الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ترجمة شهادتي و السجل من الكلية....

ترجمة شهادتي و السجل من الكلية....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5893 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رهفة الكلام
    رهفة الكلام

مبتعث مستجد Freshman Member

رهفة الكلام كندا

رهفة الكلام , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى Ph.D , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • Ph.D
    • أنثى
    • لندن اونتاريو, اونتاريو
    • كندا
    • Sep 2007
    المزيدl

March 8th, 2008, 07:05 AM

السلام عليكم
    ممكن تفيدوني انا خريجة كلية التربية طبعا بكالريوس ومحتاجه شهادتي تكون مترجمة ممكن احد من الكلية يفيدني اش سوا لان التقديم بالجامعات يحتاجوا جميع شهاداتك بعد الثانوية

انتظركم بفارغ الصبر
  2. اهلين ..
    انا بعد متخرجه من كلية التربيه تبغي نصيحتي روحي لاقرب مكتب ترجمه معتمد وترجمي الشهاده وكشف الدرجات ممكن يترجمه لك بيومين
    او اطلبي من الكليه تترجمه لك لكن للأسف الكليه تطوووووول
    بصراحه انا طلبت من الكليه يترجمولي الشهاده بس قالوا بعد شهر تطلع خليت عندهم نسخه ورحت لمكتب ترجمه واخذتها بعد يومين وبعد ما قدمت وروقت رجعت اخذت اللي ترجمته الكليه من باب الاحتياط
    7 "
  3. نفس وضعك وترجمت اوراقي عند مكتب ترجمة معتمد بالرياض لان الكليه ماعطتنى وجهه

واطلب منهم يحطون اوراقك على CD تقريبا 30 ريال للورقه بس السجل الاكاديمى اكثر يحسبونه عن 4 ورقات؟
    وال CD بعشرين

وموفقه ان شاء الله
    7 "
  4. اختى رهفه الكلام ترجيميه فى مكتب ترجمه معتمد ورايح بالك وتاخذينه منه فى نفس اليوم ارفقى شهادتك وصوره من جواز سفرك علشان يكتب نفس الاسم الى فى الجواز وان شالله اكون قد افدتك
    وتقبلى مرورى وعسى ربى يوفقنا جميعا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.