الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استلمت اوراق الفحص الطبي بوقت قياسي

استلمت اوراق الفحص الطبي بوقت قياسي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5867 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية القاضي نوران
    القاضي نوران

مبتعث مستجد Freshman Member

القاضي نوران أستراليا

القاضي نوران , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طالب ماجستير قانون , بجامعة QUT
    • QUT
    • طالب ماجستير قانون
    • ذكر
    • برزبن, كوينزلاند
    • أستراليا
    • Nov 2007
    المزيدl

March 6th, 2008, 07:34 PM

اخواني الاعضاء الاعزاء
    الحمد لله استلمت اوراق الفحص الطبي بعد 5 ايام فقط من الارسال للسفارة علما انني من خارج الرياض اي ان هناك يوم رايح ويوم جاي للاوراق ومثلي مثل اي مبتعث واجهت مشاكل في كيفية الاوراق ولكن الحمد لله مشت الامور بخير
    وحبيت اني اوضح للاعضاء ما قمت به للاستفادة وكما علمت انه بمجرد وصول اوراق الفحص الطبي يكون اوراقك المرسلة كلها صحيحة وطلبك موافق عليه ولا باقي الا اجراءات الفحص

بالنسبة للاوراق انا طبعا معي زوجتي وطفلي عمره سنة
    1)الابليكيشن عبيت نموذج واحد لي وللمرافقين اما النماذج المكملة فعبيت لكل واحد نموذج مستقل
    2) لم احصل على الضمان المالي او خطاب السفارة واينما اكتفيت برقم الطلب على الابليكيشن وصورة بطاقة الملتقى وترجمة الاسم
    3)سددت مبلغ 425 دولار كندي مع العلم انني لو سددت مبلغ 275 دولار ايضا تمشي مع اعطاء المرافقين فيزة سائح ( وانصح اصدر الشيك من بنكي سامبا او الاهلي لانه الموظفين فاهمين كل شى اما باقي البنوك مع احترامي ماعندهم سالفة طبعا الكلام فقط على بنوك القصيم)
    4)اوراق الفحص الطبي اتت لي ولزوجتي ولطفلي
    5)حسب مافهمت انه لازم يجيب الشخص برنت من الجوازات للعشر السنوات الماضية وترا موظفين الجوازات بداو يتفهمون الامر وما يحتاج خطاب من الوزارة ولا شي وتطليعوا ما ياخذ خمس دقايق
    6)ورقة القبول اللي مقدم عليه ماجتني من الوزارة ولا عليها ختم ولا شى والحمد لله مشت
    7)اهم شي ترفق 3 صور لك وللمرافقين ويكون من احد الاستديوات المعتمدة لان الصور لها مواصفات خاصة
    8) حسب معلوماتي انه خطاب العمل مهم جدا انصح الشباب انه مايستهينون فيه لان السفارة دقيقة واحتمال ترجع اوراقك ان كانت غير كاملة

اسف على الاطالة ولكن وضعته لنفع الاخوان في المنتدى
  2. اخوي/dondy
    البرنت تروح للجوازات عند الحاسب وتقول له ابي برنت بسفراتي خلال العشر سنوات يعني من عام 1418 طبعن الموظف على طول يبي يقولك لازم تجيب خطاب من الجهة اللي طالبته انت عالطول روح للضابط اللي هو مدير شعبة سفر السعوديين واشرح وضعك وهو راح يتفهم لان عنده توجيهات بذلك راح يقولك اكتب معروض فيه رقمك المدني وعاطول يعطونك البرنت طبعا هذا الكلام من واقع تجربة بجوازات القصيم والرياض
    اما خطاب العمل فهو خطاب يوضح انك كنت على راس العمل خلال الستة اشهر الماضية
    7 "
  3. مشكور أخوي على التفاصيل ..وألف مبروك ..لكن عندي سؤال: انت ذكرت

7)اهم شي ترفق 3 صور لك وللمرافقين ويكون من احد الاستديوات المعتمدة لان الصور لها مواصفات خاص

زي ايش الاستديوات في القصيم..؟

تحياتي..
    7 "
  4. مبروووووووك ... وانا ابشرك قدمت اوراقي للسفارة الاحد ووصلني الفحص الطبي الاربعاء يعني اربع ايام فقط والله خوووش شي .. وبخصوص البرنت للعشر سنوات انا ما قدمته و مشت اموري وللله الحمد ماسألو ولا شي وبالمناسبة انا نفس وضعك عندي طفل عمرة سنة وبصراحة شايل هم الحضانة ... الله يسهل امورنا وامورك ..تحيااااتي
    7 "
  5. الف مبروك ... وعقبالنا يااارب

عندي سؤالين :

1- بالنسبة لخطاب جهه العمل .. هل لازم يكون أصلي ولا يكتفون بالصورة من الخطاب ؟؟؟؟

2- وهل لازم برنت الجوازات امر ضروري .. لأني ارسلت ورقي بدون البرنت ؟؟؟

وشكراً

جزاك الله خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.