الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار هام وشكرا لكم

استفسار استفسار هام وشكرا لكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4071 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بلا قيودـ
    بلا قيودـ

مبتعث جديد New Member

بلا قيودـ السعودية

بلا قيودـ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علمي , بجامعة النبلاء
    • النبلاء
    • علمي
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

March 2nd, 2013, 12:52 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني انا لدي بعض الاستفسارات

انا ناوي ارروح كندا على حسابي الخاص بعدين احول علي الملحقيه فا ما شروط الملحقيه بالتفصيل لنه والله ما ودي اروح بعدين ما انقبل

السوال الثاني وش تنصحوني معهد اكادمي ولا تجاري وياليت تنصحوني باسم معهد ممتاز

انا اود الذهب الى فانكوفر فا دخلت موقع الملحفيه شفت في 3 جامعه معتمده في فانكوفر

الجمعه الاول
    langara

وهذ رابط الجامعه

Langara. The college of higher learning

ودي استفسار وش ريكم في هذي الجامعه وهل له معهد تابع له ممكن التحق فيه

الجامعه الثانيه

ubc

وهذ رابطه

The University of British Columbia

ودي استفسار وش ريكم في هذي الجامعه وهل له معهد تابع له ممكن التحق فيه

الجامعه الثالثه والاخيره

viu

وهذ رابطه

Vancouver Island University, Degree Programs Canada – Master & Bachelor Education Degrees Canada | VIU

وارجو من الاخوان الي عنده اضافه ممكن تفيدن او تفيد من يشاهد الموضوع لا مانع من الاضافه

وشكرا لكم
  2. انا ناوي ارروح كندا على حسابي الخاص بعدين احول علي الملحقيه فا ما شروط الملحقيه بالتفصيل لنه والله ما ودي اروح بعدين ما انقبل
    الشرط الرسمي هو انك تنهي مرحلة اللغه وتنهي ثلاثين ساعه بالجامعه ثم تبتعث .. يعني بعد سنتين ,, ولكن هذا الشرط ماعمرهم طبقوه ودايم الطلاب يتم ابتعاثهم في مدة اقل ... عادة بعد سته الى ثمانيه اشهر ولكن ليست بمضمونه ... هي توفيق من رب العالمين

السوال الثاني وش تنصحوني معهد اكادمي ولا تجاري وياليت تنصحوني باسم معهد ممتاز
    انصحك بمعهد اكاديمي تابع لجامعه توفر التخصص الذي تريد دراسته ... والافضل انك تحصل على قبول مشروط من الجامعه التي ستدرس بمعهدها وذلك من اجل ان تستطيع اكمال اوراقك في الملحقيه وفتح ملف لطلب الانضمام للبعثه
    ( لان من دون قبول جامعي لن تستطيع التقدم بطلب بعثه )

من ناحية الجامعه يعتمد على التخصص الذي تريده ... وعادة اغلب الطلاب اللي يروحون فانكوفر يغيرونها بعد فتره بسبب الصعوبات الدراسيه ... فالافضل ان تختار لك جامعه تستقر فيها.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.