الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الفزعه.....مين تعامل شخصيا مع مكتب اندربونه وجابوا له قبول؟

استفسار الفزعه.....مين تعامل شخصيا مع مكتب اندربونه وجابوا له قبول؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4079 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية @@شامخة الذات@@
    @@شامخة الذات@@

مبتعث جديد New Member

@@شامخة الذات@@ كندا

@@شامخة الذات@@ , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى microbiology , بجامعة still unknown
    • still unknown
    • microbiology
    • أنثى
    • victoria, bc
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

February 24th, 2013, 11:46 PM

سلاااام عليكم جميعا..

طبعا واضح من العنوان،،انا لي فتره متفقه مع مكتب اندربونه ع اساس يجيبون لي قبول مشروط للماستر تخصص بيولوجي باي جامعه كنديه ،،،،اخذوا مني نص المبلغ وقالوا نجيب لك بس يجي بعد اربع شهور ..قلت ماعليه المهم احصل ع القبول
    صبرت اربع اشهر ودخلنا الشهر الخامس والان السادس وهم كل مره يقولون الاسبوع الجاي....

ابي احد يطمني ،قد فيكم طالب تعامل معه وجابوا له قبول ؟ حتى لو بعد ست اشهر؟،،

2. اختي الله يعينك انتي وقعتي في نفس الفخ الى وضعوه لى واخذوا مني 6000 ريال علشان قبول وما جابولى قبول انا الان معهم في المحكمة جلسة ورى جلسة
    هذولى ما يخافون الله ونصابين وحرامية من مدير المبعات حقهم رياض الى اصغر موظف كلهم حرامية ونصابين

- - - مشاركة محدثة - - -

اختي الله يعينك انتي وقعتي في نفس الفخ الى وضعوه لى واخذوا مني 6000 ريال علشان قبول وما جابولى قبول انا الان معهم في المحكمة جلسة ورى جلسة
    هذولى ما يخافون الله ونصابين وحرامية من مدير المبعات حقهم رياض الى اصغر موظف كلهم حرامية ونصابين
    7 "
  3. حاول قبل ما تخربينها معهم يرجعون الفلوس وبعدين اخربيها معهم هذولى لزم يشهر فيهم حتي الطلاب يعرفونهم على حقيقتهم
    واذا احتجتي قبول ابحثي بنفسك او ممكن ارسلك على الخاص بيانات شخص ثقة يوفرك قبول ارخص من هذا المكتب النصاب
    7 "
  4. أولا احب اشيد اعجابا بالأخ GPA1 لان هو اشتكى عليهم وان شاءالله يقدر يصبر معهم للاخير لان نظام المحاكم يطول
    ( اعتقد ان سياسة المكاتب في الغالب ان هي تماطل بالواحد لين يطفش ويروح عنهم والسبب ويقول الله يعوض علي ... مش الكل راح يشتكي والسبب ان موضوع الشكوى راح ياخذ له وقت لايقل عن سته اشهر )
    فإن شاءالله انك تاخذ فلوسك منهم وأرجو منك انك تنزل صوره من الشكوى على المنتدى عشان يصير شي موثق لعل وعسى يتعضون اصحاب العقول

أنا مدري عن المكتب اذا هو كذاب او لا ... لكن كما يبدو لي ان هو كذاب

لعدة اسباب ...

الأول ان كل جامعة تختلف بشروط قبولها للماستر عن الجامعات الأخرى ,, يعني شروطهم مش موحده مثل شروط القبول للبكالريوس
    والسبب الاخر هو ان الجامعات في الغالب تشترط على الطالب دراسة بعض المواد قبل ان تقرر اعطائه القبول
    وأخيرا هو ان القبول فعلا يطول مش ان يجي بسهوله ...

