الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص الدراسه على حسابي الخاص ,,

استفسار بخصوص الدراسه على حسابي الخاص ,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4085 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية salo0m
    salo0m

مبتعث جديد New Member

salo0m كندا

salo0m , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • طالب
    • ذكر
    • تورونتو, تورونتو
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

February 12th, 2013, 02:37 PM

السلام عليكم جميع

زي مو واضح في العنوان عندي استفسار ,,

انا جاني قبول في معهد لغه في كندا , وحبيت استفسر عن شروط الالتحاق في البعثه ,

هذه الشروط :

• صورة من بطاقة الهوية الوطنية للطلاب وصورة من بطاقة الهوية الوطنية أو سجل الأسرة للطالبات.
    • صورة الجواز "ساري المفعول".
    • صورة من المؤهل الدراسي الذي يسبق الدرجة التي يرغب الطالب دراستها. < قصدهم دبلوم اللي خلصته ؟؟
    • صورة من قبول اللغة.
    • صورة من القبول الجامعي في جامعة موصى بها في الدرجة والتخصص. < بنسبه لهذا الشرط كيف رح يكون ؟ وانا ماعندي قبول جامعي عندي معهد لغة بس !!
    • صورة من التأشيرة الدراسية ولا تقبل التأشيرات السياحية.
    • صورة من نموذج (I-20) للطلبة الراغبين بالدراسة في أمريكا، ونموذج (COE) لراغبي الدراسة في استراليا، ونموذج (CAS number) لراغبي الدراسة في بريطانيا.
    • نتيجة الفحص الطبي من مستشفى حكومي. ولتحميل نموذج الفحص الطبي اضغط هنا. < الفحص هل في مستشفيات معينه ولا اي مستشفى حكومي ؟
    • في حال كون المتقدم موظف حكومي يجب إرفاق إجازة دراسية تغطي مدة الدراسة < انا اسمي مسجل في التأمينات الاجتماعيه , يعني موظف عندهم , بس انا مو موظف وابلغت عن هل شي , هل ممكن يرفضون الطلب ؟؟
    • معادلة الشهادات السابقة من جهة الاختصاص إذا كانت صادرة من مؤسسة تعليمية غير سعودية.
    • وجود موافقة من ولي أمر الطالبة بالدراسة في الخارج وتحديد أسم المحرم المرافق لمن ترغب الالتحاق بعضوية البعثة التعليمية. ولتحميل نموذج الموافقة إضغط هنا.
    • التوقيع على التعهدات والإقرارات اللازمة. < وين اوقع ؟
    • الموافقة على الدراسة على الحساب الخاص لا تعني الموافقة على الإلحاق بعضوية البعثة التعليمية، وللإلحاق بالبعثة يجب على الطالب استيفاء الشروط الواردة بالأمر السامي الكريم رقم 7/ب/5601 وتاريخ 22/4/1428 هـ.

وعندي استسفار بخصوص هذه المتطلبات
    المسوغ المطلوب
    محملة سابقا تحميل جديد استعراض المحمل
    (1)صورة ملونة لجواز السفر
    (2)صورة التأشيرة أو الفيزا للطالب / الطالبة
    (3)صورة ملونة لكرت العائلة من الأمام والخلف أو صورة الهوية الوطنية
    (4)صور للمؤهلات الدراسية التي سبق الحصول عليها < اي شهادة بالضبط ؟ ثانوي ولا دبلوم ؟
    (5)صورة الشهادة الاخيرة ما قبل المرحلة المطلوبة ،صورة من قرار المعادلة اذا كانت صادرة من الخارج > برضو وش قصدهم بشهادة الاخيرة ؟ وشنو المرحلة المطلوبه
    (6) (USA) صورة من I-20 ـ (UK) صورة من CAS ـ (AU) صورة من COE
    (7)أي وثائق أخرى لها علاقة بالطلب(مسوغ إختياري) > هذا شنو بالضبط
    (8)إرفاق القبول من الجامعة (قبول الجامعة والمعهد لطلاب اللغة) > انا عندي قبول معهد لغة , جامعه ماعندي !!
    (9)موافقة خطية من ولي امر الطالبة
    (10)موافقة الرئيس المباشر للموظف الموفد بالخارج أو المتعاقد
    (11)الاجازة الدراسية للموظف الموفد بالخارج

اتمنى احد يفيدني بأسرررع وقت ,,

انتظركم
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.