الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحويل الدراسة لامريكا

تحويل الدراسة لامريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4068 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ghst11
    Ghst11

مبتعث مستجد Freshman Member

Ghst11 كندا

Ghst11 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى تمريض , بجامعة اوتاوا
    • اوتاوا
    • تمريض
    • ذكر
    • اوتاوا, انتريو
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

March 5th, 2013, 02:22 AM

السلام عليكم
    المرافق لي دراسته ماجستير وفي كندا ماحصل قبول ..
    والكثير من الناس نصحونا نروح امريكا
    سؤالي إذا وافقت لنا الملحقية والتعليم العالي على التحويل هل اقدر استخرج فيزا لامريكا من كندا وكيف الطريقة

الي عندة خلفية عن الموضع يقول لي لان والله تايهين مره...
  2. عزيزي ... عشان تحول لأمريكا لازم تجيب قبول بالأول , قبول نهائي غير مشروط بدراسة لغه وبعد ماتجيب قبول نهائي ترفعه للملحقيه والملحقيه ترفعه للوزارة والوزاره تقرر في امر التحويل.

لكن فيه نقطه ,,, عشان تجيب قبول نهائي ,, الجامعه راح تطلب ضمان مالي وعشان تحصل على ضمان مالي وانت هنا بكندا ... لازم تخاطب الملحقيه هنا بكندا عشان تخاطب هي بدورها الملحقيه في امريكا عشان يصدرون لك ضمان مالي من عناك ويرسلونه للجامعه اللي تختارها انت ... عموما لما تحصل على القبول ويوافقون لك الوزاره ... تقدر تقدم على فيزا دراسه من هنا وانت بكندا.
    7 "
  3. تقدر تستخرج الفيزا الدراسية الامريكية من كندا
    بس اطلب من المشرف ضمان مالي لجامعات معينة انت تحددها في امريكا وهو راح يحول الطلب لملحقية امريكا (الضمان المالي يكون لك وللمرافق)
    بعد ما يوصلك الضمان المالي على الايميل تقدر تقدمه على الجامعة وعلى الفيزا في سفارة امريكا في كندا

حاول تستعجل عشان تلحق على فصل الصيف

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ghst11
    السلام عليكم
    المرافق لي دراسته ماجستير وفي كندا ماحصل قبول ..
    والكثير من الناس نصحونا نروح امريكا
    سؤالي إذا وافقت لنا الملحقية والتعليم العالي على التحويل هل اقدر استخرج فيزا لامريكا من كندا وكيف الطريقة

الي عندة خلفية عن الموضع يقول لي لان والله تايهين مره...

اتمنى منك اخوي تكتب لنا اش يصير معاك لان انا بعد سنة بيكون حالي نفس حالكم الان
    مرافقي مابيحصل قبول في كندا واحنا ناوين بامرالله نحول بعد اللغة
    وان شاءالله ربي ييسر لنا ولكم ويفرجها علينا جميعا
    بالتوفيق

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.