الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن القبول الجامعي في كندا ,,

استفسار عن القبول الجامعي في كندا ,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4084 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية salo0m
    salo0m

مبتعث جديد New Member

salo0m كندا

salo0m , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • طالب
    • ذكر
    • تورونتو, تورونتو
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

February 13th, 2013, 03:19 AM

السلام عليكم ,,

اخواني اخواتي ,,

حبيت استفسر عن القبول الجامعي في كندا ,, وعندي اكثر من سؤال اتمنى القى رد وافي على اسألتي في اسرع وقت

1- ماهي شروط الحصول على قبول الجامعي ؟

2- هل هناك اشهر معينة لتقديم طلب القبول ؟

3- ماهي شهادة البنكية ؟ وماهو المبلغ المطلوب في شهادة ؟ وبأسم من تكون ؟

4- هل من الافضل الحصول على قبول جامعي في السعوديه ام عند وصلي الى كندا ؟

5- ماهو الافضل اخذ القبول من مكتب البعثات ام اخذ قبول مشروط من معهد اللغه في كندا ؟

6- ماهي التوصيات ؟؟ مع العلم انا طالب مخلص دبلوم لاكن مايعادلون الساعات لي ( غير معترفه في خارج )

اتمنى احد يفيدني مع العلم لدي قبول معهد لغة في تورونتو والمعهد يمنح قبول مشروط ,, احتآج النصيحه من اهل الخبررره ,, والدال على خيرر كـ فاعله ,,

انتظر ردودكم
  2. 1- ماهي شروط الحصول على قبول الجامعي ؟

شهادة ثانوية عامه ومعدل مايقل عن جيد ... بس بعض التخصصات مثل الطب والمحاماه لها وضعها الخاص

هناك 3 اوقات بالسنه للتقديم ... لفصل الصيف والخريف والشتاء ... مش عارفها بالضبط لكن موجوده بمواقع الجامعات

الشهادة البنكية هي ورقة يتم منحها من البنك لصاحب الحساب ويجب ان يتوفر في الحساب مبلغ خمسين الف ريال تقريبا
    وتكون بأسم شخص يتكفل بمصاريفك الدراسيه

( فيه ناس تقول لازم هذا الشخص يكون اما ابوك او احد اخوتك .. وفيه ناس تقول عادي اي شخص تعرفه .. بس الافضل تتأكد من مكتب
    خدمات الفيفا )

الافضل تحصل عليه وانت بالسعوديه عشان تقدر تطلع فيزا دراسيه وليست سياحيه

5- ماهو الافضل اخذ القبول من مكتب البعثات ام اخذ قبول مشروط من معهد اللغه في كندا ؟
    مافهمت عليك

6- ماهي التوصيات ؟؟ مع العلم انا طالب مخلص دبلوم لاكن مايعادلون الساعات لي ( غير معترفه في خارج )
    التوصيات عادة تكون للطلاب الذين يريدون يدرسون ماستر ... وتكون من احد الاساتده اللي درسوا الطالب في مرحلة البكالريوس

اتمنى احد يفيدني مع العلم لدي قبول معهد لغة في تورونتو والمعهد يمنح قبول مشروط ,, احتآج النصيحه من اهل الخبررره ,, والدال على خيرر كـ فاعله ,,

السؤال هنا عشان الاخوان يفيدونك ... انت وش وضعك بالضبط ... هل جاي تبي تبتعث او جاي بس تبي تدرس لغه ؟ وضح الله يجزاك خير
    عشان الاخوه يقدرون يعطونك ارائهم وخبراتهم

موفق يالغالي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almmasy911
    1- ماهي شروط الحصول على قبول الجامعي ؟

شهادة ثانوية عامه ومعدل مايقل عن جيد ... بس بعض التخصصات مثل الطب والمحاماه لها وضعها الخاص

هناك 3 اوقات بالسنه للتقديم ... لفصل الصيف والخريف والشتاء ... مش عارفها بالضبط لكن موجوده بمواقع الجامعات

الشهادة البنكية هي ورقة يتم منحها من البنك لصاحب الحساب ويجب ان يتوفر في الحساب مبلغ خمسين الف ريال تقريبا
    وتكون بأسم شخص يتكفل بمصاريفك الدراسيه

( فيه ناس تقول لازم هذا الشخص يكون اما ابوك او احد اخوتك .. وفيه ناس تقول عادي اي شخص تعرفه .. بس الافضل تتأكد من مكتب
    خدمات الفيفا )

الافضل تحصل عليه وانت بالسعوديه عشان تقدر تطلع فيزا دراسيه وليست سياحيه

مافهمت عليك

التوصيات عادة تكون للطلاب الذين يريدون يدرسون ماستر ... وتكون من احد الاساتده اللي درسوا الطالب في مرحلة البكالريوس

