الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار المساعد تكفوووون ... عندي استفسار اتحدى احد يجاوب عليه !!

استفسار المساعد تكفوووون ... عندي استفسار اتحدى احد يجاوب عليه !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4076 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hasloom
    hasloom

مبتعث جديد New Member

hasloom كندا

hasloom , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى بكالوريوس هندسه , بجامعة دالهاوسي
    • دالهاوسي
    • بكالوريوس هندسه
    • ذكر
    • هليفاكس, هليفاكس
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

February 28th, 2013, 07:08 PM

​ياشباب انا بحثت ان اجوبة بالانترنت كامل ما لقيت الجواب الكامل لاستفساراتي وارجو من لديه الخبره مساعدتي

انا مبتعث في كندا ... واهلي يبون يزوروني بكندا ... الزبدة انا عندي خبره كيف اسوي فيز الدراسة ولاكن السياحه ما عندي فكره عنها ابد .....
    الحين ابي اعرف كيف الطريقة لاستخراج فيز زياره لهم .....
    اللي يبون يزوروني ابوي وامي وثلاث من اخواني تحت عمر 18 سنه .... واللي عرفت من انهم كلهم بنموذج واحد بس ما عرفت كيف الطريقة ؟
    والمشكلة ان فيه 2 من اخواني مضافين لجواز امي ... يعني ما ادري كيف اجراءاتها وهل تصدر لهم تاشيرات ولا لا ؟ هل لازم لهم جواز منفصل ولا لا!!
    ارجو من لديه الخبرة عن هذا الموضوع التواصل معي .... وشكرا ...
  2. معليش انا ابي اسألك سؤال ... هنا المنتدى هدفه تعليمي ولا تعقيب وتخليص جوازات ؟
    الشيء الثاني هل تتوقع ان الموجودين هنا لديهم خبره اكثر من مكتب الفيفا ؟

ياعزيزي خل ابوك او اي احد من اصحابك يروح لمكتب الفيفا وهو يرتب له الامور ... اما انك تبي تسأل هنا وكل واحد بيفتيك حسب اجتهاده الشخصي ,, ماراح تطلع فيزا ... فالفكره انك تبحث بالمكان الصحيح مش انك تتحدى ان احد يجاوب سؤالك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.