الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلعت اسماء في موقع الملحقية

طلعت اسماء في موقع الملحقية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5866 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ayoub
    ayoub

مبتعث مستجد Freshman Member

ayoub سويسرا

ayoub , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى سويسرا , تخصصى Employee , بجامعة The University of Winnipeg
    • The University of Winnipeg
    • Employee
    • ذكر
    • Winnipeg, Manitoba
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

March 7th, 2008, 06:47 PM

ياشبابببببببببببببببببب
    طلعت اسماء جديدة في جامعة ثمبسون بس الرابط مايعمل واتمنى ان اسمي معهم
  2. http://www.saudibureau.org/TRU.doc

هذا هو الرابط ولكن لا يعمل

كنت اتمنى ان اسعد اي شخص اعرفه لم يحصل على قبوله

بصراحه اتمنى من الله العلي القدير ان يوفقكم وييسر اموركم فوالله العظيم انكم في موقف لا تحسدون عليه

ولكن اخواني اخواتي بعد ان تصل قبولهم انا موجود معكم دائما وابدا واي خدمه تحتاجونها انا في اتم الاستعداد

واول ما توصل القبولات اتمنى ان اجد منكم رساله خاصه لكي اخبركم بما تفعلووووه بعد ان تطلع اساميكم في الملحقيه اتمنى ان اجد من اي شخص منكم رساله خاصه لكي اقدم له بعض الناصئح التي وقعنا فيها فوالله والله ان الوزاره لها نظام والملحقيه لها نظام ولكل جهه نظام

أتمنى ان اخدمكم جميعا وفي اقرب وقت ولكي تتموا مهمتكم في اقرب وقت

أخوكم

رائد الغامدي
    7 "
  3. أخوي رائد الله يوفقك .... فعلا رجل بمعنى الكلمه ... وتحب مصلحة غيرك من المبتعثين

تشكر على ذلك يارائد ... وان شاء الله في موازين حسناتك

=====

اما وضعي الحالي انا ... بما اني اتصلت على الملحقيه قبل اسبوعين تقريبا ...قالو لي انهم قدموا لي على جامعة ثومبسون ريفرير وينتظرون القبول ....
    ويوم طلعت القبولات في ذا الجامعه ابي اتطمن على قبولي للأسف الرابط لايعمل

مالي الا الصبر .... والله يكون بالعون

شاكر لك مجددا اخوي رائد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raid_alghamdi
    http://www.saudibureau.org/TRU.doc

هذا هو الرابط ولكن لا يعمل

كنت اتمنى ان اسعد اي شخص اعرفه لم يحصل على قبوله

بصراحه اتمنى من الله العلي القدير ان يوفقكم وييسر اموركم فوالله العظيم انكم في موقف لا تحسدون عليه

ولكن اخواني اخواتي بعد ان تصل قبولهم انا موجود معكم دائما وابدا واي خدمه تحتاجونها انا في اتم الاستعداد

واول ما توصل القبولات اتمنى ان اجد منكم رساله خاصه لكي اخبركم بما تفعلووووه بعد ان تطلع اساميكم في الملحقيه اتمنى ان اجد من اي شخص منكم رساله خاصه لكي اقدم له بعض الناصئح التي وقعنا فيها فوالله والله ان الوزاره لها نظام والملحقيه لها نظام ولكل جهه نظام

أتمنى ان اخدمكم جميعا وفي اقرب وقت ولكي تتموا مهمتكم في اقرب وقت

أخوكم

رائد الغامدي

ذيب ياخوي رايد ماتقصر واحنا مانستغني
    7 "
  5. عبدالله ... ماقالو لي قبولي بالجامعه الفلانيه

بس قالو لي .... قدمنا لك .. في جامعه ثومبسون ريفرير ...ولامابعد تطلع نتائج القبول

عاد السالفه ومافيها ...يوم طلعت نتائج القبول ...الرابط مايشتغل خخخخخخ تحس الحظ مليون يمشي

والنعم بالله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.