الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الفزززززززعة ياااااشبااااااب

مساعدة الفزززززززعة ياااااشبااااااب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4062 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية memoo alalimi
    memoo alalimi

مبتعث جديد New Member

memoo alalimi السعودية

memoo alalimi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ثانوي , بجامعة الفلاح
    • الفلاح
    • ثانوي
    • ذكر
    • مكة المكرمة, جدة
    • السعودية
    • Mar 2013
    المزيدl

March 14th, 2013, 01:47 AM

السلام عليكم اجمعين
    تكفون ياااشباااب الفزعة
    للي عنده خلفية عن كليةprofessional flight centre
    كلية الطيار المحترف في فانكوفر
    من وين اتواصل معهم والله مادريت اتواصل معهم عشان اخرج ورقة القبول
    وهل يوجد لديهم معاهد لغة
    وش متطلباتهم
    من ناحية ورقة القبول وكمان الفيزا الكندية
    علما باني رايح على حسابي الخاص
    ولحالي

تكفوووووووون بسرعة
  2. هلا والله بأهل الطيران ... عزيزي من ناحية التواصل مع الكليه خذها مني باختصار ,,, يمكنك التواصل مع اي مؤسسة تعليميه في كندا عن طريق الايميل ... فاعتقد تعرف موقعهم وهو كالآتي
    https://www.proifr.com/

وإذا تحتاج مساعده بالتواصل معهم فإن شاءالله انا او ايد احد من الاخوان كما تفضل أبو تركي 2013 ممكن يقدر يساعدك

بالاضافه الى ان معاهد الطيران كثيره بكندا ... فيما انك راح تدرس على حسابك الخاص ولا راح يبتعثونك ,,, انصح انك تبحث عن الافضل لك من ناحية السعر.

تحياتي
    7 "
  3. ولا يهمك عزيزي ... راح اشوف لك طلباتهم بس قول لي ... انت تبي تصير طيار خاص ( يعني سواق طياره صغيره وعادة دورتها سته شهور ) ولا طيار مدني ( يعني سواق طيارة ركاب )

على فكرة ... عادة معاهد الطيران تبعد عن المدينة مسافة لاتقل عن عشرة كيلومتر .. فعلى ماعتقد انك راح تسكن بنفس المعهد ( يعني كأنك داخل دورة عسكريه ,, )
    7 "
  4. ولا يهمك عزيزي ... راح اشوف لك طلباتهم بس قول لي ... انت تبي تصير طيار خاص ( يعني سواق طياره صغيره وعادة دورتها سته شهور ) ولا طيار مدني ( يعني سواق طيارة ركاب )

على فكرة ... عادة معاهد الطيران تبعد عن المدينة مسافة لاتقل عن عشرة كيلومتر .. فعلى ماعتقد انك راح تسكن بنفس المعهد ( يعني كأنك داخل دورة عسكريه ,, )
    7 "
  5. Almmasy911 ربي يسعدك قول امين
    ياعزيزي ابي طيار مدني وبعدين يقولوا انه الاكاديمية لها معاهد لغةانجليزية يعني تاخدلك لغة وبعدين على طول تخش عندهم
    وعلى موضوع السكن والله مدري ابي كنت اسال مجرب وكيف العيشة لاني بروووووح لحالي مثل الاطرش في الزفة الله يستر بس
    7 "
  6. تكلفة الدراسة كاملة تقريبا 30 الف دولار ومدة الدراسة لو كنت مكثف الكورسات 8 شهور تقريبا.
    طبعا رخصة الطيران المدني تاخذها على عدة مراحل .. يعني تدريب عام بعدين طيار خاص ... الخ

المطلوب انك تسوي فحص طبي بإسم ( Class 4 medical )
    وتقدم الابلكيشن اونلاين
    https://www.proifr.com/page/14/international-students
    رسوم اتسجيل مع تكلفة ارسال خطاب القبول بالشحن السريع هي $408.80

وللاسف ماشفت عندهم معهد لغه انجليزية ,, فاعتقد انك لازم تجي هنا بالاول تدرس انجليزي بعدين تجي تدرس عندهم

وفيه سكن عندهم بنفس المعهد ويتراوح الايجار مابين 600 إلى 750 دولار شهريا

- - - مشاركة محدثة - - -

تكلفة الدراسة كاملة تقريبا 30 الف دولار ومدة الدراسة لو كنت مكثف الكورسات 8 شهور تقريبا.
    طبعا رخصة الطيران المدني تاخذها على عدة مراحل .. يعني تدريب عام بعدين طيار خاص ... الخ

المطلوب انك تسوي فحص طبي بإسم ( Class 4 medical )
    وتقدم الابلكيشن اونلاين
    https://www.proifr.com/page/14/international-students
    رسوم اتسجيل مع تكلفة ارسال خطاب القبول بالشحن السريع هي $408.80

وللاسف ماشفت عندهم معهد لغه انجليزية ,, فاعتقد انك لازم تجي هنا بالاول تدرس انجليزي بعدين تجي تدرس عندهم

وفيه سكن عندهم بنفس المعهد ويتراوح الايجار مابين 600 إلى 750 دولار شهريا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.