الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو المساعده جزاكم الله الف خير جدا مهم

ارجو المساعده جزاكم الله الف خير جدا مهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4094 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية medicine
    medicine

مبتعث جديد New Member

medicine كندا

medicine , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى medicine , بجامعة McGill University
    • McGill University
    • medicine
    • أنثى
    • Canada, Quebec
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

February 9th, 2013, 03:13 PM

السلام عليكم ....

ارجو مساعدتكم ............
    سوف اذهب لكندا لمدة شهر مع الوالد ولكن لدي استفسارات بالنسبه للفيزا ........
    معلومات الفيزا الدراسيه بالنسبه لي جدا سهله ولكن معلومات الفيزا للوالد دخول بصراحه لا اعرفها حيث ان معلومات عائلة ابي بالتفصيل ليست لدي ومن الصعب جدا احضارها ,,,,,,,,,,ماذا افعل ارجو مساعدتي ارجوكم ....
  2. اختي الغاليه .. سؤالك مهوب واضح .. لكن الفيزا اللي راح يطلعها الوالد وعائلته سواء كانت دراسيه
    او سياحيه و غير ذلك .. تحتاج الى معلومات دقيقه .. مثل تاريخ الميلاد وصور شخصيه وكشف حساب وتعريف براتب اللي راح يصرف عليهم وغير ذلك من الشروط .
    وبالنسبه لفيزا الطالب امرها واضح .. تجمعين كل من .. شهاده من اخر مؤهل دراسي لك . وضمان مالي من اللي راح يصرف عليه وكشف حساب لاخر ست اشهر بالانجليزي . وثلاث صور شخصيه لك مقاس 6*4 . وتكتبين تاؤيخ ميلادك خلف كل وحده . صوره من الجواز مع ارفاق الاصل .. ودفع شيك بقيمة 125 دولار كندي .
    واتمنى مانسيت شي من الشروط . بعدها تحطين كل الاوراق في ملف وترسلينها عبر مكتب فيفا بأي فرع بالمملكه وراح يقولك اذا فيه شي ناقص او لا . واتوقع راح يفيدك في فيزا ابوك وعائلته . اتمنالك التيسير .
    7 "
  3. جزاك الله الف خير
    من جد احتاج المساعده ,,,

السفر بيكون انشاء الله لي انا و الوالد فقط ...
    والفيزا الدراسيه بالنسبه لي انشاء الله امورها واضحه ..

لكن الفيزا حقت الوالد بتكون سياحيه ولازم من احد الاوراق الي اعبيها عشان الفيزا ورقه عن معلومات العائله وبالنسبه للوالد فمن الصعب جدا علي , اني اجيب معلومات لاخوان و اخوات الوالد وخاصه تواريخ الميلاد ,,,,!!!!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.