الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرافق وش نوع الفيزا؟؟ المطلوبه!!!

المرافق وش نوع الفيزا؟؟ المطلوبه!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5896 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية al wafa
    al wafa

مبتعث مجتهد Senior Member

al wafa كندا

al wafa , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى لا توجد , بجامعة الله العالم
    • الله العالم
    • لا توجد
    • أنثى
    • ماادري, ماادري
    • كندا
    • Jan 2008
    المزيدl

March 6th, 2008, 06:14 AM

السلام عليكم

المرافق عندي بيدرس معاي ان شاء الله الحين في رسوم الدفع للتاشيره ادفع له 125 دولاركندي او 75

اسويها بشيك واحد او اثنين ؟؟؟ تعبئه الابليكيشن واحد لي وله او اثنين ؟؟

واذا مثلا دفعت رسومه 75 على اساس يطلع زائر ومن هناك يقدر يغيرها ؟؟ وبشيك واحد لي وله يعني 200 دولار؟؟ عادي؟!

بليييييييييييز جاوبني الله يوفقكم
  2. بخصوص المرافق انا نفس وضعك وعندنا طفل قدمنا على الفيزة المبتعث 125 والمرافقين كل واحد 75 يعني المجموع 275 دولار وبخصوص الابليكيشن يكفي لكم واحد بس المرافق لازم يعبي الورقتين رقم 3و4 غير اللي بالابليكيشن الاصلي لأن اللي بالاصلي خاصة بالمبتعث يعني يعبيها ويرفقها مع الاوراق طبعا الاوراق اللي اللي اقصد هي اللي مطلوب فيها ذكر اسماء العائلة لطالب الفيزة الورقة اللي فيها جدول فوق , وتطمن انا سألت بخصوص المرافق اذا بغى يلتحق بالدراسة قالوا يقدر يغير فيزتة لطالب من دائرة الهجرة بكندا ,, اسمع عبي الالبليكيشن ورح لبنك الاهلي وادفع 200 دولار اذا كنتو اثنين وسلم الاوراق لمكتب الفيفا احسنلك لأني سلمتها لهم وجاني الفحص الطبي بعد 4 ايام ... واي استفسار انا حاضر
    7 "
  3. انا عندي استفسار .. اذا المرافق ما راح يدرس اطلعه فيزا سياحيه 75 دولار ولا تأشيره المتعددة السفرات الذي يعيله طالب التاشيره الاصلي 150 ؟؟؟ لان ابويا ممكن يرجع السعوديه يومين مثلا ووبعدين يرجع كندا ؟؟
    ان شاء الله فهمتوني
    7 "
  4. تحية طيبه يالوفاء

عشان تتاكدي اكثر اتصلي على ارمكس على تلفون 026910000 تحويله 8 بعدين كمان تحويله 2164 راح يرد عليك واحد اسمه محمد هزير هوه المسؤؤل عن الفيز لكندا واساليه عن جميع الطلبات وكمان خليه يرسل لك ايميل بطلبات السفارة + صورة عمل شيك للسفارة

اعطينا بعدين اش يصير معاك

تحياتي
    ايمن
    7 "
  5. أولاً: بخصوص التأشيرة متعددة السفرات اللي ب 150 دولار... تم إيقاف التعامل بها.. وهذا الكلام سبق وقلته في أكثر من موضوع واللي حاب يتأكد يتصل على السفاة بنفسه أفضل... المرافق يدفع 75 دولار لكل مرافق...
    يعني لو عائلة مكونة من شخصين 125 دولار + 75 دولار = 200 دولار
    ولو عائلة مكونة من 3 أشخاص 125 دولار + 75 دولار + 75 دولار = 275 دولار
    وهكذا...
    ثانياً: بخصوص الشيك... يمكن وضعهم في شيك واحد جميعاً...
    ثالثاً: بخصوص تأشيرة المرافق... فقط يضاف في الإستمارة الأصلية بالإضافة إلى تعبئة الإستمارات الإضافية اللي هي
    1- استمارة المعلومات الإضافية
    SUPPLEMENTARY INFORMATION FORM
    2- استمارة فيزا الإقامة المؤقته (معلومات السفر)
    CANADIAN TEMPORARY RESIDENT VISA
    TRAVEL IFORMATION FORM

ويا اخوان... اللي ماهو متأكد من معلومة أو سمع معلومة ولم يتأكد منها... لا يقولها الا وهو متأكد عشان ما يوهق غيره كثير.... مو شخص ولا اثنين اللي يقرون الموضوع...
    تأكدوووووووووووووووووووو قبل أي شي من المعلومات الصحيحة أو اتصلوا على السفارة احسن... الموضوع بسيط لا تعقدونه وتطول المسألة...
    يعني بدل ما تاخذ معلومة غلط وتجلس اسابيع في التأشيرة... اتعب شوي وارتاح في الآخر...

تحياتي,,,
    7 "
  6. انا كما متحير

ممكن احد يخدمنا

زوجتي هي المبتعثة وجاها خطاب القبول بالايميل

وانا مرافق وجاني كمان قبول لنفس المكان

ولدينا طفلين

المهم جيت اعبي الطلب تحيرت هل اعبي طلبها ونكون كلنامرافقين لها

او اعبي لها طلب وارفق معاها العيال وانا طلب منفصل

او اعبي لي طلب وارفق معي العيال وهي في طلب منفصل

ارجو النصيحة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.