت
    احد يفيدني في الموضوع أرسل اوراقي للسفارة على الجامعة الى انا ابغاها
    لانو في بعض الاخوان قال لي انو الوزارة ارسلت اوراق إعتماد المصاريف للسفارة على الجامعة الي جاك قبول منهم وانا ما ابغى الجامعة هذه ابغى الجامعة الي انا جيبت قبول فيها ياريت أحد يفيدنا ويش اسوي ارسل اوراقي ولا وكيف الموضوع
  2. يأخوي انا مثلك جاني قبول من الوزارة على جامعة تورونتو وجبتلي قبول من وسترن انتاريو لكن أرسلت للسفارة قبول الوزارة حق تورنتو عشان اطلع الفيزا ولما أروح كندا راح انسق مع الملحق الثقافي عشان أروح لوسترن أنتاريو.
    وكثير من الشباب شفتهم سو كذا ماعندك مشكله طلع الفيزا بس
    والباقي يتسهل لما تروح كندا لما تجيب قبولك للجامعة للي تبغاها للملحق الثقافي راح يحولونك هناك.
    7 "
  3. نفسك انا عندي قبول في السايمون والوزاره جابت لي قبول في جامعه ثانيه بس والله مشكله انو الوزاره ارسلت المصاريف للجامعه الي جابت لي قبول فيها بس انت متأكد من الكلام هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  4. أخوي المسافر المصاريف المدفوعة للجامعة الي جايبتها الوزارة ممكن أنه يسترد في حالة الطالب ما حضر الكورس لبداية الدارسة أو أنه ماراح كندا أصلاً يعني في أمكانيه أسترجاع المبلغ وتغيير الجامعة بس الملحق الثقافي مايبون وجع راس وتغيير الجامعات لكل من هب ودب لذلك فيه اماكنية لتحويل الدارسة والمستحقات من البداية لكنها يبيلك لما تروح كندا تنشبلهم شوي .
    7 "
  5. اخوني انا راسلت الملحقيه عند الدكتور يحي الخزرج
    وقالي انو ماعندي مشكله في القبول انتى قدم اوراقك للسفارة عادي على اي قبول تبغاه وبعدين روح للوزارة وقالهم انو عندي قبول في الجامعة الي انتى تبغاها وهما راح تتطلع عليها
    وفي نقطه انتى اثرتها انو مو شرط تروح الملحقيه عشان تسيو الاوراق لانو انتا وجعت رسك زيادة لانو الملحقيه في ترونتو او في اوتوا بس ما اعرف والله وانتا تكون تبغى جامعة بعيده مين راح يتحمل مصاريف السفر مين ولايه للي ولايه ثانيه اعتقد انو تظبط اومرك من بدري احسنك من العناء في السفر لانو في امور اخرى غير هذه في السفر
    انتى سوي امورك من بدري أحسن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.