ولكن لنلقي نظره على موضوعك ... بصراحه مالوم المكتب لان هو يبي ينصب ... لكن الملام اولا واخيرا هو انتي

فيه موضوع لك طرحتيه عن مدى مصداقية المكتب وكل الردود كانت تقولك بما معناه بعدي عنهم ... مع ذلك رحتي لهم !!!!
    http://www.mbt3th.us/vb/forum108/thread379307.html

الأمر الآخر هو انك انتي قدمتي بنفسك ثلاث مرات وعلى مايبدو انك تدرين ان الجامعات الكنديه معقده في مسألة القبول ومثل مارد عليك الأخ مهندس عبدالله

"انا قبل اسفر رحت لهم وعطيتهم الف ريال وقلت جيبو لي قبول واكمل لكم الباقي المهم جابو لي قبولات اقدر اجيبها بنفسي وطلع انهم اللي يسوونه انهم يقدمون لك الجامعه والمتطلبات نفسها ما تتغير يعني لو مثلا قدمتي بنفسك راح يطلبون منك نفس اللي راح يطلبونه اذا قدمتي عن طريق المكتب لذالك انصحك ما تضيعين وقتك مع المكات الخرطي هذي ورحي قدمي بنفسك عندك 6 في الايلتس يعني تعرفين تعبين ابلكيشن. وفيه جامعات كثير يطلبون 6 وحتى 5 للماجستير منها utsa. انتي بس روحي لموقع الجامعات الموصى بها وامسكيها جامعه جامعه حتى تلاقي جامعه تقبل 6 في موقعها تحت مسمى graduate admission requirement وبعدها ترسلين اوراقك كامله وطبعن اكيد راح يطلبون GRE او GEMAT حتى الكتب ما يقدر يوفر قبول من غيرها. ونسأل الله التوفيق لكي وللجميع.مما يعني انك فاهمه الصوره كلها ومش جاهله عن الوضع ... ومع ذلك رحتي للمكتب ولسان حالك يقول امسك الفلوس عشان تنصبني...

أنا مدري اذا تجاوزت الخط الأحمر او ان المشرف راح يعملي حظر ولكن خلوني اقول مابداخلي حتى لو راح يعملون لي حظر ,, لعل وعسى الاخرين يتعضون

اللي يقهر بالموضوع ... ان الاخوان هنا الله يجزاهم خير ويدخلهم الجنه .... يكرسون وقتهم لمساعدة الاخرين ومش مترجين اي رد في المقابل لذلك .. البعض يوفر نصايح او خبرات شخصيه والبعض يوفر مساعدة بالقبول ... فلما بالأخير تجي ناس مثل حضرتك تستفسر وأخذ ورد وعطاء وببعض الأحيان يجونك ناس محتاجين قبول ويكلمون شخص عشان يجيب لهم قبول ويستفسرون منه ويمكن يجتهد لهم في احضار القبول ... وبالأخير يطنشون في هذا العضو ولا يعطون اي اعتبار لجهوده او الوقت اللي قضاه عشان يساعدهم ( ترا العضو اللي تكلمونه من ورا شاشة الكومبيوتر انسان حقيقي ... ماهو سيستم مثل حقين البنوك او غيره )

والنتيجه في الاخير ... اما ان هذا الشخص كان اللي يطلب للمساعده نلقاه توفق او انصب عليه ,,, او ان العضو سحب على المنتدى بحجة ليه اضيع وقتي ... حقيقه مره للأسف ولكنها واقع

الله يوفقك يارب
    7 "
  5. [

فيه موضوع لك طرحتيه عن مدى مصداقية المكتب وكل الردود كانت تقولك بما معناه بعدي عنهم ... مع ذلك رحتي لهم !!!!
    http://www.mbt3th.us/vb/forum108/thread379307.html

الأمر الآخر هو انك انتي قدمتي بنفسك ثلاث مرات وعلى مايبدو انك تدرين ان الجامعات الكنديه معقده في مسألة القبول ومثل مارد عليك الأخ مهندس عبدالله

مشكوريين اخواني ع مروركم.....بس اخ الماسي زي ماانت شايف الاخ مهندس عبدالله يقول جابوا لي قبولات كنت اقدر اجيبها بنفسي يعني مانصبوا عليه ،،
    وانا الى حد اليوم كلمتني الموظفه وتقول قالوا لنا راح نرسل لك رساله القبول خلال الاسابيع الجايه ،،،،،ان شاء الله تتيسر ،كل شي بيد الله مو بيدهم..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.