السؤال هنا عشان الاخوان يفيدونك ... انت وش وضعك بالضبط ... هل جاي تبي تبتعث او جاي بس تبي تدرس لغه ؟ وضح الله يجزاك خير
    عشان الاخوه يقدرون يعطونك ارائهم وخبراتهم

موفق يالغالي

^
    ^
    الشهادة البنكة شي ثاني اخوي غير كشف الحساب اللي تطلبه السفاره عشان الفيزا , شهادة البنكية للقبول الجامعي

انا وضعي رح اطلع على حسابي 3 شهور وابي خلالها انظم للبعثه بأذن الله ,,

لاسؤال 5 ,, اقصد في هل اجيب قبولي في الجامعه قبل اطلع ,, ولا لمن اصير في كندا بأذن الله اجيب قبول جامعي ,,

بالنسبه اخواني لفتح الحسسساب مبتعث على حسابه الخاصه في كندا ,, هل يشترط قبول جامعي ولا يكفي قبول معهد اللغه ,,

معلومه للفائدة : بالنسبه للفيزا ,, انا قدمت عليها وبعد اسبوع بالضبط طلعت ,, الاجراءات صارت اسرع بكثيرر

ويعطيك العافيه اخوي الغالي على المعلومات وماقصصصصرت ,,
    7 "
  4. القبولات الجامعية بكندا لاتحتاج لشهادة بنكية ... لكن بأمريكا تحتاج لذلك.

إذا كان الهدف هو الانضمام للبعثه فعليك ان تحصل على القبول بالاول وذلك من اجل الفيزا ومن اجل فتح ملف لك بمجرد وصولك لكندا ( لكن قد يتطلب انضمامك للبعثه اكثر من 3 اشهر ... وقد يكون اقل من ذلك )

لفتح ملف تحتاج الى قبول جامعي وقبول معهد لغه بنفس الجامعه ( قبول جامعي مشروط )

هل الفيزا التي حصلت عليها سياحيه ام دراسيه ؟؟ لانها لو كانت سياحيه فيجب فهي لاتنفع ... يجب الحصول على دراسيه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almmasy911
    القبولات الجامعية بكندا لاتحتاج لشهادة بنكية ... لكن بأمريكا تحتاج لذلك.

إذا كان الهدف هو الانضمام للبعثه فعليك ان تحصل على القبول بالاول وذلك من اجل الفيزا ومن اجل فتح ملف لك بمجرد وصولك لكندا ( لكن قد يتطلب انضمامك للبعثه اكثر من 3 اشهر ... وقد يكون اقل من ذلك )

لفتح ملف تحتاج الى قبول جامعي وقبول معهد لغه بنفس الجامعه ( قبول جامعي مشروط )

هل الفيزا التي حصلت عليها سياحيه ام دراسيه ؟؟ لانها لو كانت سياحيه فيجب فهي لاتنفع ... يجب الحصول على دراسيه
    اخوي انا كتبت موضوع بهذا الخصوص ,, وسألت واحد مبتعث هناك يقول ماهو لازم قبول جامعي ,, القبول الجامعي تجيبه بعد ماتنظم ,, لاكن ابي اتأكد ,, هل يكفي قبول المعهد اللغه عشان انظم للبعثه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almmasy911
    لا سلامتك ياعزيزي .... الملف ماتفتحه الا بقبول جامعي .... فانت تحتاج لقبول جامعي عشان تفتح ملف
    طيب ,, المعهد يعطيني قبول مشروط ,,؟؟

وشنو المتطلبات عشان احصل على قبول مشروط ,, وهل الملحقيه تعطيني شهادة بنكية عشان قبول الجامعي ولا مايحتآج ؟؟
    7 "
  7. القبول الجامعي تقدم عليه عن طريق الجامعه ... او ممكن المعهد يساعدك بالموضوع لو كان تابع لجامعه

والمتطلبات هي شهادة ثانويه مترجمه ومصدقه وصورة الجواز ودفع رسوم طلب تسجيل وتعبشة طلب تسجيل بالجامعه

لاتحتاج لشهاده بنكيه للحصول على القبول الجامعي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almmasy911
    القبول الجامعي تقدم عليه عن طريق الجامعه ... او ممكن المعهد يساعدك بالموضوع لو كان تابع لجامعه

والمتطلبات هي شهادة ثانويه مترجمه ومصدقه وصورة الجواز ودفع رسوم طلب تسجيل وتعبشة طلب تسجيل بالجامعه

لاتحتاج لشهاده بنكيه للحصول على القبول الجامعي
    انا رحت لمكتب هنا عشان اطلع قبول جامعي ,, قال نفس شروط بس زيادة شهادة بنكية

والله ضاع مخي معد اعرف وين الكلام الاكيد ,,

انا اللي يهمني اطلع هناك كندا واضمن فتح الملف لدخول البعثه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.