الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موضوع طارئ جداً , فيه تحديد مصير ..

موضوع طارئ جداً , فيه تحديد مصير ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4059 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابتسام 93
    ابتسام 93

مبتعث جديد New Member

ابتسام 93 كندا

ابتسام 93 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى مدري , بجامعة مدري
    • مدري
    • مدري
    • أنثى
    • فانكوفر, اممم
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

March 9th, 2013, 05:34 PM

السلام عليكم

انا قررت ادرس بجامعة ايلاند Vancouver Island University

بكالريوس تخصص مالية .. و تعاقدت مع مكتب stadye abroud

المكتب راح يجيب لي قبول من احد المعاهد في كندا و قبول من جامعة ايلاند

السؤال , انا سمعت لازم اجيب معدل معين في الابلتس عشان يقبلوني الجامعة .. حتى لو جبت قبول مسبق من المكتب و انا ما حصلت على المعدل المطلوب ما راح يقبلوني

.. مدري اذا هذا الكلام صحيح او لا ؟

ثانياً .. اخوي بيجي معي "محرم" يُقال انه لازم يدرس بمعهد عشان ينزل له مصروف شهري .. و ان ما درس ما ينزل شي بحسابه هل الكلام صحيح ولا لا ؟

ثالثاً .. اخوي انجليزيته تحت الصفر , فما ادري هل دراسته بتطول ولا لا ؟ لان و حسب ما سمعت ممكن تأخذ سنتين !!!

رابعاً .. وش رآيكم بهالجامعة بشكل عام و هل هي معتمده بشده ؟

خامساً.. يقولون الدراسه بشكل عام معقده في كندا , و قالوا لي روحي امريكا كل شي ميسر هناك ,

لكن انا مو مرتاحه لامريكا احس بضيع بين 600 جامعة و 50 ولاية و الشعب الامريكي عنصري و احس ما راح ارتاح نفسياً هناك .. مدري كيف ..

فـ وش تشورون علي
  2. السؤال , انا سمعت لازم اجيب معدل معين في الابلتس عشان يقبلوني الجامعة .. حتى لو جبت قبول مسبق من المكتب و انا ما حصلت على المعدل المطلوب ما راح يقبلوني

.. مدري اذا هذا الكلام صحيح او لا ؟

ايه فعلا لازم لك ايلتس لو مادرستي انجليزي بنفس معهد الجامعه ( هذا إذا كان عندها معهد ) او مادرستي بمعاهد تعترف فيها الجامعه ( هذا اذا كان فيه معاهد تعترف فيها الجامعه بنفس المقاطعه )
    لكن على حسب ماعرف ان فيه معهد بالجامعه معتمد وهذا رابطه
    Contact Us - ESL | International Education
    فالمكتب اللي بيجيب لك قبول ... الأفضل ان يسجلك بمعهد الجامعه احسن من يبهدلك البهدله هاذي اللي مش عارف ايش سببها

ثانياً .. اخوي بيجي معي "محرم" يُقال انه لازم يدرس بمعهد عشان ينزل له مصروف شهري .. و ان ما درس ما ينزل شي بحسابه هل الكلام صحيح ولا لا ؟

ماعندي اجابة متأكد منها لهذا السؤال ولكن افتكر ان كان معي من قبل كذا شخص جاي محرم مع اهله واشوفهم لفل يداومون ولفل .. يعني يبدو ان مش احباري لان هم يداومون بمزاجهم
    ثالثاً .. اخوي انجليزيته تحت الصفر , فما ادري هل دراسته بتطول ولا لا ؟ لان و حسب ما سمعت ممكن تأخذ سنتين !!!

هذا شي علمه بالغيب وعلى حسب الشخص نفسه ... انا لما جيت كان فيه شخص توه جاي كندا وكان مايعرف انقليزي وانا افضل منه بكثير وحتى اني ساعدته في استخراج خط موبايل له ... الحين ماشاءالله الشخص هذا افضل مني بكثيـــــــر

رابعاً .. وش رآيكم بهالجامعة بشكل عام و هل هي معتمده بشده ؟

جامعات كندا كلها ممتازه ... مدري ايش تقصدين بمعتمده بشده لكن هي معتمده.
    خامساً.. يقولون الدراسه بشكل عام معقده في كندا , و قالوا لي روحي امريكا كل شي ميسر هناك

فعلا الدراسه بأمريكا اسهل مقارنة مع كندا .... لان هنا بكندا يدرسونك شي والاختبار احيانا يجيك شي ثاني غير اللي درسوك ... عموما هذا موضوع يطول الحديث فيه لكن الأكيد هو ان كندا في تحديات دراسيه اكثر من امريكا وبعدين من ناحصة العنصرية بامريكا هذا شي ماسمعت فيه من قبل.

7 "
  3. اخوك مب لازم يدرس المرافق شغلته انه يكون مع المبتعثه ببلد البعثه

اذا اخوك بيجي بفيزا دراسية، الحكومه الكنديه تتوقع منه انه يدرس كونه مقيم للدراسه
    لكن اذا سياحيه عادي مايقولون شي

الملحقيه ماتقول اي شي واذا حب يدرس او ماحب شي راجع له هو
    وبالنسبه للمرافق لو حب يدرس 4 سنوات لغه ماتقول شي الملحقيه كون المرافق ماله فتره معينه للدراسه حسب علمي
    7 "
  4. نصيحتي لك اختي حاولي تلاقي قبول مشروط مع اللغه اقصد تدرسي لغه بمعهد الجامعه و بعدها تدخلي الجامعه بدون ايلتس او توفل لان في كثير بنات اعرفهم درسوا لغه و ما قدروا يحصلوا الدرجه المطلوبه في الايلتس

الله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.