الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ساعدوني بخصوص صرف الفروقات

استفسار ساعدوني بخصوص صرف الفروقات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4082 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lum810
    lum810

مبتعث مستجد Freshman Member

lum810 كندا

lum810 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى محاسبه , بجامعة algoma
    • algoma
    • محاسبه
    • ذكر
    • tornto, tornto
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

February 18th, 2013, 07:55 PM

السلام عليكم

انا ولله الحمد جاني قرار الالتحاق بالبعثه قبل 5 أيام بتاريخ 5/3/1434
    وتغيرت البوابه حقتي وطلبت ضمان مالي وكل شي بس ما طلع لي خيار صرف فروقات

رسلت للماليه استفسار بخصوص هالشي

(السلام عليكم تم التحاقي للبعثه مؤخرا وعندما تم تغيير بوابتي الى بوابة مبتعث لم ارى خيار طلب صرف فروقات امل النظر في ما يخص مستحقاتي من ما تبقى من هذا الشهر وشكرا)

وجاني هذا الرد

(المكرم سيتم صرف مخصص ربيع الثاني (4) لك في موعده مع بقية الطلبة. لأن الصرف بدأ بتاريخ 3/4/1434هـ مع الشكر)

السؤال هو مو من المفترض انو ينزلون لي نص راتب حق ما تبقى من هذا الشهر وبعدها ينزلو لي راتب مع بقية الطلاب ؟؟!
    لإن هذا اللي كنت اسمعه من الطلاب اللي جاهم التحاق !!

اتمنى كل اللي مر بتجربه يكتبها لي هنا

2. اخوي انا بقولك عن تجربتي وانت افهم منها كيف يتم الصرف انا وصلت لكندا في تاريخ 23/3/1434 طبعا بعد ما فتحنا الملف وخلاصنا الامور نزل لنا مكافئة لل 7 ايام المتبقيه من الشهر شهر ثلاثه
    يعني انت في حالتك اذا انك وصلت بداية الشهر العربي فا انتظر الى يوم 20 من التاريخ وبيصرف لك من اول ماوصلت الى بلد الابتعاث
    اتمنى ان الصورة وصلت لك
    تحياتي لك وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر العالي
    اللّه يكون في عونك اخوي ، لكن صدقني الواحد لا يملك كل الاجوبة غير اللّه فاصبر عسا حد عنده من العلم بيفيدك انشاللّه.
    الله يكون في عون الجميع ومشكور ع المرور

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد المقرش
    عساك تلقى الجواب الكافي .. ومادامك انضميت .. حب يدك وخشها .. الله يوفقك وعقبالي
    الله يسمع منك ,,, والحمد لله انها جاتني البعثه وعقبال جميع الطلاب .. والله يوفق الجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sefi
    اخوي انا بقولك عن تجربتي وانت افهم منها كيف يتم الصرف انا وصلت لكندا في تاريخ 23/3/1434 طبعا بعد ما فتحنا الملف وخلاصنا الامور نزل لنا مكافئة لل 7 ايام المتبقيه من الشهر شهر ثلاثه
    يعني انت في حالتك اذا انك وصلت بداية الشهر العربي فا انتظر الى يوم 20 من التاريخ وبيصرف لك من اول ماوصلت الى بلد الابتعاث
    اتمنى ان الصورة وصلت لك
    تحياتي لك وبالتوفيق
    اخوي انا ما جيت وانا مبتعث انا جاني القرار وانا هنا ع العموم هي مفروض نفس الحسبه انا انضميت تاريخ 3/4/1434 طيب الحين لما تنزل الرواتب هل بينزل لي حق 17 يوم ؟؟
    ولا راح ينزل لي حق 17 يوم وفوقها راتب ؟؟

لإن هي نظاميا مفروض يبداء الصرف علي من تاريخ الابتعاث ومن المفترض ان من اول ما ابتعثت ينزل في حسابي راتب 17 يوم ولما يجي الراتب ينزل لي مكافئه حالي حال الطلاب !!!

هل كلامي صحيح ولا انا غلطان ؟؟؟!

المشكله اني شفت بوابات اكثر من واحد وكل شخص صار له شي غير !!!

واحد من اصحابي انضم قبل الرواتب بيومين نزل له في حسابه صرف فروقات حق يومين وراتب كامل طبعا نزلو كلهم مره وحده يوم الرواتب بس لما دخلنا ع كشف الحساب في البوابه مبين ان كل مبلغ نزل لحاله

وواحد ثاني انضم قبل الرواتب بأسبوعين ويوم الرواتب نزل له نص راتب بس

والثالث انضم قبل الرواتب بعشره ايام ونزل له راتب كامل بدون صرف فروقات !!!

