الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعض الاسألة بخصوص الفيزا...ممكن أحد يجاوب

بعض الاسألة بخصوص الفيزا...ممكن أحد يجاوب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5893 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية HMZH
    HMZH

مبتعث مستجد Freshman Member

HMZH كندا

HMZH , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى محاسب , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • محاسب
    • ذكر
    • الاحساء, الدمام
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

March 8th, 2008, 08:08 PM

السلام عليكم
    ويعطيكم ألف عافية

سؤالي لو أنا فيزت وطلعت الفيزا وبعدين فكرت أصطحب عائلتي معاي
    كيف وشلون أفيز لهم يعني كيف أملأ لهم الابلكيشن وايش اسوي بالضبط
    .
    .
    .
    سؤال ثاني لو أنا فيزت على قبول الوزارة اللي جابوه لنا وبعدين جبيت لي قبول من معهد اخر
    هل أقدر أغير قبولي الى المعهد الأخر ؟
    .
    .
    .
    أبي أسأل عن سعر الكشف الطبي للشخص اللي طالبته السفاره الكندية ؟؟ وهل كل أفراد العائلة ملزمين انهم يجرون هذا الفحص ويدفعون المبلغ حتى لو كان طفل
    أم هذا الكشف يخص بس صاحب الابتعاث الاصلي ؟؟

يعطيكم ألف عافية
    بانتظار اجاباتكم

تحياتي
  2. اخوي/hmza
    ابحاول اجاوبك على قد اللي اعرف

السؤال الاول/ممكن انت تسافر الحين ولما تجي تاخذ اهلك تسوي لهم طلب ثاني بس احرص انك تاخذ لهم ضمان مالي من الملحقية وبعدين تسري عليهم كافة شروط الفيزا ما عدا ورقة القبول وتبي تضيف على الطلبات ورقة الدعوة منك للمرافقين وتذكر فيها رقم تاشيرة الاقامة اللي معك وعنوانك بكندا كامل وانا نصيحتي لك انك تخلص اجرائتهم من الحين وبعدين يلحقونك

السؤال الثاني/ المسئول عن التغير هو الملحقية يعني حاول انك تروح قبل بداية الدراسة وتشرح وضعك للملحقية وهما تراهم متعاونين وانشاء الله تمشي امورك

السؤال الثالث/ انت لما ترسل اوراقك للسفارة ان كنت ضايف المرافقين بعض الشباب جاهم الكشف الطبي خاص بهم وبعضهم ارسلو له وللمرافقين يعني على حسب الاوراق اللي تجيك من السفارة على العموم اسعار الكشف 600 ريال للبالغ و200 ريال للطفل والارسالية 400 ريال
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القاضي نوران
    اخوي/hmza
    ابحاول اجاوبك على قد اللي اعرف

السؤال الاول/ممكن انت تسافر الحين ولما تجي تاخذ اهلك تسوي لهم طلب ثاني بس احرص انك تاخذ لهم ضمان مالي من الملحقية وبعدين تسري عليهم كافة شروط الفيزا ما عدا ورقة القبول وتبي تضيف على الطلبات ورقة الدعوة منك للمرافقين وتذكر فيها رقم تاشيرة الاقامة اللي معك وعنوانك بكندا كامل وانا نصيحتي لك انك تخلص اجرائتهم من الحين وبعدين يلحقونك

السؤال الثاني/ المسئول عن التغير هو الملحقية يعني حاول انك تروح قبل بداية الدراسة وتشرح وضعك للملحقية وهما تراهم متعاونين وانشاء الله تمشي امورك

السؤال الثالث/ انت لما ترسل اوراقك للسفارة ان كنت ضايف المرافقين بعض الشباب جاهم الكشف الطبي خاص بهم وبعضهم ارسلو له وللمرافقين يعني على حسب الاوراق اللي تجيك من السفارة على العموم اسعار الكشف 600 ريال للبالغ و200 ريال للطفل والارسالية 400 ريال

القاضي نوران

ماشاءالله عليك كفين ووفيت ويعطيك الف عافية
    وبالفعل كلامك جدا معقول وخصوصا بالنسبة لسؤالي الأول

موفق لكل خير وأي خدمة إحنا حاضرين
    7 "
  4. معليش نسيت أقول إنه أنا مبتعثة والسفارة رسلت تلاتة اوراق للكشف لية ولزوجي ولبنتي عمرها سنتين ..وسوينا الكشف ان وزوجي وبنتي اكتفوا بتصوير شهادة التطعيم ..وقيمة الكشف زي ماقلت عند د. عبدالرحمن عداس في جدة 600 ريال و الارسالية 100 ريال يعني كلها 700 ريال للشخص ..وأنا دفعت 1550 ريال..وعند د.نادية الاجمالي للشخص 810 ريال ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.