الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السياحة الى كندا

السياحة الى كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4095 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ahmad2013
    ahmad2013

مبتعث جديد New Member

ahmad2013 أستراليا

ahmad2013 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من فلسطين , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طالب , بجامعة طالب
    • طالب
    • طالب
    • ذكر
    • فلسطين, فلسطين
    • فلسطين
    • Jan 2013
    المزيدl

February 8th, 2013, 12:03 PM

السلام عليكم مرحبا احبتي الاعزاء أتمنى لكم أجمل الاوقات وشكراً لكم على هذا الموقع الرائع أرجو الإفادة بخصوص السفر الى كندا سياحة من فلسطين وبارك الله فيكم وشكراً جزيلاً
  2. بامكانك التقديم من اقرب سفارة كندية اليك وهي في الاردن او مصر ولكن اذا ماعندك تاريخ من السفر خارج فلسطين خاصة لدول تحتاج الى فيزا وسبب مقنع لزيارة كندا ورابط قوية لاتنوي تركها لا انصح ان تقدم على الفيزا
    7 "
  3. مرحبي اخي من اليمن

حكولي لو في دعوة من صديق او عنوان بكون اسهل للسفر يا ريت لو بامكانك تساعدني بهالموضوع

ليه ما بتنصحني قدم؟

- - - مشاركة محدثة - - -

مرحبي اخي من اليمن

حكولي لو في دعوة من صديق او عنوان بكون اسهل للسفر يا ريت لو بامكانك تساعدني بهالموضوع

ليه ما بتنصحني قدم؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad2013
    مرحبي اخي من اليمن حكولي لو في دعوة من صديق او عنوان بكون اسهل للسفر يا ريت لو بامكانك تساعدني بهالموضوعليه ما بتنصحني قدم؟- - - مشاركة محدثة - - -مرحبي اخي من اليمن حكولي لو في دعوة من صديق او عنوان بكون اسهل للسفر يا ريت لو بامكانك تساعدني بهالموضوعليه ما بتنصحني قدم؟
    الدعوة يمكن مطلوبة لانها مطلوبة من السفارة الكندية في السعودية لكن لا ا اعلم عن الشروط الخاصة بالسفارت الاخرى ، الدعوة من صديق تأثيرها بسيط اهم شي هو قوة ملفك مثل ماذكرت لك سابقا . ضع نفسك مكان موظف السفارة . هل المستندات والمعلومات الخاصة بك مقنعة بانك ستعود الى فلسطين ام لا وهل سبب زيارتك مقنع ؟. اذا كانت اجابتك لا فنصيحتي لا تضيع وقت ومالك لان نسبة الرفض ستكون عالية ان لم تكن مؤكدة

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad2013
    مرحبي اخي من اليمن حكولي لو في دعوة من صديق او عنوان بكون اسهل للسفر يا ريت لو بامكانك تساعدني بهالموضوعليه ما بتنصحني قدم؟- - - مشاركة محدثة - - -مرحبي اخي من اليمن حكولي لو في دعوة من صديق او عنوان بكون اسهل للسفر يا ريت لو بامكانك تساعدني بهالموضوعليه ما بتنصحني قدم؟
    الدعوة يمكن مطلوبة لانها مطلوبة من السفارة الكندية في السعودية لكن لا ا اعلم عن الشروط الخاصة بالسفارت الاخرى ، الدعوة من صديق تأثيرها بسيط اهم شي هو قوة ملفك مثل ماذكرت لك سابقا . ضع نفسك مكان موظف السفارة . هل المستندات والمعلومات الخاصة بك مقنعة بانك ستعود الى فلسطين ام لا وهل سبب زيارتك مقنع ؟. اذا كانت اجابتك لا فنصيحتي لا تضيع وقت ومالك لان نسبة الرفض ستكون عالية ان لم تكن مؤكدة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض الرحيل
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

انا سعوديه بمدينة الرياض وارجوا افادتي بكيفية الحصول على فيزا سياحيه لكندا بالتفصيل لاهنتم.. لانني انا اللتي سوف تقوم بكافة الاجرائات اللازمه..
    راجعي هذا الموضوع
    http://www.mbt3th.us/vb/forum180/thread435436.html
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.