ابي اعرف هل فيه نظام وروتين حق الصرف ولا على مزاج المشرف ولا كيف !!

والمشرف حقي ما عطاني اجابه واضحه هل بينزل لي نص راتب ولا راتب كامل ولا راتب ونص ولا ايش عشان اعرف اذا اخلي اهلي يحولون لي فلوس ولا لا

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lum810
    اخوي انا ما جيت وانا مبتعث انا جاني القرار وانا هنا ع العموم هي مفروض نفس الحسبه انا انضميت تاريخ 3/4/1434 طيب الحين لما تنزل الرواتب هل بينزل لي حق 17 يوم ؟؟
    ولا راح ينزل لي حق 17 يوم وفوقها راتب ؟؟

لإن هي نظاميا مفروض يبداء الصرف علي من تاريخ الابتعاث ومن المفترض ان من اول ما ابتعثت ينزل في حسابي راتب 17 يوم ولما يجي الراتب ينزل لي مكافئه حالي حال الطلاب !!!

هل كلامي صحيح ولا انا غلطان ؟؟؟!

المشكله اني شفت بوابات اكثر من واحد وكل شخص صار له شي غير !!!

واحد من اصحابي انضم قبل الرواتب بيومين نزل له في حسابه صرف فروقات حق يومين وراتب كامل طبعا نزلو كلهم مره وحده يوم الرواتب بس لما دخلنا ع كشف الحساب في البوابه مبين ان كل مبلغ نزل لحاله

وواحد ثاني انضم قبل الرواتب بأسبوعين ويوم الرواتب نزل له نص راتب بس

والثالث انضم قبل الرواتب بعشره ايام ونزل له راتب كامل بدون صرف فروقات !!!

ابي اعرف هل فيه نظام وروتين حق الصرف ولا على مزاج المشرف ولا كيف !!

والمشرف حقي ما عطاني اجابه واضحه هل بينزل لي نص راتب ولا راتب كامل ولا راتب ونص ولا ايش عشان اعرف اذا اخلي اهلي يحولون لي فلوس ولا لا

اخوي انا معك في هذا الشيء اعرف ناس كثير اعطوهم مكافئه كامله زائدا فروقات الايام
    بس الي قهمته من المشرف انك مسحقاتك تبدأ من من تاريخ بدأ البعثه للشهر 4 عربي والشهر لسى ماخلص علشان تستلم وتو في بدايته باقي تقريبا 10 ايام على المكافئه
    ومكافئتك ناقصه يومين من الشهر .. فا الله يكون بعونك
    تحياتي
    7 "
  6. اول شئ اسمها مكافأه وليست راتب وفيه فرق بينهم
    بالنسبه للمكفأه تصرف لك من يوم صدور قرار ابتعاثك هذا بشكل نظامي
    وللتآكد يمكنك الرجوع لقرار الابتعاث في البند الرابع ومكتوب فيه يبدأ الصرف على المبتعث من تاريخ صدور قرار الأبتعاث على الا يسبق بدأ دراسته بأكثر من شهر
    وبناء عليه اقولك انك تستحق ١٦ يوم مكافأه وهي تقريباً ١٥٠٠ دولار هذي راح تنزل لك ان شاء الله وانت مستحقها
    غيرها الله اعلم وان اكرموا عليك فهم كرماء وآنت تستاهل ان شاء الله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nofree
    اول شئ اسمها مكافأه وليست راتب وفيه فرق بينهم
    بالنسبه للمكفأه تصرف لك من يوم صدور قرار ابتعاثك هذا بشكل نظامي
    وللتآكد يمكنك الرجوع لقرار الابتعاث في البند الرابع ومكتوب فيه يبدأ الصرف على المبتعث من تاريخ صدور قرار الأبتعاث على الا يسبق بدأ دراسته بأكثر من شهر
    وبناء عليه اقولك انك تستحق ١٦ يوم مكافأه وهي تقريباً ١٥٠٠ دولار هذي راح تنزل لك ان شاء الله وانت مستحقها
    غيرها الله اعلم وان اكرموا عليك فهم كرماء وآنت تستاهل ان شاء الله
    طيب الحين بتنزل لي مكافئه حق 16 يوم حق هذا الشهر وبتزل لي مكافئه كامله مع الطلاب حق الشهر الي بعده ولا بس راح ينزلون لي نص مكافئه ,,, هذا اللي ابي اعرفه

لإن اتوقع المكافئه حق 16 يوم حق ذا الشهر الى نهايته مو حق نهاية الشهر الجاي صح ولا انا غلطان ؟؟!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.