الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قمة الإستهتار !!!!!!

قمة الإستهتار !!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5894 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aahms
    aahms

مبتعث مستجد Freshman Member

aahms الولايات المتحدة الأمريكية

aahms , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Phd in Computer Science , بجامعة Indiana University-Purdue University Indianapolis
    • Indiana University-Purdue University Indianapolis
    • Phd in Computer Science
    • ذكر
    • Indianapolis, IN
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

March 8th, 2008, 12:58 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

تصدقون أنني ومن بعد الملتقى وبعد كلامهم وتطميناتهم وأن الأمور سوف تسير بكل يسر وسهولة, وأنا في انتظار لعل القبول يصل من قبلهم وأنا أقول في نفسي أن الوزارة مهتمة في أمري وأمور باقي الطلبة وما علي سوى الإنتظار.......

تم تأجيل زواجي .....

لا أستطيع الإنتاج أو التركيز في عملي ترقبا لقبولهم أن يصل.......

أرفض الدورات التدريبية خوفا من أن يصل قبولي في أي لحظة وتتعارض اجراءات قبولي مع الدورات .......

كل هذا لعيون البعثة , ومتمسك بكلام الوزارة بأن أنتظر حتى يصل قبولي.

و ألهمني الله سبحانه وتعالى قبل حوالي أسبوع بأن أتصل على الملحقية في كندا وتكلمت مع الأخت ماجدة صالح. وشرحت لها وضعي فقالت لي انتظر وارسل لي e-mail تذكرني فيه بموضوعك وسوف أتابعه وأرد عليك.

فردت علي اليوم وكانت المفاجأة بأن اسمي ليس موجودا في القائمة التي عندهم !!!!!!!

وتطلب مني أن أرسل لها صورة من جواز السفر وصورة من الضمان المالي لكي يستطيعوا أن يحصلوا لي على قبول.

هل هذا دوري أم دور الوزارة ؟؟؟

هل أنا المسئول عن ارسال أوراقي إلى الملحقية أم الوزارة هي المسئولة ؟؟؟؟

وهل اذا ذهبت الى الوزارة سوف يعطوني صورة من الضمان المالي ؟؟؟؟

هل سأضطر بشكل مستمر أن أتحمل مصاريف السفر من مكة إلى الرياض لكي أتابع الوزارة والتي من المفترض أن تكون هي متابعة لموضوعي بشكل تلقائي ؟؟؟

أسئلة بحجم المفاجأة دارت في رأسي.

أريد من يضع لها جوابا........ ولكن لا جواب الا على بعد 1000 كلم (لأن تليفونات الوزارة مشغولة دائما).

حسبي الله وكفى.
  2. الله يكون فعونك ....من جد قمه الأستهتار.........رحلهم الرياض وأشرحلهم وضعك ......والله ماينع احد يسكت ....من جد حرام عليهم يعطلو الناس وهما مستهترين لدي الدرجه....نصيحتي روح ولاتكت على حقك وربنا يوفق

تحياتي
    اخوك هتان
    7 "
  3. مشكور أخوي هتان وهذا اللي بسويه أكيد بروح لهم وأمري لله ... كل شوي وأنا دافع 560 ريال حق الطيارة رايح جاي.وغير مصاريف السكن والليموزينات في الرياض يعني بتطلع الحسبة حول 1000 ريال. أدفعها بسبب اهمال الوزارة فقط لا غير.
    7 "
  4. أخوي aahms...
    كان الله في عونك... وتأكد إن هذا حال أغلب المبتعثين...
    أنا صار لي سنتين ورى هالبعثة... من البرنامج الأول... وكل شي بحياتي علقته على هالبعثة...
    رفضت عرض من شركة شلمبر جير براتب أساسي 3500 دولار أمريكي (مايقارب 13000 ريال) ورفضت وظيفة راتبها الأساسي 9000 بالإضافة إلى عدة بدلات والكثييييييييييييييييييير من الأشياء اللي ضحيت فيها وتركتها من أجل عيون البعثة... حتى سيارة ماني قادر اشتري... كل شوي أقول الحين يجي القبول وما استفيد منها... أشياء كثيرة يطول شرحها بس حسبنا الله ونعم الوكيل...
    كان الله في عونك أخوي...
    7 "
  5. والله من جد شي يزعل ......والله انا رحتلهم تقريبا قبل شهر عشان الضمان المالي ...السفاره الكنديه كانت تحتاجو ...اللمهم رحت وقدمت على الطلب ...قالولي مافي ..اساميكم موجوده فالسفاره.....قلتلو حبيبي ماجيت من جده للرياض ودفعت فلوس عشان اسمع دا الكلاااام ...مني خارج اللي بالضمان ...وفلاا اخدت الضمان ...يعني بالعربو روح ولاتسكت عن حقك..ونصيحه لو عندك بطاقه الملتقى صورها وارسلها مع صوره الجواز عشان الملحقيه تتأكد انك ضمن البعثه.....وربنا يوفقك
    7 "
  6. آآآآآآآآآآآآآآآه لو تنفع الآآآآآآآآه

أخوي زمن لا تفتح الجروح أنا بعد قبلت في دورة ظباط جامعيين وأتخرج برتبة ملازم أول مباشرة وبراتب يصل الى 12000 ريال وتركتها, وفي هذه الأيام أتتني شركة BAE systems و براتب 14000 ريال وسوف أتركها أيضا لعيون البعثة. أبو خطيبتي قام يقول شكلك ما وراك سالفة ولا عندك نية زواج.

النفسية في الحضيض. وأكررها حسبي الله ونعم الوكيل.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.