الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Strange

Strange

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5894 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية cool_saudi
    cool_saudi

مبتعث مجتهد Senior Member

cool_saudi كندا

cool_saudi , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى nurse , بجامعة University of Saskatchewan
    • University of Saskatchewan
    • nurse
    • أنثى
    • Saskatoon, SK
    • كندا
    • Feb 2008
    المزيدl

March 6th, 2008, 07:39 PM

اخذت نتيجه الفحص اليوم طلع معاي التهاب في البول وقالي الدكتور مافي روحه ولاراح ارسل اوراقك الا اذا اتعالجتي بعدين تعيدين العينه بعدين نرسل اوراقك
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samar
    الله يكون بعونك حبيبتي ,, طيب روحي دكتور وشوفي الموضوع يمكن سهل ؟؟
    الله يتمم أمورك على خير ياارب,,

طيب سؤال للجميع ,, هل الاشعة فيها ضرر على الحامل اللي ف شهرها الاخير؟؟ يعني البيبي خلاص اكتمل نموه؟؟
    شكرا حبيبتي على ردك انا كنت عند الدكتور وعطاني مضاد حيوي الحمد لله بس استغربت كثير يعني على سبب بسيط الحمد لله يارب مايرسلون اوراقي طيب كيف الي عندهم امراض مزمنه ويبغون يكملون دراستهم يعني راح يرفضوهم ؟؟!!
    وبالنسبه للاشعه هي الافضل تجنبها حتى لو اكتمل الجنين نموه بس اذا كنتي مضطره اسالي الدكتوره الي تتابعك اتوقع ان هذا افضل شي ,,,,

وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستفسر
    الله يعينك وييسير امورك ونصيحة بسرعة روحي اي دكتور عشان تخلصي امورك بسرعة وان شاء الله امرها بسيط ـ
    شكرا على المرور والنصيحه ولاتوصي حريص اليوم شريت المضاد الحيوي وبديت فيه بعد بس مررررررره غالي شريته ب 90 ريال والحمد لله على كل حال
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمنم تورنتو
    انا وقفوني عشان ظغط وسويت تحاليل تانية ودفعوني زيادة دفعتلهم حوالي 1300 ريال بس في النهاية عدت سليمة
    الله يعينك اختي ويسهل امرك

اخوكم
    النمنم

هلا نمنم شكرا على المرور واللله يسهل امورنا كلها يارب والحمد لله على العافيه بس تعرف ايش الحلو في الموضوع انهم ماقاسو لي الضغط ابدا
    7 "
  5. والله خوفتيني أنا حاس ان عندي بعد ألتهاب في البول بس يوم فحصت في الحبيب الدكتور ما قالي شيء ليكون رسبني في الفحص .
    بعدين لو الواحد يرسب في الفحص يعني مايرسلون اوراقه ولا أيش ولايرسها حتى لو الفحص نجتف

نرجوا الافادة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.