الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفوووووووووووووون را استجن احد يحلي هذا اللغز

تكفوووووووووووووون را استجن احد يحلي هذا اللغز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4090 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مغترب من بلاده
    مغترب من بلاده

مبتعث جديد New Member

مغترب من بلاده كندا

مغترب من بلاده , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى تجاره , بجامعة سانتميرس
    • سانتميرس
    • تجاره
    • ذكر
    • هاليفاكس, نوفسكوتشا
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

February 12th, 2013, 07:16 PM

السلام عليكم
    ياجماعه الخير تكفون احد يحل لي هذا اللغز
    اليوم الوزاره ارسلت لي رساله وهي:
    (بخصوص معامله رقم ****** للطالب****** لقد تم مخاطبه الملحقيه باخطاب رقم *******للرفع لمعاملتك الالكترونيه بعد قيامك بفتح ملف وانشاء طلب الحاق با البعثه الكتروني وتعبئه نموذج طلب الحاق با البعثه واستكمال الشروط والمستندات المطلوبه وارفاق تقرير دراسي شامل)

المهم انا ارسلت للملحقيه طلب استفسار وردو علي وقالوا لي انه ماجاهم اي شي من الوزاره يخصني !!!

يعني يا الوزاره راسله لي رساله كذا ولا الملحقيه
    طيب عطوني تعليقكم

عشان تعرفون سالفتي انا درست على حسابي الخاص اكثر من 6 شهور ولا انظميت للبعثه
    رحت الوزاره وقابلت الوزير ووقع لي على الورقه وبعدها جاتني رساله على الجوال انه المعامله احيلت الى خدمه المراجعين
    المهم مشت كم خطوه و اليوم جاتني الرساله الي كتبتها لكم في البدايه

• التاريخ الجهة
      2/2/2013 3:47:59 PM مكتب خدمة المراجعين بالوزارة
      2/3/2013 9:06:39 AM وكيل الوزارة لشؤون البعثات
      2/6/2013 10:34:09 AM المشرف على مكتب وكيل الوزارة لشؤون البعثات
      2/9/2013 11:26:09 AM مساعد المدير العام لشؤون الإلحاق والترقية
      2/10/2013 12:33:50 PM لجنة كندا
      2/11/2013 10:41:58 AM مساعد المدير العام لشؤون الإلحاق والترقية
      تم تصدير معاملتك بارقم صادر ***

2. عزيزي فيه اشياء تصير بالوزاره بالرياض ولا توصل الملحقيه الا بعد فتره
    اذكر لي زميل طلب تحوييل الدوله وتم رفض طلبه لانهم يقولوا بآن التخصص مختلف وبعدها طلب تذكره ونزل للرياض وكلم الوزاره واأقنعهم وتم الموافقه على طلبه وآخذ قرار الآبتعاث الجديد ورجع كلم مشرفه وقاله انه تم الموافقه واصدر قرار الابتعاث على الطلب قاله بالنظام عندي لازلت في كندا ولا طلع لك قرار ابتعاث وانفجع المشرف لما ارسل له قرار الابتعاث اللي طلعه صاحبي من الرياض :|

يعني يمكن سالفتك ماوصلت كندا للحين
    7 "
  3. مرحبا

يوجد نظام ربط الكتروني بين الوزارة و جميع الملحقيات... يعني انه يمكن وافقت الوزارة وصدر القرار ولكن الموظف السؤول عن ادخال نص القرار في النظام الالكتروني لم يعمل ذلك....لسبب ما ؟؟

احسن شيء تكلم الوزارة وتسأل عن الشخص اللي مفروض يكتب نص القرار في النظام الربط الالكتروني .. وخله يعمل ذلك.. على فكرة أول ما يكتبه الموظف راح يصل الى الملحقية مباشرة لأنه نظام الكتروني اون لاين..

اذا لم تستطع ايجاد الشخص المسؤؤل... قلهم بكل بساطة انه صدر القرار ولكن لم يتم ادخاله في نظام الربط الالكتروني مع الملحقية...و لازم تتابع معهم كل شوي إلى ان يتم كتابته في السستم.. الله يعينك بيروقراطية و غباء موظفيين.

واذا طولوها معاك .. اطلب صورة من القرار عبر الفاكس

موفق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nofree
    عزيزي فيه اشياء تصير بالوزاره بالرياض ولا توصل الملحقيه الا بعد فتره
    اذكر لي زميل طلب تحوييل الدوله وتم رفض طلبه لانهم يقولوا بآن التخصص مختلف وبعدها طلب تذكره ونزل للرياض وكلم الوزاره واأقنعهم وتم الموافقه على طلبه وآخذ قرار الآبتعاث الجديد ورجع كلم مشرفه وقاله انه تم الموافقه واصدر قرار الابتعاث على الطلب قاله بالنظام عندي لازلت في كندا ولا طلع لك قرار ابتعاث وانفجع المشرف لما ارسل له قرار الابتعاث اللي طلعه صاحبي من الرياض :|

يعني يمكن سالفتك ماوصلت كندا للحين

مرحبا

احلى شيء في ردك ... (انفجع المشرف) .....ها ها

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.