الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل يوجد مكان لترجمة الشهادات في اوتاوا

استفسار هل يوجد مكان لترجمة الشهادات في اوتاوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4077 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ghst11
    Ghst11

مبتعث مستجد Freshman Member

Ghst11 كندا

Ghst11 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى تمريض , بجامعة اوتاوا
    • اوتاوا
    • تمريض
    • ذكر
    • اوتاوا, انتريو
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

February 27th, 2013, 01:11 AM

السلام عليكم

انا جيت لكندا .. وناقصتني اوراق لازم تترجم
    مترجمها قبل ما اجي بس مدري وين حطيتها

سؤالي هل يوجد محل او مكتب لترجمة الشهادات في اوتاوا
  2. انا برأيي انك ترسلها للسعوديه وتترجمها من السعوديه وتعيد ارسالها لك .. لان لو فرضنا انك حصلت مترجم بكندا ... فراح يعطيك اسعار خراااااااافيه ... إذا انا مره مدخل ورقه بسكانر بـ 6 دولار ... فكم تتوقع الترجمه راح تكون ؟
    7 "
  3. على كذا اصبر خلني اسألك واحد خويي عن محلات ترجمه بكندا ... لاني افتكرت انك بتترجم عدة اوراق .. في حال لو مالقيت محل ترجمه بكندا ... ارسل شهادتك للسعوديه وبعدين نسخة الترجمه يرسلونها لك ايميل وانت تطبعها وترسلها للملحقيه تصدقها ... لكن اعتقد ان راح تلقى محل ترجمه هنا بكندا ان شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ghst11
    السلام عليكم

انا جيت لكندا .. وناقصتني اوراق لازم تترجم
    مترجمها قبل ما اجي بس مدري وين حطيتها

سؤالي هل يوجد محل او مكتب لترجمة الشهادات في اوتاوا
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ودي الشهادة للملحقية عندهم قسم لترجمة الشهادات يترجمو الشهادة ويصادقو عليها كمان

بالتوفيق
    7 "
  5. بحثت لك في النت وحصلت موقعين للترجمه

https://www.strakertranslations.com/

Vancouver (BC) Document Translation Services | Arabic English Documents Translated | Freelance Translators | Serving British Columbia Clients

الموقع الاولاني كلمتهم اونلاين وقالوا ترسل الشهاده لهم ايميل ويترجمونها بثمانين دولار ويرسلونها لك ( بس مدري عن مصداقيتهم )

والثاني عندهم فرع باونتاريو ... لكن اذا كانت الملحقية تترجم مثل ماقال الاخ اسامه الله يجزاه خير ,, فانت ارسلها للملحقيه على كذا .. ترجمه وتصديق بنفس الوقت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.