الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن معاهد تابعه للجامعة في كندا

استفسار عن معاهد تابعه للجامعة في كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4075 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fly sama
    fly sama

مبتعث مستجد Freshman Member

fly sama السعودية

fly sama , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى المختبرات الطبية , بجامعة جامعه سلمان
    • جامعه سلمان
    • المختبرات الطبية
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

February 26th, 2013, 05:45 PM

السلام عليكم
    كيفكم ياشباب
    انا ابحث عن افضل المعاهد في كندا لدراسة اللغه الانجليزية
    ولابد ان تكون المعاهد تابعة لجامعة ليست معاهد تجارية
    واتمنى منكم مساعدتي في هاذا الموضوع لاني ابي قبول في معهد باسرع وقت عشان اقدم ع الفيزا

وهل المعيشة بشكل عام في كندا مقدور عليها يعني المكافاه حقت الابتعاث تكفي او لا
    وياليت اللي يشور علي بمعهد يكتب مميزاته وعيوبه
    ولكم جزيل الشكر
  2. انا مااعرف شي عن معاهد كندا
    لاكن ابي اسالك اش رايك في معهد بريتش كولمبيا اتمني اللي عنده معلومات كافيه عن ذا المعهد يزودني فيها
    لان افكر اجيب قبول منه خلال هاليومين

وايضا اللي عنده فكره عن اجراءات الفيزا الكندية وهل هي تتاخر او لا لان الفيزا الامريكية تاخرت علي كثير وانا ماحولت من امريكا الا بسبب الفيزا
    7 "
  3. ماحولت من امريكا الا عشان الفيزا ؟
    من جدك ولا تمزح ؟
    الحياه والدراسه يبي لها صبر وأنت باين عليك ماعندك صبر ... فما اعتقد يضبط معك موضوع كندا لان جامعاتها يبي لها قلب لايتعب ولا يرتاح ... عموما هذا شي راجع لك

من ناحية المعهد فهو معهد اكاديمي تابع للجامعه .. يعني بمجرد ماتنهيه تدخل الجامعه ... المعهد موجود في مدينة فانكوفر وهي أحلى مدن كندا وأغلاها باعتقادي ويعيبها ان الامطار فيها كثيره ولكنها جميله جدا ... الفيزا الكنديه اخذت معي اخر مره شهر واسبوع على ماطلعتها لكن اسمع انهم سرعوا الاجراءات ... نصيحتي لك انك ماتروح فانكوفر لان الجامعه اللي انت مختارها هي واحده من الجامعات الصارمه في التعليم بكندا.
    الأفضل انك تروح جامعة نيوبرانزوك .. جامعه جيده ولكن مدينتها سيئة من ناحية الخدمات

موفق يارب ان شاءالله
    7 "
  4. انا بكمل 122 يوم في انتظار الفيزا الامريكية اعتقد ان الانتظار كذا مبالغ فيه يعني تبيني انتظر اكثر من كذا !!!ومو معنات هالكلام اني اضيع نفسي واقول لازم اصبر (الصبر له حدود )
    وانا اعرف ان الحياة والدراسة يبي لها تعب وصبر ...
    ومااعتقد ان جامعه بريتش كولمبيا ولا معهدها زي معهد جامعة واشنطن اللي بسياتل واللي ترتيبها 16 عالميا بينما بريتش كولمبيا 39 عالميا
    وهذي الجامعة اللي انا مقدم على معهد اللغه التابع لها
    وفي كل الاحوال انا طالع لغه فقط وحاب اني اكتسب لغه قوية والدراسة ساقرر لاحقا اي دولة
    عموما مشكور اخوي
    7 "
  5. معهد اكاديمي مكون من خمس مستويات كل مستوى مدته اربع اشهر ... يركزون لك على جميع المهارات .. بحيث ان الطالب يطال بتقديم بزنتيشن اسبوعيا بالإضافة الى كتابة مقالات ... يعني معهد جيد لكن لايعني ان هو الافضل ... ممكن ان فيه افضل منه
    7 "
  6. أنا درست بمعهد آخر مادرست فيه ... لكن خوياني درسوا فيه ومن كلامي معهم ومقارنتي للمعهد تبعي ... اشوف ان هو افضل من المعهد اللي كنت فيه بكثير ,, يعني بشكل عام كل الطلاب اللي دخلوه مدحوه .. محد ذم فيه ... بس زي ماقلت لك لايعني ان هو الأفضل لاني ماقارنته بالمعاهد الاخرى اللي برا ولاية مانيتوبا ولكن يعتبر افضل معهد موجود في ولاية مانيتوبا.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.